تحميل لعبة صلاح الدين 3 Stronghold للكمبيوتر وللاندرويد

تحميل لعبة صلاح الدين 3 من ميديا فاير للكمبيوتر وللاندرويد APK كاملة مجانا، تعتبر تحميل لعبة سترونج هولد stronghold crusader 3 Gold Edition من الالعاب التي تحظى بشعبية كبيرة حول العالم وخصوصا في الوطن العربي حيث رغم قدمها الا انها مازال الكثير يبحث عن تلك اللعبة.

وفي هذا المقال سوف نتناول معلومات حول تحميل لعبة سترونج هولد 3 للكمبيوتر وللاندرويد apk اخر اصدار النسخة الاصلية مجانا من ميديا فاير، ومميزات تنزيل اللعبة، بالاضافة الى روابط التحميل الموجودة اسفل المقالة.


تحميل لعبة صلاح الدين 3
تحميل لعبة صلاح الدين 3

 

تحميل لعبة صلاح الدين 3

تحميل لعبة صلاح الدين 3 للاندرويد وللكمبيوتر ويندوز كاملة مجانا برابط مباشر، تسمح لك لعبة stronghold crusader 3 Gold Edition بتدوير المبنى وتغيير اتجاهه بسهولة شديدة مثل الأبراج والبوابات وخلافة، هذا بالإضافة إلى دورة الليل والنهار التي تفرض عليك تعديل تكتيكاتك، حيث لا يمكن للجنود القتال في الليل كما انك سوف تكون بحاجة لبناء أبراج إضاءة لاكتشاف الدخلاء من جنود العدو أثناء الليل.

تنقسم المباني في تحميل لعبة صلاح الدين الجزء الثالث إلى أنواع مختلفة وهي مباني القلعة والمباني الدفاعية وأخيراً المباني المدنية لإنتاج الغذاء مثل المزارع والصوامع والأفران وغيرها من المباني المتعلقة بصناعة الأسلحة التي ستتعرف عليها عقب تحميل لعبة صلاح الدين 3 للكمبيوتر من ميديا فاير مثل ورش الحدادة وصهر المعادن، بالإضافة إلى مباني جمع الموارد مثل مقالع الحجارة ومناجم الحديد.

مع العلم أن كل مبنى يحتاج إلى توافر الأخشاب والحجارة حتي تستطيع تشيدة، كما أن هناك العديد من المباني اللازمة لبناء قلعتك الحصينة في لعبة stronghold crusader 3 Gold Edition، وهي الأبراج والبوابات الحديدية والثكنات العسكرية ومستودع الأسلحة ومبنى بيت الحراسة، وهو بناء دفاعي يوفر ممر محكمًا مصنوع من الخشب والحجارة وله أبواب قابلة للسحب، والعديد من المباني الضرورية الأخرى.

الدفاعات هي أسلحة لها القدرة على مواجهة القوى المهاجمة مثل المنجنيق الذي يتم تثبيته أعلى الأبراج حيث يقذف بالسهام العملاقة على الأهداف المعادية من مسافة بعيدة، وهناك أيضا الخنادق وهي عبارة عن حفرة كبيرة مليئة بالمياه تحيط بالقلعة من جميع الإتجاهات، والتي بدورها تشكل حاجزًا يصعب على القوات المهاجة تجاوزه، يمكنك اكتشاف المزيد بعد تحميل لعبة صلاح الدين 3 من ميديا فاير للكمبيوتر. 

بعد تحميل stronghold crusader 3 يمكنك الحصول على الموارد من البيئة المحيطة، ولكن بسبب ندرتها في الطبيعة عادة ما تكون محل نزاع بين الجيوش، حيث يسعى كل قائد لتأمين الموارد اللازمة لتصنيع الأسلحة وبناء القلعة والحصول على الغذاء، حيث يمكنك بعد تحميل لعبة صلاح الدين 3 للاندرويد بناء مزارع تنتج التفاح أو القمح في الأماكن التي يوجد بها عشب أخضر، وهي بمثابة علامة تدل علي أن هذه المنطقة صالحة للزراعة.

وتستطيع من خلال تحميل لعبة سترونج هولد 3 للكمبيوتر الحصول على الخشب بكميات كبيرة عن طريق تعيين بعض الرجال من الجنود لقطع الأشجار، كما يمكنك بعد تحميل لعبة صلاح الدين 3 من ميديا فاير الحصول على الحجارة عن طريق بناء مقالع في المناطق التي تتوافر فيها الأحجار، وهو ما عليه الحال أيضًا للحصول على الحديد، ولكن يجب تأمين تلك الموارد من الهجوم المحتوم من قبل الأعداء بالتأكيد.

هناك تنوع كبير في أنواع الجنود في stronghold crusader 3 تحميل الذين تتفاوت قدراتهم وأسعارهم أيضًا، مثل جنود سلاح الفرسان وهم أسرع أنواع الجنود في stronghold crusader 3 Gold Edition، مما يمنح اللاعب القدرة على المناورة بالقوات، على عكس جنود المشاه البطيئين إلى الغاية، لكن لديهم قدرة كبيرة على التحمل ومهارة كبيرة في القتال بالسيف، هذا ما ستكتشفه بعد الإنتهاء من تحميل صلاح الدين 3 للكمبيوتر.

تتضمن تحميل لعبة صلاح الدين 3 العديد من الأسلحة التي يحتاجها الجنود للقتال مثل الرمح والسيف والقوس، ذلك بخلاف الأسلحة الثقيلة الأخرى مثل المنجنيق وقاذف الأحجار، وهي عبارة عن قاذف مثبت على عجلات تسمح للاعب بتحريكة بسهولة وقذف الحجارة من مسافات بعيدة مسببا دمار كبير في قلاع الخصوم.

العاب اخري مشابهه

مميزات تحميل لعبة Stronghold 3

تحتوي تحميل لعبة سترونج هولد 3 للاندرويد وللكمبيوتر على الكثير من المميزات الرائعة، ومن ضمن ابرز تلك المميزات هي ما يلي:

  • فيزياء واقعية ورسوم فائقة الدقة تحاكي أجواء الحرب الحقيقية.
  • سترونج هولد 3 تضم شخصيات جديدة تظهر للمرة الأولي.
  • محاكاة مذهلة لمباني وحروب القرون الوسطى.
  • انواع عديدة من الجنود بقدرات قتالية متفاوتة.
  • العديد من أوضاع اللعب الجماعي عبر الإنترنت. 

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة Sniper Elite 2

تحميل لعبة سترونج هولد 3

تحميل لعبة سترونج هولد 3 من ميديا فاير للكمبيوتر كاملة واصلية مجانا، انها من الالعاب الحربيه التي تعيش فيها اجواء المعارك والحروب القديمه، اليكم تحميل لعبة Strong Hold 3 فى الجزء الثالث والجديد وتدور احداث اللعبة فى القرون الوسطى والحروب الكبيرة بين التي دارت فى اوروبا والكثير من الملوك يحاربون من اجل الحصول على كرسي العرش ليصبح الملك الفائز بالعرش ملك لكل اوروبا والكثير من الشخصيات الجديدة في هذا الاصدار.

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة Cyber Knights Flashpoint

تحميل لعبة صلاح الدين 3 من ميديا فاير

تحميل لعبة صلاح الدين 3 مجانا للكمبيوتر وللجوال الاندرويد apk كاملة برابط مباشر تنزيل من ميديا فاير نسخة اصلية، بامكانك عمل كل شئ من خلال اللعبة حيث تصميم ارض المعركة من حيث شكل البنية التحتية لقلعتك وقلاع الاعداء وتحديد عدد الاعداء المواجهين لك في المعركة واسلحتك واسلحتهم وامكانياتك وامكانياتهم.

الان أنشئ قلعتك الحصينة ودافع عنها ودرب جنودك وطبق التكتيك العسكري في لعبة الحرب الاستراتيجية سترونج هولد 3 stronghold crusader 3 Gold Edition، والتي ستحصل من خلالها على تجربة استثنائية تحاكي الحرب الحقيقية بفضل التحسينات الرائعة التي منحتها حيوية كبيرة وميزتها أيضاً عن الإصدارات السابقة من سلسلة العاب صلاح الدين.

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة Prototype 2

تحميل لعبة صلاح الدين 3

تحميل لعبة الاستراتجية الرائعة والاكثر شعبية بين الالعاب لعبة سترونج هولد stronghold crusader الجزء الثالث والتي تشتهر في الوطن العربي بمسمي لعبة صلاح الدين للكمبيوتر كاملة اصلية برابط مباشر تنزيل من ميديا فاير، اللعبة متوافقة مع جميع اصدارت الويندوز، يمكنك تحميل المزيد من الالعاب مجانا من موقع عرب فور نت من خلال قسم العاب.

روابط تحميل لعبة صلاح الدين 3 Stronghold




close