تحميل لعبة Cyber Knights Flashpoint للكمبيوتر وللاندرويد

تحميل لعبة Cyber Knights Flashpoint للكمبيوتر ويندوز وللاندرويد apk كاملة مجانا برابط مباشر من ميديا فاير، تتميز اللعبة بأنها من العاب الدهاء والتسلل والتخفي والتي يجب أن تتحلى بها للعيش في عالم المستقبل البائس المليء بالجريمة، في هذه اللعبة سوف تتقمص دور جندي من النخبة يعمل لصالح الأعمال الإجرامية.

حيث يتعين عليه تكوين جيش من اللصوص والمرتزقة والمتسللين لتنفيذ مجموعة من المهام المنافية للقانون مقابل أعلى سعر، وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتناول معلومات حول تحميل لعبة Cyber Knights Flashpoint للاندرويد apk وللكمبيوتر، ومميزات تحميل اللعبة، وروابط التنزيل الموجودة اسفل المقالة.


تحميل لعبة Cyber Knights Flashpoint
تحميل لعبة Cyber Knights Flashpoint


تحميل لعبة Cyber Knights Flashpoint

تحميل لعبة Cyber Knights Flashpoint للكمبيوتر وللموبايل اندرويد في اخر اصدار وتحديث مجانا برابط مباشر نسخة اصلية، تدور احدث اللعبة انك تتقمص دور شخص مقاتل ولدية العديد من اللصوص والمتسللين والمقاتلين المرتزقة اي تكونون عصابة مقاتلة وانتم مكلفين بتنفيذ العديد من المهام القتالية والتي تكون مقابل المال ومقابل اعلى سعر يتم دفعة.

وقد تكون تلك المهام المطلوبة منك عبارة عن عملية أغتيال أو فرض سيطرة على مؤسسة معينة أو السطو المسلح والسرقة والقتال، ولكن بغض النظر عن طبيعة المهمة المطلوبة منك، ولكن في جميع الحالات يجب عليك أن تتحلى بتقنيات التخفي والتسلل والتخطيط التكتيكي لكي تتمكن من النجاح في تلك المهمات المسندة إليك في اللعبة.

يركز أسلوب اللعب في لعبة Cyber Knights: Flashpoint على التخفي والتخطيط والتكتيك للإيقاع بالعدو وتنفيذ العمليات العسكرية والمهام المسندة إلى اللاعب، ويجب أن لا يتم كشف أمرك أثناء قيامك بتنفيذ تلك المهام لكي لا تضطر للقتال، لكن في حالة اضطررت للقتال سوف تتمكن من أستخدام مجموعة واسعة من الأسلحة والمهارات القتالية التي تمنحها إليك اللعبة.

في بداية الأمر سوف يتعين عليك بعد تحميل لعبة Cyber Knights Flashpoint من ميديا فاير تكوين فريق مكون من أربع شخصيات، يجب عليك تدريب تلك الشخصيات وتزويدهم بالأسلحة والمهارات القتالية ومهارات التخفي والتكتيك اللازمة لتنفيذ العديد من العمليات المنافية للقانون، من الأمثلة على العمليات التي يجب عليك القيام بها عمليات سرقة البنوك أو أغتيال الشخصيات الهامة أو القتال وتفجير المنشآت.

يجب أن يكون كل عضو في الفريق الخاص بك يتمتع بمهارات وقدرات عالية وفريدة خاصة به تساعد على إكمال الفريق، ويعتبر عامل التخفي من العوامل شديدة الأهمية عقب تحميل لعبة Cyber Knights Flashpoint للاندرويد يجب عليك أستخدام بيئة اللعب والعناصر المحيطة بك للتخفي أثناء قيامك لمهمة ما.

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة صلاح الدين 3

تحميل لعبة Cyber Knights Flashpoint للكمبيوتر

أثناء اللعب سوف تتسنى لك الفرصة للتجول في عدد من البيئات المختلفة من بينها المدن الحضرية المتطورة والضواحي والقرى الريفية والمناطق الصناعية كل من تلك المناطق له سلبيات متعددة حيث تعتبر المدن وقر الجرائم والمجرمين وأصبحت مزدحمة وملوثة. بينما الضواحي والقرى فقيرة وتعاني من الإهمال الصحي والثقافي أما عن المناطق الصناعية فهي ملوثة ومهرب للمحتالين والسارقين.

أما عن التصميمات فيمكننا القول أن الشركة المطورة قامت بعمل رائع في تصميم بيئات اللعب حيث تبدو واقعية للغاية بتفاصيل دقيقة ومميزة وسوف تتمكن من أستخدام العناصر والتفاصيل المختلفة في بيئة اللعب للاختباء من أعين المراقبين أثناء قيامه بالعمليات والمهام المختلفة المطلوبة منك أثناء المستويات. ناهيك عن الأسلحة الموجودة في بيئة اللعب يمكنك التقاط تلك الأسلحة واستخدامها لإلهاء الأعداء بينما تقوم بالتخفي والاختباء.

في تحميل لعبة Cyber Knights: Flashpoint سوف تتمكن من أستخدام مجموعة واسعة من الأسلحة والقدرات القتالية المختلفة، مثل الأسلحة النارية التي تعتبر هي الأكثر شيوعًا وأستخدامًا حيث يمكنك أن تجد المسدسات والبنادق والرشاشات والذخائر الخاصة بتلك الأسلحة في بيئة اللعب كما يمكنك كسب المال عن طريق إكمال المهام لتطوير وشراء مزيد من الأسلحة النارية التي سوف تساعدك على القتال من مدى بعيد دون الحاجة للدخول في صراعات مباشرة وقريبة المدى.

أما في حالة دخولك إلى هذا النوع من القتالات يمكنك فور تحميل لعبة Cyber Knights Flashpoint للكمبيوتر من ميديا فاير استخدام الأسلحة البيضاء في اللعبة وتعتبر تلك الأسلحة حادة وفعالة في القتال ويمكن ان تقوم بعمل فعال للغاية في التخلص من العدو بضربة واحدة ومن الأمثلة على هذا النوع من الأسلحة السكاكين والخناجر والسيوف والفؤوس.

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة Prototype 2

مميزات تحميل لعبة Cyber Knights Flashpoint للاندرويد وللكمبيوتر

  • يعتمد أسلوب اللعب في اللعبة على التخطيط والتكتيك و التخفي والتسلل.
  • تتيح اللعبة إمكانية اللعب الفردي أو الجماعي مع ما يصل إلى اربعة شركاء.
  • لا يقتصر الأمر على مهاراتك وقدراتك الفردية فحسب بل يمكنك تكوين فريق من اربع أشخاص لكل منهم مهاراته الخاصة.
  • تتبع اللعبة أحداث قصة مشوقة ومثيرة يمكنك اكتشافها ومعرفة أسرارها مع التقدم في المستويات.
  • تتضمن اللعبة مؤثرات مرئية مثيرة تعزز الجو العام المليء بالترقب والتسلل والاكشن في اللعبة.

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة Sniper Elite 2

متطلبات تشغيل لعبة Cyber Knights Flashpoint كحد أدنى

  • نظام التشغيل: Windows 10/11 64-bit.
  • المعالج: 1.2 GHz.
  • كرت الشاشة: GeForce GTX 660, 2 GB / Radeon HD 7870, 2 GB.
  • الذاكرة العشوائية: 2 GB Memory RAM.
  • مساحة القرص الصلب: 12 GB Available Space.
  • برنامج: DirectX 11.

روابط تحميل لعبة Cyber Knights Flashpoint




close