تحميل لعبة Need for Speed No Limits للكمبيوتر وللاندرويد

تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر والموبايل الاندرويد والايفون في احدث اصدار نسخة اصلية مجانا من ميديا فاير، يعتبر تحميل لعبة need for speed no limits من افضل العاب السباقات وأحد أشهر ألعاب سباق السيارات فتلك اللعبة على وجه الخصوص من الألعاب التي تمتلك شهرة واسعة بين العاب سباقات السيارات المختلفة، فهي من أوائل الألعاب في هذا المجال كما أنها تطورت كثيرا خلال الفترة الأخيرة.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتناول معلومات ومميزات تحميل لعبة تحميل لعبة نيد فور سبيد نو ليمتس للكمبيوتر 2005 للكمبيوتر وللموبايل للاندرويد وللايفون برابط مباشر، ومميزات تنزيل اللعبة بالاضافة الى روابط التحميل الموجودة اسفل المقالة.


تحميل لعبة Need for Speed No Limits
تحميل لعبة Need for Speed No Limits


تحميل لعبة Need for Speed No Limits

تحميل لعبة Need for Speed No Limits للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر كاملة مجانا برابط مباشر، تعتبر اللعبة هي احد افضل العاب قيادة السيارات ثلاثية الابعاد 3D، وتحظى اللعبة بشعبية كبيرة وسط محبي العاب سباق السيارات، حيث يعيش اللاعب اقوى السباقات واروعها عبر هاتف الاندرويد والايفون والايباد والتنقل بين الشوراع والهرب من الشرطة والفوز على المتسابقين الاخرين.

تم اطلاق سلسلة العاب نيد فور سبيد نو ليمتس لاجهزة الكمبيوتر لتحقق نجاحا باهرا، وتحوز على اعجاب الملايين في كل انحاء العالم، ومع انتشار الهواتف المحمولة تم اطلاق لعبة نيد فور سبيد لاجهزة الاندرويد والايفون والايباد، حيث تلعبها وتخوض التحديات والسباقات، حيث انها قد تم تحميلها لاكثر من 25 مليون تحميل وما زال العدد في ازدياد، حيث ستجد سيارة حلمك وبامكانك اختيارها والمشاركة في الكثير من السباقات.

توفر تحميل لعبة نيد فور سبيد نو ليمتز للاندرويد سباقات متنوعة في تضاريسها حيث ستجد اكثر من 1000 مضمار للسباق، حيث عليك التحرك في الشوارع والقيادة بمهارة وتجنب ان يتم القبض عليك من الشرطة، وفي نفس الوقت عليك الفوز والحصول على المرتبة الاولى، ولضمان فوزك توفر اللعبة سيارات ماخوذة من العالم الحقيقي مثل سيارة بي ام دبليو BMW M4 وماكلارين McLaren 650 وبورش Porsche 911، حيث تمتلك نفس الخصائص التي تمتلكها في الواقع لتلعب بها وتخوض السباقات.

تحميل لعبة Need for Speed No Limits للاندرويد

من خلال تحميل لعبة نيد فور سبيد للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر بامكانك القيام بعملية تعديل وتطوير وترقية السيارات حيث ستجد اكثر من 2.5 مليون مجموعة تتيح لك تحسين سياراتك وتغيير شكلها وتزيينها سواء من المتجر او السوق السوداء، فبامكنك تطوير المحرك والغيارات والعجلات واضافة النيترو لها وتحسين السعة وذلك للانطلاق بسرعة خارقة ولمدة اطول، وكذلك لاثبات نفسك عليك القيادة بشكل متهور والقفز والتحطيم واختراق الجدران والحذر من الشرطة وتجنب الامساك بك.

تمتلك need for speed™ no limits رسومات ثلاثية الابعاد 3D ذات دقة عالية جدا، حيث بها العديد من مظاهر الجمال لوسط المدينة وبها العديد من المؤثرات الجمالية والسرعة مثل الدخان عند احتراق العجلات وتطاير الشرار وكذلك عند الانطلاق بسرعة، وايضا توفر مؤثرات صوتية رائعة وحماسية لاصوات المحركات والعجلات والتصادم، وتمتلك تحكم سلس للغاية سريع الاستجابة، وعليك التركيز في الاتجاه من خلال لمس الجانبين من الشاشة.

بعد تحميل نيد فور سبيد للاندرويد وللايفون عليك كسب المال والتفوق على خصومك وعند حصولك على مال كاف لتشترى سيارة جديدة او ترقية وتحسين السيارة في المراب، وايضا تمتلك واجهة لعب بها تبين سرعة السيارة ومستوى النيترو المتوفر والوقت المتبقي، وبها نظام مراقبة مصقول وتتسم بانها خفيفة على الهاتف المحمول، ولا تسبب في بطئ الهاتف، وتدعم العمل على اجهزة الاندرويد والايفون والايباد.

قد يعجبك: تحميل لعبة Need for Speed Carbon

مميزات تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

كما ذكرنا فان تنزيل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر وللجوال هي أحد أشهر وأفضل الالعاب التي تختص بسباق السيارات، وما جعلها تحتل تلك المكانة هو كونها تحتوي على الكثير من المميزات الغير متوفرة في غيرها من الألعاب وفيما يلي سوف نطرح عليكم أبرز ما يميز تلك اللعبة :

  • جودة الصورة:- تتميز تحميل لعبة نيد فور سبيد للاندرويد من ميديا فاير برسوميات عالية الجودة تختلف عن غيرها من الألعاب الأخرى، حيث يتضح ذلك من خلال الأصوات المجسمة للعبة ومشاهد ظهور العربات التي تقترب من الواقع، فعند تحميل اللعبة والبدء فيها سوف تشعر بتجربة مثيرة ومشوقة وسط أجواء أشبه بالحقيقة فلا تفوت تلك الفرصة الثمينة.
  • التغيير في شكل السيارة:- تحميل لعبة Need for Speed No Limits للكمبيوتر من ميديا فاير مطورة على أعلى مستوى حيث يمكن للاعب أن يقوم بتغيير أدق التفاصيل في سيارته، فأشياء مثل لون اطار السيارة وشكل المرآة الجانبية أضافة إلى وضع نقوش على السيارة والأختيار بين عدة ألوان مختلفة ودرجات عديدة، ويتاح لك عدد أكبر من الالوان وأشكال للكماليات كلما زاد عدد نجوم سيارتك، حيث أن السيارة تكتسب نقاط خبرة وتقدر بالنجوم عليك أن ترتقي  بأكثر من سيارة تختارهم حتى تستطيع الإستمتاع بالمزيد من الكماليات.
  • خيارات واسعة من السيارات:- تقدم لك تحميل لعبة نيد فور سبيد نو ليمتس عشرات الأنواع من السيارات وجميعها من الماركات المشهورة مثل هيونداي، نيسان، ومرسيدس حيث يتم اختيار احداهما للعب بها، والتي تحصد أكبر عدد من مرات الفوز يزداد عدد النجوم الخاص بها وتصبح متطورة أكثر عن من حولها.
  • التقييم وعدد التحميلات:- تم تقييم اللعبة على متجر جوجل بفعل أكثر من 4 ملايين شخص عبر متجر جوجل بلاي، ونتج عن ذلك بأن اللعبة نالت تصنيف يساوي 4.1  من أصل خمس نقاط يحتسبهم المتجر، أما عدد من قاموا بتحميل اللعبة فهو كبير ومتزايد حيث وصل إلى أكثر من 100 مليون نسمة يقومون بلعب نيد فور سبيد كل يوم تقريبًا.
  • المساحة:- بالرغم من أن المساحة في تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر والجوال كبيرة نسبيًا ولكن في الواقع أن هذا مقابل ما تقدمه من مزايا لا تتواجد في غيرها من الألعاب، حيث تبلغ مساحة اللعبة تقريبًا 648 ميجا بايت، لذلك يجب أن توفر مساحة في هاتفك لتحميل اللعبة وتأكد أن اللعبة تستحق تلك المساحة.
  • اللعب اونلاين:- من أهم مميزات تحميل لعبة need for speed no limits للاندرويد أنها توفر لك امكانية أن تدعوا اصدقائك للعب معك في نقس السباق، وذلك حتى تكتمل روح المشاركة والتحدي بينكم، حيث تقوم اللعبة على تجميع عدد من الحسابات بعد إرسال طلب من الادمن أو مشرف المجموعة، وعن طريق الانترنت تستطيعون جميعًا اللعب معّا، ولكن يشترط لهذا أن يكون لديك اتصال جيد بشبكة الانترنت وإلا قد يتسبب ذلك في خسارتك للجولة.
  • الدعم والمساعدة:- تتوفر لدى تحميل لعبة نيد فور سبيد للاندرويد من ميديا فاير فريق عمل مخصص للرد على كافة الاستفسارات التي قد تواجهك بشأن لعبة نيد فور سبيد، فيمكنك بكل سهولة أن تبلغ عن أي مشكلة قد تواجهك في خلال استخدام لعبة نيد فور سبيد وسوف يتم حل تلك المشكلة ومساعدتك على وجه السرعة، كل ما عليك أن تقوم به هو أن ترسل أستفسارك أو ما ترغب بالشكوى عنه في رسالة لمركز الدعم وسوف تصل إليك الإجابة عبر البريد الالكتروني وإن كان هناك عطل فسوف يتم إصلاحه والتأكد من ذلك ثم مراسلتك بأنه تم إصلاح العطل الذي قمت بالإبلاغ عنه، كما يمكنك أيضًا أن تقوم بإرسال ال feed back الخاص بك عن اللعبة.
العاب اخري قد تعجبك

شرح تحميل لعبة نيد فور سبيد الاصلية

  • بعد تحميل نيد فور سبيد للكمبيوتر من ميديا فاير وعند فتح اللعبة لأول مرة عليك أن تقوم بتحميل بعض الملفات الأضافية عبر الانترنت، فعليك أن تتأكد من اتصالك بالانترنت لفترة ما حتى يتم التحميل بشكل نهائي، وذلك حتى يتم تحميل الشريط بالكامل بمساحة قدرها 527 ميجا بايت، لذلك عليك التأكد من وافرتلك المساحة في جهازك.
  • بعد أن ينتهي تحميل نيد فور سبيد 2005 لديك سوف تجد خريطة بها عدة أماكن أولها هو mooshop وهو المكان الذي يمكنك منه التغيير بين المزيد من الكماليات المضافة إلى سيارتك، ثم يليه garage والذي يمكنك من خلاله أن تقوم بدخول أول تجربة لعب لك في نيد فور سبيد، أما store فهو الموقع الذي من خلاله سوف تتمكن من شراء المزيد من نقاط الخبرة لسيارتك وذلك باستخدام العملات أو بأستخدام الشحن.
  • عند دخولك أول جولة بعد تحميل نيد فور سبيد للاندرويد سوف يبدأ النظام بتعريفك كيفية سير مستوى اللعب، حيث تظهر لك المكابح على أول شاشة على الجانب الأيمن في الأسفل، وعلى الجانب الأيسر يُتبع بمقياس السرعة، تأكد من أن يكون المفتاح أو المؤشر على اللون الأخضر حتى تحصل على انطلاقة قوية.
  • أما  عن أدوات التحكم في اللعبة فهي سهلة جدًا كما ذكرنا أن اسلوب اللعب جميعه سهل وممتع، حيث تتلخص أدوات التحكم في التمرير للأمام إذا كنت في طريق مستقيم مثل النفق أو الكبرى، والسحب للجانب الأيمن أو الأيسر حينما تود أن تنحرف السيارة بك إلى أحد الجوانب، كما يمكنك أيضًا تحريك الهاتف فقط حتى تنحرف السيارة، فلست بحاجة إلى السحب حتى وهذا ما يشيد بسهولة اللعبة وحساسيتها الشديدة.
  • بعد تحميل need for speed للكمبيوتر وللاندرويد وأثناء اللعب يظهر لك على الشاشة علامة تبين لك المراكز المتقدمة الخاصة بالسيارات المنافسة لك في السباق، فمثلًا يمكنك أن تعرف من هو الأكثر تقدمًا أو المركز الأول في الوقت الحالي، كما يمكنك أن تعرف أين يقع وما مدى بعده عنك حتى تستطيع التغلب عليه بسهولة، وذلك من خلال العلامة التي تعلو هذا اللاعب، وفي حال ما إذا كنت انت من أحد المراكز الأولى فسوف تظهر تلك العلامة أعلى سيارتك كذلك.
  • يظهر على جانب الشاشة الأيمن في أسفل الشاشة السرعة التي تسير بها سياراتك وذلك في شكل مؤشر يشبه مؤشر السيارة الحقيقية تمامًا، وذلك حتى تستطيع زيادة السرعة أو تقليلها من خلال التحكم في سحب الشاشة نحو الأمام وذلك في حالة زيادة السرعة أو سحبها نحو الخلف إذا كنت ترغب في تقليل السرعة.
  • إذا كانت أدوات التحكم في تحميل نيد فور سبيد نو ليمتز للكمبيوتر وللموبايل لا تساعدك على اللعب بشكل جيد فيمكنك أن تغير من تلك الأماكن عبر التوجه إلى القائمة الرئيسية والضغط على أدوات التحكم أو controls حتى يمكنك أن تقوم بتغيير موضع الضغط على الشاشة حسب ما يناسبك.
  • إذا قمت بأي تجاوزات بعد تحميل لعبة Need for Speed Mobile خلال السباق فإن شرطة اللعبة سوف توقف سياراتك وتخرجك من السباق نهائيًا وذلك في حالة ما إن تصطدم سيارتك بسيارة أخرى في السباق أو عند حدوث أي محاولة لتخريب الطريق، وتعتبر تلك الميزة غير متوفرة في أغلب ألعاب السباق، ولهذا السبب تعتبر تحميل نيد فور سبيد 2005 أفضل من غيرها حيث يتواجد أكثر من قيد مما يصعب عملية الفوز ويجعل من اللعبة أمرًا شيقًا.

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة Live for Speed

متطلبات تشغيل لعبة need for speed no limits على الكمبيوتر

  1. ألا يقل نظام تشغيل الحاسب عن windows 7.
  2. وجود مساحة خالية لا تقل عن  30 جيجا بايت.
  3. أن يكون المعالج Intel 13 6300  .
  4. كارت الشاشة: NVIDIA GeForceGTX75ti
  5. رامات الجهاز 6  جيجا بايت.
  6. مع العلم أن هذه المواصفات هي الحد الأدنى ويفضل إمكانيات أحدث من ذلك.

تحميل لعبة نيد فور سبيد

تحميل لعبة Need for Speed No Limits للكمبيوتر من ميديا فاير وللاندرويد كاملة مجانا نسخة اصلية مجانا برابط صاروخي، اللعبة متوافقه مع جميع اصدارات الويندوز وجميع انظمة اندرويد android apk وابل ايفون iphone ios، كما ان اللعبة تدعم العديد من اللغات وحجمها يختلف علي حسب الاصدار، need for speed 2024 download for pc and mobile، تحميل لعبة نيد فور سبيد 2005 للاندرويد برابط مباشر مجانا من ميديا فاير.

روابط تحميل لعبة نيد فور سبيد need for speed no limits

تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة نيد فور سبيد للاندرويد من جوجل بلاي
تحميل لعبة نيد فور سبيد للاندرويد مجانا برابط مباشر
تحميل لعبة نيد فور سبيد للايفون مجانا اخر اصدار




close