تحميل لعبة نيد فور سبيد 2021 Need for speed للكمبيوتر والموبايل

العاب سباقات تعد من أكثر الألعاب تشويقًا وتحدي بين اللاعبين، من المعروف أن هناك عددًا كبيرًا من الشباب وأيضًا الفتيات اعتاد على لعب مختلف الألعاب الخاصة بالسباق، لذلك فنحن اليوم نقدم لك تقريرًا مفصلًا عن أحد أشهر ألعاب سباق السيارات والموتوسيكلات وهي نيد فور سبيد، فتلك اللعبة على وجه الخصوص من الألعاب التي تمتلك شهرة واسعة بين ألعاب سباقات السيارات المختلفة، فهي من أوائل الألعاب في هذا المجال كما أنها تطورت كثيرًا خلال الآونة الأخيرة، لذلك تابع المقال التالي لتحصل على معلومات مفصلة في هذا الشأن.

 

تحميل لعبة نيد فور سبيد 2021 برابط مباشر


 

 

 
     ما هي لعبة نيد فور سبيد :

قامت شركة electronic arts بالعمل على تلك اللعبة وتطويرها، وقد بدأ ذلك منذ أمد بعيد ففي خلال عام 1994 حدثت إنطلاقة عظمى لألعاب الفيديو فقد أُصدرت أول نسخة من اللعبة وذلك لأجهزة البلاي ستيشن فقط، حيث لاقت اللعبة رواجًا بين أكثر من فئة حيث أن مبيعاتها أكثر من أي لعبة سابقة تم تطويرها من قبل نفس الشركة، وقد تم العمل على تطوير تلك اللعبة إلى أكثر من عشرين نسخة أخرى حتى وصل الأمر للاصدار الأخير وتدور قصة اللعبة حول مجموعة من السباقات يخوضها اللاعب حتى يفوز في النهاية، وذلك في ضمن وجود مجموعة من الشخصيات والعوامل المساعدة والقوانين، ويتم اختصار إسم اللعبة إلى الثلاثة أحرف NFS وهي الأحرف الأولى لكل كلمة من اسم اللعبة

 

 أهم ما يميز لعبة نيد فور سبيد :


كما ذكرنا سابقًا فلعبة نيد فور سبيد هي أحد أشهر وأفضل الالعاب التي تختص بسباق السيارات، وما جعلها تحتل تلك المكانة هو كونها تحتوي على الكثير من المميزات الغير متوفرة في غيرها من الألعاب وفيما يلي سوف نطرح عليكم أبرز ما يميز تلك اللعبة.

   * جودة الصورة : اللعبة تتميز برسوميات عالية الجودة تختلف عن غيرها من الألعاب الأخرى، حيث يتضح ذلك من خلال الأصوات المجسمة للعبة ومشاهد ظهور العربات التي تقترب من الواقع، فعند تحميل اللعبة والبدء فيها سوف تشعر بتجربة مثيرة ومشوقة وسط أجواء أشبه بالحقيقة فلا تفوت تلك الفرصة الثمينة.

 * التغيير في شكل السيارة : اللعبة مطورة على أعلى مستوى حيث يمكن للاعب أن يقوم بتغيير أدق التفاصيل في سيارته، فأشياء مثل لون اطار السيارة وشكل المرآة الجانبية اضافة إلى وضع نقوش على السيارة والاختيار بين عدة ألوان مختلفة ودرجات عديدة، ويتاح لك عدد اكبر من الالوان واشكال للكماليات كلما زاد عدد نجوم سيارتك، حيث أن السيارة تكتسب نقاط خبرة وتقدر بالنجوم عليك أن ترتقي  بأكثر من سيارة تختارهم حتى تستطيع الإستمتاع بالمزيد من الكماليات.

* خيارات واسعة من السيارات : تقدم لك لعبة نيد فور سبيد موست وانتد عشرات الأنواع من السيارات وجميعها من الماركات المشهورة مثل هيونداي، نيسان، ومرسيدس حيث يتم اختيار احداهما للعب بها، والتي تحصد أكبر عدد من مرات الفوز يزداد عدد النجوم الخاص بها وتصبح متطورة أكثر عن من حولها.


   * التقييم وعدد التحميلات : تم تقييم اللعبة على متجر جوجل بفعل أكثر من 4 ملايين شخص عبر متجر جوجل بلاي، ونتج عن ذلك بأن اللعبة نالت تصنيف يساوي 4.1  من أصل خمس نقاط يحتسبهم المتجر، أما عدد من قاموا بتحميل اللعبة فهو كبير ومتزايد حيث وصل إلى أكثر من 100 مليون نسمة يقومون بلعب نيد فور سبيد كل يوم تقريبًا.
 * المساحة: بالرغم من أن مساحة لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر والجوال كبيرة نسبيًا ولكن في الواقع أن هذا مقابل ما تقدمه من مزايا لا تتواجد في غيرها من الألعاب، حيث تبلغ مساحة اللعبة تقريبًا 648 ميجا بايت، لذلك يجب أن توفر مساحة في هاتفك لتحميل اللعبة وتأكد أن اللعبة تستحق تلك المساحة.
   * اللعب اونلاين : من أهم مميزات اللعبة أنها توفر لك امكانية أن تدعوا اصدقائك للعب معك في نقس السباق، وذلك حتى تكتمل روح المشاركة والتحدي بينكم، حيث تقوم اللعبة على تجميع عدد من الحسابات بعد إرسال طلب من الادمن أو مشرف المجموعة، وعن طريق الانترنت تستطيعون جميعًا اللعب معّا، ولكن يشترط لهذا أن يكون لديك اتصال جيد بشبكة الانترنت وإلا قد يتسبب ذلك في خسارتك للجولة.
 * الدعم والمساعدة : تتوفر لدى لعبة نيد فور سبيد فريق عمل مخصص للرد على كافة الاستفسارات التي قد تواجهك بشأن لعبة نيد فور سبيد، فيمكنك بكل سهولة أن تبلغ عن أي مشكلة قد تواجهك في خلال استخدام لعبة نيد فور سبيد وسوف يتم حل تلك المشكلة ومساعدتك على وجه السرعة.

كل ما عليك أن تقوم به هو أن ترسل أستفسارك أو ما ترغب بالشكوى عنه في رسالة لمركز الدعم وسوف تصل إليك الإجابة عبر البريد الالكتروني وإن كان هناك عطل فسوف يتم إصلاحه والتأكد من ذلك ثم مراسلتك بأنه تم إصلاح العطل الذي قمت بالإبلاغ عنه، كما يمكنك أيضًا أن تقوم بإرسال ال feed back الخاص بك عن اللعبة.

 كيفية تحميل لعبة نيد فور سبيد للأندرويد
لعبة نيد فور سبيد من الألعاب المعتمدة من أكثر من جهة، لذلك فيمكنك أن تجدها متوفرة وبكل سهولة على متجر جوجل بلاي، وفيما يلي خطوات تحميل اللعبة مباشرة من المتجر كما أنه بإمكانك تحميل اللعبة بكل سهولة من خلال موقعنا عبر رابط التحميل المرفق في أسفل المقال، وللتحميل من متجر جوجل بلاي تتبع الآتي.

    قم بفتح متجر بلاي ستور الشهير من على هاتفك الأندرويد ثم قم بكتابة "لعبة نيد فور سبيد" ثم اضغط على زر البحث سوف تجد جميع الروابط بالأسفل.
    إنتظر قليلًا حتى تظهر نتائج البحث لديك وسوف تجدها في أول قائمة النتائج.

 

شرح لعبة نيد فور سبيد الاصلية :

   * عند فتح اللعبة لأول مرة عليك أن تقوم بتحميل بعض الملفات الأضافية عبر الانترنت، فعليك أن تتأكد من اتصالك بالانترنت لفترة ما حتى يتم التحميل بشكل نهائي، وذلك حتى يتم تحميل الشريط بالكامل بمساحة قدرها 527 ميجا بايت، لذلك عليك التأكد من وافرتلك المساحة في جهازك.
 

* بعد أن ينتهي التحميل لديك سوف تجد خريطة بها عدة أماكن أولها هو mooshop وهو المكان الذي يمكنك منه التغيير بين المزيد من الكماليات المضافة إلى سيارتك، ثم يليه garage  والذي يمكنك من خلاله أن تقوم بدخول أول تجربة لعب لك في نيد فور سبيد، أما store فهو الموقع الذي من خلاله سوف تتمكن من شراء المزيد من نقاط الخبرة لسيارتك وذلك باستخدام العملات أو بأستخدام الشحن.

 

* عند دخولك أول جولة سوف يبدأ النظام بتعريفك كيفية سير مستوى اللعب، حيث تظهر لك المكابح على أول شاشة على الجانب الأيمن في الأسفل، وعلى الجانب الأيسر يُتبع بمقياس السرعة، تأكد من أن يكون المفتاح أو المؤشر على اللون الأخضر حتى تحصل على انطلاقة قوية.

 

* أما  عن أدوات التحكم في اللعبة فهي سهلة جدًا كما ذكرنا أن اسلوب اللعب جميعه سهل وممتع، حيث تتلخص أدوات التحكم في التمرير للأمام إذا كنت في طريق مستقيم مثل النفق أو الكبرى، والسحب للجانب الأيمن أو الأيسر حينما تود أن تنحرف السيارة بك إلى أحد الجوانب، كما يمكنك أيضًا تحريك الهاتف فقط حتى تنحرف السيارة، فلست بحاجة إلى السحب حتى وهذا ما يشيد بسهولة اللعبة وحساسيتها الشديدة.


 * أثناء اللعب يظهر لك على الشاشة علامة تبين لك المراكز المتقدمة الخاصة بالسيارات المنافسة لك في السباق، فمثلًا يمكنك أن تعرف من هو الأكثر تقدمًا أو المركز الأول في الوقت الحالي، كما يمكنك أن تعرف أين يقع وما مدى بعده عنك حتى تستطيع التغلب عليه بسهولة، وذلك من خلال العلامة التي تعلو هذا اللاعب، وفي حال ما إذا كنت انت من أحد المراكز الأولى فسوف تظهر تلك العلامة أعلى سيارتك كذلك.


 * يظهر على جانب الشاشة الأيمن في أسفل الشاشة السرعة التي تسير بها سياراتك وذلك في شكل مؤشر يشبه مؤشر السيارة الحقيقية تمامًا، وذلك حتى تستطيع زيادة السرعة أو تقليلها من خلال التحكم في سحب الشاشة نحو الأمام وذلك في حالة زيادة السرعة أو سحبها نحو الخلف إذا كنت ترغب في تقليل السرعة.

 

* إذا كانت أدوات التحكم لا تساعدك على اللعب بشكل جيد فيمكنك أن تغير من تلك الأماكن عبر التوجه إلى القائمة الرئيسية والضغط على أدوات التحكم أو controls حتى يمكنك أن تقوم بتغيير موضع الضغط على الشاشة حسب ما يناسبك.

 

* إذا قمت بأي تجاوزات خلال السباق فإن شرطة اللعبة سوف توقف سياراتك وتخرجك من السباق نهائيًا وذلك في حالة ما إن تصطدم سيارتك بسيارة أخرى في السباق أو عند حدوث أي محاولة لتخريب الطريق، وتعتبر تلك الميزة غير متوفرة في أغلب ألعاب السباق، ولهذا السبب تعتبر لعبة نيد فور سبيد أفضل من غيرها حيث يتواجد أكثر من قيد مما يصعب عملية الفوز ويجعل من اللعبة أمرًا شيقًا.

 

 طرق لطيفة حتى تستطيع إحراز تقدم في لعبة نيد فور سبيد :

* إستخدام البلوتوث بدلًا من شبكة الانترنت:- من خلال لعبة نيد فور سبيد سوف تتمكن من اللعب مع اصدقائك بكل سهولة ولكن إذا كنت في مكان لا يتوافر به شبكة انترنت فيمكنك اللعب بواسطة تقنية البلوتوث، ولكن يشترط لذلك أن تكون أنت واصدقائك في نفس المساحة، وذلك حتى تستطيع الاجهزة أن تتصل سويًا بواسطة البلوتوث، حيث أنه من النادر أن تجد لعبة ما تستطيع التوصيل بين الأصدقاء بطريقة غير الإنترنت، فالأمر مثالي خاصة بين الأخوة في نفس المنزل أو الجيران وبدون استخدام الانترنت.
* اللعب بإصبع واحد:- حتى تستطيع الفوز بالسباق سريعًا عليك أن تتبع الطريق طوليًا وذلك بالسحب لأعلى الشاشة، وكلما واجهتك أي منعطفات استخدم خاصية تحريك الهاتف بدلًا من اللمس حيث أن كامل تركيزك سوف ينصب على استخدام اصبع واحد فقط، أما تحريك الهاتف فهو مهمة سهلة للغاية، وبذلك يمكنك ضمان الفوز أو احراز مركز متقدم جدًا خاصة إذا كنت مبتدئ. 

 

 الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة نيد فور سبيد :

1. ما هي لعبة نيد فور سبيد؟
من أقدم ألعاب السيارات على الإطلاق حيث توفر اللعبة مسارات للسباق تقوم باختيارها من ضمن عدة مسارات، وتظهر عربات الشرطة وتقوم بمطاردتك بسبب تجاوزك للقوانين، ولا يقتصر الأمر على مطاردة الشرطة فحسب؛ بل تظهر سيارات خاصة بالمافيا تحاول اللحاق بك وعليك الهروب منهم وعدم السماح لهم بالوصول إليك، مما يضفي مسحة من الإثارة والمتعة ولن يجد الملل طريق للوصول إليك، وكنوع من اكتمال عملية القضاء على الملل تمكنك اللعبة من تحديد توقيت السباق سواء في الصباح أو المساء وتستطيع أيضًا اختيار مكان السباق فعليك الاختيار بين الصحراء والكثبان الرملية أو وسط المدينة وشوارعها ومجمعاتها السكنية.


2. ما السبب وراء بقاء اللعبة حتى الآن على ساحة ألعاب السيارات؟
هناك عدة أسباب تجعل لعبة نيد فور سبيد منافس شرس في مجال ألعاب السيارات فتصميم اللعبة الراقي والحبكة الدرامية، كذلك الرسوم وتصاميم الجرافيك، وواجهة اللعبة، وموسيقى اللعبة، والسبب الرئيسي الذي يجعل هذه اللعبة تمتلئ بالمتعة والإثارة وجود النايترو المميز، حيث يمنحك مزيد من السرعة  وينتعش جسدك بمزيد من دفعات الأدرينالين، كل هذا وراء تميز اللعبة وتمتعها بتنزيلات من قبل اللاعبين.


3. ما هي مزايا لعبة نيد فور سبيد؟
    مع هذه اللعبة تشعر وكأنك داخل سباق حقيقي فتصميمات الجرافيك الرائعة ومحاكاتها للواقع تجعل من اللعبة مصدر للإثارة لا ينتهي.
    أصوات الحركة داخل اللعبة وصوت السيارة والمؤثرات الصوتية غاية في الإبداع وتحليقًا في سماء الإثارة.
    ظهور عربات الشرطة والحرب النفسية التي تشنها المافيا عليك أثناء السباق يعزز من مبدأ التنوع والتشويق.
    التحكم الكامل في أنواع وسرعات وإمكانيات السيارة وألوانها وشكلها يعطيك إحساس بملكية السيارة في حقيقة الأمر، وهي حركة ذكية من المطور حيث يلعب على نفسية اللاعب بوضع كل صغيرة وكبيرة تخص السيارة تحت تصرف اللاعب مما يرسخ في ذهنه ملكيته المطلقة للسيارة، فتحفزه لقطع مسافات وسباقات عديدة مع شعوره بالانتماء لها وتحفزه على تحقيق التطور والسرعة أيضًا.
    تستطيع الدخول في منافسة مع الأصدقاء، أو مع لاعبين بشرط أن يكون متصلين بالشبكة العنكبوتية.

4. ما هي الشروط الواجب توافرها في جهاز الكمبيوتر لتحميل اللعبة؟
    ألا يقل نظام تشغيل الحاسب عن windows 7.
    وجود مساحة خالية لا تقل عن  30 جيجا بايت.
    أن يكون المعالج Intel 13 6300  .
    كارت الشاشة: NVIDIA GeForceGTX75ti
    رامات الجهاز 6  جيجا بايت.
     مع العلم أن هذه المواصفات هي الحد الأدنى ويفضل إمكانيات أحدث من ذلك.

5. طريقة تحميل لعبة نيد فور سبيد؟
    في محرك البحث الخاص بك اكتب اسم اللعبة.
    اضغط على رابط التحميل.
    بعد تمام التحميل قم بتنصيب اللعبة على جهازك قد يتطلب الأمر إعادة تشغيل الجهاز.
    ستظهر بعدها اللعبة على جهازك.

6. كيف تعمل لعبة نيد فور سبيد؟
بعد ظهور اللعبة على جهازك تستطيع الآن فتح اللعبة والبدء بلعبة جديدة، وستظهر تعليمات داخل اللعبة تساعدك بالتوجه للمكان المطلوب ويمكنك الاسترشاد بالخريطة المتاحة داخل اللعبة، اتبع التعليمات وتنافس مع أصدقاءك وحقق مراكز ومراحل متقدمة تساعدك على تطوير خيارات السيارة.


تحميل لعبة نيد فور سبيد 2021 برابط مباشر للكمبيوتر

تحميل لعبة نيد فور سبيد 2021 برابط مباشر للاندرويد

تحميل لعبة نيد فور سبيد 2021 برابط مباشر للايفون

تحميل لعبة نيد فور سبيد 2021 برابط مباشر للموبايل


 

 تحميل وتنزيل لعبة نيد فور سبيد 2021 Need for speed للكمبيوتر والموبايل الاندرويد والايفون في احدث اصدار كاملة ونسخة اصلية من قسم العاب والذي يحتوي علي العاب كمبيوتر و العاب موبايل ويتضمن العاب اندرويد و العاب ايفون مجانا بروابط سريعة مباشرة فقط وحصريا علي عرب فور نت

 

التفاصيل الخاصة بلعبة نيد فور سبيد 2021 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون برابط مباشر :
اسم اللعبة :
Dragon Ball Z
الشركة المنتجة :
EA Sport‏
متوافقة مع :
Windows, Android, IOS
حجم اللعبة :
يتباين حسب نوع الجهاز
نسخة اللعبة :
احدث واخر تحديث
إصدار اللعبة :
23 - يناير - 2021.
لغة اللعبة :
متعدد اللغات


اللعبة مرفوعه لكل الانظمة سواء للاندرويد او للايفون او للكمبيوتر نيد فور سبيد 2021 :


تحميل لعبة نيد فور سبيد 2021 للكمبيوتر ميديا فاير

 
تحميل لعبة نيد فور سبيد للاندرويد مجانا من جوجل بلاي

 
تحميل لعبة نيد فور سبيد للاندرويد مجانا من رابط مباشر

 
تحميل لعبة نيد فور سبيد للايفون مجانا اخر اصدار



عرب فور نت | التقنية والشروحات وتحميل الالعاب والبرامج

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -