تحميل لعبة Need for speed وجميع الاجزاء مجانا

تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر وللموبايل للاندرويد وللايفون 2024 في اخر اصدار وجميع الاجزاء كاملة مجانا برابط مباشر من ميديا فاير النسخة الاصلية، يعتبر تحميل لعبة need for speed most wanted من افضل العاب السباقات وتعد من أكثر الألعاب تشويقًا وتحدي بين اللاعبين، من المعروف أن هناك عددًا كبيرًا من الشباب وأيضًا الفتيات اعتاد على لعب مختلف الألعاب الخاصة بالسباق.

لذلك فنحن اليوم من موقع عرب فور نت نقدم لك تقريرًا مفصلًا عن أحد أشهر ألعاب سباق السيارات والموتوسيكلات وهي تحميل need for speed most wanted، فتلك اللعبة على وجه الخصوص من الألعاب التي تمتلك شهرة واسعة بين ألعاب سباقات السيارات المختلفة، فهي من أوائل الألعاب في هذا المجال كما أنها تطورت كثيرًا خلال الآونة الأخيرة، لذلك تابع المقال التالي لتحصل على معلومات مفصلة في هذا الشأن.

 

تحميل لعبة نيد فور سبيد
تحميل لعبة نيد فور سبيد

 

تحميل لعبة نيد فور سبيد

تحميل لعبة need for speed للكمبيوتر وللموبايل الاندرويد والايفون، قامت شركة electronic arts بالعمل على تلك اللعبة وتطويرها وقد بدأ ذلك منذ أمد بعيد ففي خلال عام 1994 حدثت إنطلاقة عظمى لألعاب الفيديو فقد أُصدرت أول نسخة من اللعبة وذلك لأجهزة البلاي ستيشن فقط، حيث لاقت تنزيل نيد فور سبيد رواجًا بين أكثر من فئة حيث أن مبيعاتها أكثر من أي لعبة سابقة تم تطويرها من قبل نفس الشركة.

وقد تم العمل على تطوير تلك اللعبة إلى أكثر من عشرين نسخة أخرى حتى وصل الأمر للاصدار الأخير وتدور قصة اللعبة حول مجموعة من السباقات يخوضها اللاعب حتى يفوز في النهاية، وذلك في ضمن وجود مجموعة من الشخصيات والعوامل المساعدة والقوانين، ويتم اختصار إسم تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر من ميديا فاير إلى الثلاثة أحرف NFS وهي الأحرف الأولى لكل كلمة من اسم اللعبة.

قد يعجبك يمكنك تحميل لعبة Need for Speed No Limits

مميزات تحميل لعبة نيد فور سبيد القديمة والجديدة

تحتوي لعبة سباق السيارات الرائعة والشهيرة تحميل لعبة نيد فور سبيد القديمة للكمبيوتر وللموبايل للاندرويد 2024 العديد من المزايا الممتعة ومن ضمن تلك المميزات هي:

  • جودة الصورة : اللعبة تتميز برسوميات عالية الجودة تختلف عن غيرها من الألعاب الأخرى، حيث يتضح ذلك من خلال الأصوات المجسمة للعبة ومشاهد ظهور العربات التي تقترب من الواقع، فعند تحميل اللعبة والبدء فيها سوف تشعر بتجربة مثيرة ومشوقة وسط أجواء أشبه بالحقيقة فلا تفوت تلك الفرصة الثمينة.
  • التغيير في شكل السيارة : اللعبة مطورة على أعلى مستوى حيث يمكن للاعب أن يقوم بتغيير أدق التفاصيل في سيارته فأشياء مثل لون اطار السيارة وشكل المرآة الجانبية اضافة إلى وضع نقوش على السيارة والاختيار بين عدة ألوان مختلفة ودرجات عديدة، ويتاح لك عدد اكبر من الالوان واشكال للكماليات كلما زاد عدد نجوم سيارتك حيث أن السيارة تكتسب نقاط خبرة وتقدر بالنجوم عليك أن ترتقي بأكثر من سيارة تختارهم حتى تستطيع الإستمتاع بالمزيد من الكماليات.
  • خيارات واسعة من السيارات : تقدم لك تحميل لعبة نيد فور سبيد موست وانتد عشرات الأنواع من السيارات وجميعها من الماركات المشهورة مثل هيونداي نيسان ومرسيدس حيث يتم اختيار احداهما للعب بها، والتي تحصد أكبر عدد من مرات الفوز يزداد عدد النجوم الخاص بها وتصبح متطورة أكثر عن من حولها، يمكنك ايضا تحميل لعبة Drift Zone للكمبيوتر وللاندرويد من ميديا فاير.
  • التقييم وعدد التحميلات : تم تقييم اللعبة على متجر جوجل بفعل أكثر من 4 ملايين شخص عبر متجر جوجل بلاي ونتج عن ذلك بأن اللعبة نالت تصنيف يساوي 4.1 من أصل خمس نقاط يحتسبهم المتجر، أما عدد من قاموا بتحميل اللعبة فهو كبير ومتزايد حيث وصل إلى أكثر من 100 مليون نسمة يقومون بلعب نيد فور سبيد كل يوم تقريبًا.
  • المساحة: بالرغم من أن مساحة تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر والجوال كبيرة نسبيًا ولكن في الواقع أن هذا مقابل ما تقدمه من مزايا لا تتواجد في غيرها من الألعاب، لذلك يجب أن توفر مساحة في هاتفك لتحميل اللعبة وتأكد أن اللعبة تستحق تلك المساحة.
  • اللعب اونلاين : من أهم مميزات اللعبة أنها توفر لك امكانية أن تدعوا اصدقائك للعب معك في نقس السباق، وذلك حتى تكتمل روح المشاركة والتحدي بينكم، حيث تقوم اللعبة على تجميع عدد من الحسابات بعد إرسال طلب من الادمن أو مشرف المجموعة وعن طريق الانترنت تستطيعون جميعًا اللعب معّا ولكن يشترط لهذا أن يكون لديك اتصال جيد بشبكة الانترنت وإلا قد يتسبب ذلك في خسارتك للجولة.
  • الدعم والمساعدة : تتوفر لدى تحميل لعبة نيد فور سبيد للاندرويد فريق عمل مخصص للرد على كافة الاستفسارات التي قد تواجهك بشأن تحميل لعبة نيد فور سبيد 2005 للكمبيوتر وللجوال الاندرويد والايفون، فيمكنك بكل سهولة أن تبلغ عن أي مشكلة قد تواجهك في خلال استخدام تحميل لعبة نيد فور سبيد 2015 للكمبيوتر وسوف يتم حل تلك المشكلة ومساعدتك على وجه السرعة.
  • كل ما عليك أن تقوم به هو أن ترسل أستفسارك أو ما ترغب بالشكوى عنه في رسالة لمركز الدعم وسوف تصل إليك الإجابة عبر البريد الالكتروني وإن كان هناك عطل فسوف يتم إصلاحه والتأكد من ذلك ثم مراسلتك بأنه تم إصلاح العطل الذي قمت بالإبلاغ عنه، كما يمكنك أيضًا أن تقوم بإرسال ال feed back الخاص بك عن اللعبة.

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة Need for Speed Carbon

كيفية تحميل لعبة نيد فور سبيد للاندرويد apk

تنزيل لعبة نيد فور سبيد من الألعاب المعتمدة من أكثر من جهة، لذلك فيمكنك أن تجدها متوفرة وبكل سهولة على متجر جوجل بلاي، وفيما يلي خطوات تحميل اللعبة مباشرة من المتجر كما أنه بإمكانك تحميل اللعبة بكل سهولة من خلال موقعنا عبر رابط التحميل المرفق في أسفل المقال، تحميل نيد فور سبيد ألعاب من متجر جوجل بلاي تتبع الآتي:

  •  قم بفتح متجر بلاي ستور الشهير من على هاتفك الأندرويد.
  • ثم قم بكتابة "لعبة نيد فور سبيد".
  • ثم اضغط على زر البحث سوف تجد جميع الروابط بالأسفل.
  • إنتظر قليلًا حتى تظهر نتائج البحث لديك وسوف تجدها في أول قائمة النتائج.

شرح كيفية لعب لعبة نيد فور سبيد الاصلية

بعد تحميل نيد فور سبيد للكمبيوتر او الموبايل وبعد فتح اللعبة لأول مرة عليك أن تقوم بتحميل بعض الملفات الأضافية عبر الانترنت، فعليك أن تتأكد من اتصالك بالانترنت لفترة ما حتى يتم التحميل بشكل نهائي وذلك حتى يتم تحميل الشريط بالكامل بمساحة قدرها 527 ميجا بايت، لذلك عليك التأكد من وافرتلك المساحة في جهازك.

بعد أن ينتهي التحميل لديك سوف تجد خريطة بها عدة أماكن أولها هو mooshop وهو المكان الذي يمكنك منه التغيير بين المزيد من الكماليات المضافة إلى سيارتك، ثم يليه garage والذي يمكنك من خلاله أن تقوم بدخول أول تجربة لعب لك بعد تحميل لعبة نيد فور سبيد نو ليمتز، أما store فهو الموقع الذي من خلاله سوف تتمكن من شراء المزيد من نقاط الخبرة لسيارتك وذلك باستخدام العملات أو بأستخدام الشحن.

عند دخولك أول جولة في تحميل لعبة need for speed underground 2 للكمبيوتر سوف يبدأ النظام بتعريفك كيفية سير مستوى اللعب، حيث تظهر لك المكابح على أول شاشة على الجانب الأيمن في الأسفل، وعلى الجانب الأيسر يُتبع بمقياس السرعة تأكد من أن يكون المفتاح أو المؤشر على اللون الأخضر حتى تحصل على انطلاقة قوية.

أما عن أدوات التحكم في تحميل نيد فور سبيد للكمبيوتر فهي سهلة جدًا كما ذكرنا أن اسلوب اللعب جميعه سهل وممتع، حيث تتلخص أدوات التحكم في التمرير للأمام إذا كنت في طريق مستقيم مثل النفق أو الكبرى والسحب للجانب الأيمن أو الأيسر حينما تود أن تنحرف السيارة بك إلى أحد الجوانب، كما يمكنك أيضًا تحريك الهاتف فقط حتى تنحرف السيارة، فلست بحاجة إلى السحب حتى وهذا ما يشيد بسهولة اللعبة وحساسيتها الشديدة.

أثناء اللعب يظهر لك على الشاشة علامة تبين لك المراكز المتقدمة الخاصة بالسيارات المنافسة لك في السباق، فمثلًا يمكنك أن تعرف من هو الأكثر تقدمًا أو المركز الأول في الوقت الحالي كما يمكنك أن تعرف أين يقع وما مدى بعده عنك حتى تستطيع التغلب عليه بسهولة وذلك من خلال العلامة التي تعلو هذا اللاعب وفي حال ما إذا كنت انت من أحد المراكز الأولى فسوف تظهر تلك العلامة أعلى سيارتك كذلك.

في تحميل need for speed most wanted للكمبيوتر او للجوال يظهر على جانب الشاشة الأيمن في أسفل الشاشة السرعة التي تسير بها سياراتك وذلك في شكل مؤشر يشبه مؤشر السيارة الحقيقية تمامًا وذلك حتى تستطيع زيادة السرعة أو تقليلها من خلال التحكم في سحب الشاشة نحو الأمام وذلك في حالة زيادة السرعة أو سحبها نحو الخلف إذا كنت ترغب في تقليل السرعة.

إذا كانت أدوات التحكم لا تساعدك على اللعب بشكل جيد فيمكنك أن تغير من تلك الأماكن عبر التوجه إلى القائمة الرئيسية والضغط على أدوات التحكم أو controls حتى يمكنك أن تقوم بتغيير موضع الضغط على الشاشة حسب ما يناسبك.

إذا قمت بأي تجاوزات خلال السباق فإن الشرطة في تحميل لعبة نيد فور سبيد للاندرويد سوف توقف سياراتك وتخرجك من السباق نهائيًا وذلك في حالة ما إن تصطدم سيارتك بسيارة أخرى في السباق أو عند حدوث أي محاولة لتخريب الطريق وتعتبر تلك الميزة غير متوفرة في أغلب ألعاب السباق ولهذا السبب يعتبر تحميل لعبة need for speed most wanted أفضل من غيرها حيث يتواجد أكثر من قيد مما يصعب عملية الفوز ويجعل من اللعبة أمرًا شيقًا.

قد يعجبك ايضا: تحميل Live for Speed

طرق حتى تستطيع إحراز تقدم في لعبة نيد فور سبيد القديمة و الجديدة

إستخدام البلوتوث بدلًا من شبكة الانترنت: من خلال تحميل لعبة نيد فور سبيد 2005 للاندرويد والكمبيوتر سوف تتمكن من اللعب مع اصدقائك بكل سهولة ولكن إذا كنت في مكان لا يتوافر به شبكة انترنت فيمكنك اللعب بواسطة تقنية البلوتوث ولكن يشترط لذلك أن تكون أنت واصدقائك في نفس المساحة، وذلك حتى تستطيع الاجهزة أن تتصل سويًا بواسطة البلوتوث حيث أنه من النادر أن تجد لعبة ما تستطيع التوصيل بين الأصدقاء بطريقة غير الإنترنت فالأمر مثالي خاصة بين الأخوة في نفس المنزل أو الجيران وبدون استخدام الانترنت.

اللعب بإصبع واحد:- حتى تستطيع الفوز بعد بالسباق تحميل لعبة need for speed underground 2 سريعًا عليك أن تتبع الطريق طوليًا وذلك بالسحب لأعلى الشاشة وكلما واجهتك أي منعطفات استخدم خاصية تحريك الهاتف بدلًا من اللمس حيث أن كامل تركيزك سوف ينصب على استخدام اصبع واحد فقط أما تحريك الهاتف فهو مهمة سهلة للغاية، وبذلك يمكنك ضمان الفوز أو احراز مركز متقدم جدًا خاصة إذا كنت مبتدئ. 

صور من تحميل لعبة نيد فور سبيد 2024 للكمبيوتر وللهاتف

تحميل لعبة need for speed
تحميل لعبة need for speed

تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر
تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر

تنزيل لعبة نيد فور سبيد
تنزيل لعبة نيد فور سبيد

تحميل لعبة نيد فور سبيد القديمة
تحميل لعبة نيد فور سبيد القديمة


تحميل لعبة Need for speed للكمبيوتر وللموبايل للاندرويد

حمل التحديث الجديد من احدث وافضل العاب السباقات تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر من ميديا فاير الاصلية وللموبايل للاندرويد وللايفون تنزيل برابط مباشر، اللعبة متوافقه مع جميع اصدارات الويندوز وجميع انظمة اندرويد android apk، تنزيل لعبة نيد فور سبيد موست وانتد كاملة للكمبيوتر ويندوز برابط مباشر، تحميل لعبة need for speed underground 2 نسخة اصلية.

روابط تنزيل لعبة نيد فور سبيد Need for speed




close