تحميل لعبة Drift Zone للكمبيوتر وللاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة Drift Zone للكمبيوتر وللموبايل الاندرويد 2023 كاملة مجانا برابط واحد مباشر من ميديا فاير، يعتبر تحميل لعبة درفت ذون من العاب السيارات والسباقات الرائعة والتي يبحث الكثيرين عنها لتحميلها على اجهزتهم الخاصة بها والاستمتاع بها.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتناول معلومات ومميزات حول تحميل لعبة Drift Zone للكمبيوتر وللاندرويد تنزيل برابط مباشر من ميديا فاير نسخة اصلية ومجانية كاملة .

 

تحميل لعبة Drift Zone
 

معلومات حول تحميل لعبة Drift Zone للكمبيوتر وللاندرويد

تحميل لعبة Drift Zone 2023 تتمتع بروح إثارة وتحدي ومنافسه رائعة لجميع هواة ألعاب سباق السيارات، روح التحدي في تلك اللعبة تنبع من إحتواء مسارات السباق على الكثير من المنعطفات الصعبة والخطيرة في نفس الوقت وعلى اللاعب التحلي بقدر عالي من مهارات القيادة حتى يتمكن من التغلب على المنافسين والفوز في السباقات بشكل احترافي.

التخصيص والترقيات : يمكنك بعد تحميل لعبة Drift Zone للكمبيوتر من ميديا فاير الاختيار بين باقة كبيرة من السيارات الكلاسيكية والحديثة وسوف نتحدث عن طبيعة السيارات المتاحة داخل اللعبة في الفقرات التالية، لكن الفريد في الأمر هو إمكانية إجراء التعديلات والتخصييصات على سيارتك من حيث المظهر الخارجي والأداء بحيث تعكس السيارة التي تقوم باستخدامها للفوز في السباق شخصيتك الخاصة وتعزز مهاراتك في القيادة.

ناهيك عن التخصيصات التي يمكنك القيام بها على السيارة، يمكنك ايضًا إجراء ترقيات على مسارات السباق وجعلها أكثر صعوبة، كما يمكنك إجراء التغييرات على حالة الطقس بحيث تجعله ممطر حتى يكون السباق الأكثر تحديا وصعوبة، يمكنك تحميل لعبة نيد فور سبيد 2023 Need for speed وجميع الاجزاء مجانا.

طريقة اللعب : إستمتع مع تحميل لعبة Drift Zone للكمبيوتر برابط مباشر بعدد من أنماط اللعب المختلفة لكسر الملل مثل نمط التحدي أو نمط القصة كل من تلك الأنماط يوفر تحديات ومنافسات جديدة، كل ما عليك فعله هو اختيار السيارة المناسبة لنوعية السباقات التي ستخوضها ومن ثم إجراء بعض التعديلات على السيارة من حيث المظهر الخارجي والأداء ثم بعد ذلك قم بالدخول إلى السباق وتحكم في السيارة عن طريق لمس الأزرار الظاهرة على الشاشة للانعطاف يمينًا ويسارًا.

التحكم في سرعة السيارة يكون من خلال الضغط على زر الوقود، زيادة السرعة على الطرق المستوية قد يكون أمر هين نوعًا ما بالنسبة للاعبين المتمرسين لكن الأهم هو زيادة السرعة أثناء القيام بالقيادة على منعطفات خطيرة، إذا تمكنت من القيام بذلك سوف يمنحك نظام اللعبة العديد من نقاط التقدم والجوائز التشجيعية والنقود التي يمكنك استخدامها لزيادة إمكانيات سيارتك.

الرسومات والمؤثرات : تحميل لعبة Drift Zone للكمبيوتر مجانا مليئة بالإثارة والقيادة والتحدي تتمتع أيضًا بمستوى متقدم للغاية من الرسومات ثلاثية الأبعاد ذات المظهر الواقعي للغاية بحيث تعطيك الشعور بأنك داخل سباق سيارات ومسارات سباق حقيقية واقعية تمامًا، ذلك بخلاف المؤثرات المرئية والصوتية التي تعزز من شعور التحدي وأحساس الواقعية الشديد في اللعبة.

المزيد من التفاصيل حول تحميل لعبة التفحيط للكمبيوتر

السيارات : تحتوي تحميل لعبة Drift Zone للاندرويد مجانا على العديد من السيارات المختلفة كل منهم يتمتع بمميزات جديدة تساعد على خوض التحديات في اللعبة من بين تلك السيارات ما يلي:-

سيارات رياضية: من المعروف ان السيارات الرياضية تتمتع بسرعة فائقة ويمكن الأعتماد عليها لخوض السباقات المعتمدة على السرعة للوصول إلى خط النهاية، من ضمن السيارات الرياضية التي يمكنك استخدامها داخل اللعبة Mazda RX-7 وكذلك Subaru Impreza WRX STI، سيارات دريفت: تلك السيارات تم تصميمها خصخصًا بحيث تتمتع بثبات عالي أثناء القيام بالمنعطفات الخطيرة ومن ضمنهم سيارة Nissan Silvia وسيارة Toyota Supra.

ذلك بخلاف سيارات الدفع الرباعي وسيارات الدفع الخلفي ناهيك عن سيارات السوبر التي تتمتع بأداء ممتاز وسرعة عالية، فضلًا عن السيارات القديمة الكلاسيكية التي مازالت تتمتع بحالة جيدة ويمكن إجراء التعديلات عليها، استمتع الآن بكل هذا وأكثر مع تحميل لعبة Drift Zone للكمبيوتر من ميديا فاير.

كيفية الفوز بسهولة في اللعبة : عليك التمرن جيدًا على القيام بحركات الدريفت او الانعطاف السريع باستخدام جميع السيارات المتاحة داخل اللعبة وذلك من خلال وضع التدريب، قم بالتعرف على الشروط اللازمة لكل سباق تقوم بخوضه ومن ثم إجراء التعديلات والترقيات على سيارتك الخاصة بحيث تتيح لك إمكانية الفوز بسهولة.

يمكنك الحصول على مزيد من نقاط التقدم عقب تحميل لعبة Drift Zone للاندرويد من ميديا فاير عن طريق القيام بحركات دريفت مميزة أثناء القيادة في السباقات، استغل تلك الميزة لكي تحصل على قدر عالي من نقاط التقدم وبالتالي تتمكن من فك الحظر عن مزيد من السيارات المتطورة.

حاول ان تتجنب التصادمات المباشرة مع الجدران والأشياء الصلبة أثناء خوض السباقات حتى لا تتأذى السيارة وينتج عنها سوء اداء وبالتالي تضطر إلى دفع المال وخسارة بعض التقدم لإصلاح السيارة مرة أخرى.

الفوز في هذه اللعبة يعتمد بشكل كبير على السرعة والقدرة على مجاراة الأحداث والانتباه إلى مراوغات الخصوم داخل السباق، لذلك قم باخذ المنعطفات والقيادة بأقصى سرعة ممكنة واختار سيارة تتيح لك مزيد من الثبات اثناء القيادة وحاول أن تصل إلى خط النهاية في اسرع وقت ممكن.

مميزات تحميل لعبة التفحيط Drift Zone

  • تحتوى لعبة Drift Zone على جرافيك عالى وممتاز، حيث أنه يتدخل فى كافه الأمور التى توجد داخل اللعبة.
  • تتمتع لعبة اليوم بانه يمكنك من خلالها أن تشترِ السيارات حيث أنه يمكنك شراء 10 سيارات قابلة للتخصيص بشكل كامل للقيام بإعدادات فيزياء مفصلة حتى يمكنك من خلال ذلك ان تستمتع بكل كبيره وصغيره داخل اللعبة.
  • يمكنك أن تصبح بطل الانجراف داخل اللعبة وذلك من خلال إمكانياتك، فإذا قمت بإستكمال 29 المستويات يمكن أن تكون وقتها بطلا للإنجراف.
  • تستطيع أن تقوم بالعب مع أصدقائك في وضع ممتع للغايه يدعى "splitscreen".
  • تتميز بوجود تعليق Modifiy من داخل سيارتك في محرر ذو مكانه متقدمه.
  • يمكنك أن تقوم بـ تحميل لعبة التفحيط Drift Zone للكمبيوتر وللاندرويد مجانا كاملة.

صور من لعبة تحميل لعبة Drift Zone

تحميل لعبة Drift Zone للكمبيوتر

تحميل لعبة Drift للكمبيوتر

تحميل لعبة درفت للكمبيوتر الضعيف

تحميل لعبة تفحيط للكمبيوتر

تحميل لعبة Drift Zone 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة Drift Zone للاندرويد


روابط تحميل لعبة Drift Zone 2023





close