طرق و اكواد إلغاء الكول تون لشبكات المحمول الاربعة في مصر

تعد خدمة الكول تون call tone واحدة من الخدمات الترفيهية المميزة، التي تسمح للعميل باستبدال نغمة الشبكة العادية بنغمة موسيقية أو أغنية من اختيار العميل، حيث يستمع إليها الأصدقاء أو العائلة عن الاتصال بالشخص اللي حاطط call tone، وعلى الرغم من أن عدد كبير في العملاء يفضل استخدام خدمة الكول تون، فيفضل البعض الآخر إلغائه ودة لانه بيسحب من الرصيد وبيسبب في نفاذة، وفي هذا الموضوع سوف نتعرف علي طرق و كود الغاء الكول تون للشركات الاتصالات الاربعة سواء اتصالات او فودافون او اورانج او وي، ويمكنك معرفة المزيد من الشروحات من خلال موقع عرب فور نت علي قسم شروحات و كيفية .

 

اكواد إلغاء الكول تون لشبكات المحمول الاربعة في مصر
اكواد إلغاء الكول تون لشبكات المحمول الاربعة في مصر

 

شروحات اخري قد تفيدك

ازاي اعرف رقمي و كود معرفة رقم الموبايل للشركات الأربعة

كيفية تقديم الشكاوى للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات NTRA

كيفية تفعيل خاصية انتظار المكالمات في الايفون Call Waiting

كيفية إخفاء رقم موبايلك خلال الاتصال وظهور كلمة برايفت Private

 

طريقة إلغاء كول تون اتصالات

أوضحت شركة اتصالات etisalat بأنه يمكن للعميل إلغاء خدمة الكول تون من خلال الاتصال على الرقم 1500 وتحديد اللغة العربية واتباع التعليمات لاستكمال إلغاء الخدمة، كما يمكن إلغاء الخدمة من خلال الكود التالي #5*15*.

طريقة إلغاء كول تون فودافون

أكدت شركة فودافون Vodafone بأنه يمكن للعميل إلغاء خدمة الكول تون الخاص بالشركة بأكثر من طريقة في حالة رغبته بذلك، وذلك من خلال طلب الكود #0*550*، أو طلب الكود #000000*550*، ويصل للعميل بعد ذلك رسالة تؤكد إلغاء الخدمة بنجاح.

طريقة إلغاء كول تون اورنج

كشفت شركة أورنج Orange بأنه يوجد طريقتين لإلغاء الاشتراك في خدمة الكول تون، تتمثل  الأولى في إرسال رسالة نصية تحتوى على كلمة “UNSUB” أو كلمة “الغاء” إلى الرقم 9999، ويمكن إلغاء الخدمة call tone اورانج من خلال الاتصال على الرقم 9999 وتحديد إلغاء الاشتراك في خدمة الكول تون من القائمة.

طريقة إلغاء كول تون وي

أعلنت شركة وي we اي المصرية للاتصالات بأنه يمكن لعملائها إلغاء خدمة الكول تون في حالة رغبتهم بذلك، من خلال إرسال كلمة “حذف + كود النغمة” في رسالة نصية إلى الرقم 7777، أو من خلال إرسال كلمة “إلغاء” في رسالة إلى الرقم 7777.

كود الغاء الكول تون

كما وضحنا لكما كود الغاء خدمة الكول تون لكل شركة ، اعلن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في مصر NTRA عن كود من خلالة يمكنك الغاء خدمة ال call tone بشكل نهائي للشبكات الاربعة ويمكن من خلال نفس الكود الغاء اي خدمه انت مشترك عليها من مختلف الشركات وهو كود *155* نجمة مائة وخمسة وخمسون شباك ثم تتطبع الخطوات حتي تلغي الخدمة سواء الكول تون او الكول كيبر او الاسطورة او خدمات ترفيهية من خلال نفس الكود .

 




close