سعر و مواصفات ساعة فوصل Fossil Gen 6

أعلنت شركة Fossil الشهيرة في مجال التكنولوجيا عن إصدارها الجديد من ساعتها الذكية fossil Gen 6، تلك الساعة التي تتميز بالعديد من الموصفات والمميزات الجبارة التي تجعلها واحدة من أفضل الساعات الذكية في وقتنا الحالى، حيث إنها تتمتع بعدد من الخصائص الطبية الضرورية مثل قياس مستوى نسبة الأكسجين في الدم، وقياس معدل النوم والعديد من الخصائص الأخرى، كما أنه قد تم تحسينها وتعديلها إصداراتها السابقة، وفي هذا الموضوع سوف نتعرف سويا علي مواصفات ساعة فوصل جين سمارت ووتش Fossil Gen 6 smart watch وكذلك سعر الساعة ، ويمكنك متابعة المزيد من اخبار الساعات الذكية من خلال قسم اخبار التكنولوجيا فقط من علي موقع عرب فور نت .


سعر و مواصفات ساعة فوصل Fossil Gen 6
سعر و مواصفات ساعة فوصل Fossil Gen 6


مواضيع اخري مشابهه

أشيك ساعة ذكية تعرف على سعر ومواصفات ساعة HW57 watch

تعرف على أحدث ساعة ذكية من TAG Heuer الساعات الذكية الفاخرة


مواصفات ساعة fossil Gen 6

  • تتمتع ساعة fossil Gen 6 بعدد من الخصائص الطبية والرياضة، مثل تتبع معدل ضربات القلب، وقياس نسبة الأكسجين في الدم.
  • تضم ساعة Fossil Gen 6 Wellness Edition العديد من الخصائص المهمة للمستخدم مثل تتبع التوتر والقلق، وتتبع النوم وعدد ساعات النوم.
  • تعمل الساعة الطبية Fossil Gen 6 Wellness Edition بمعالج قوي من نوع snapdragon 4100 + SoC.
  • مضاف بالساعة نظام سوفت وير من نوع Wear OS 30، هذا النظام الذي يجعلها أول ساعة ذكية تستخدم أحدث أنظمة تشغيل من جوجل خاص بالساعات الذكية.
  • تدعم ساعة Fossil Gen 6 Wellness Edition عدة تطبيقات ضرورية مثل تطبيق اليوتيوب YouTube music، وتطبيق الموسيقى music، وتطبيق Spotify، بالإضافة إلى خاصية Facer.
  • تعمل الساعة الطبية من Fossil Gen 6 Wellness Edition على المساعد الذكي من إليكسا، ولكنها لا تحتوي على مساعد جوجل الذكي.

سعر الساعة الذكية من Fossil Gen 6

لم تحدد الشركة حتى الآن سعر الساعة ولكن من المحتمل أن يكون سعرها في متناول الفئة المتوسطة، وبمجرد طرح الساعة إلى الأسواق ستقوم الشركة بتحديد سعرها.




close