معنى بوش اب للبنات والفرق بين البوش اب والبرا

ما معنى كلمة بوش اب للبنات وما الفرق بين البوش اب والبرا وما انواع البوش اب وغيرها من تلك التفاصيل، تنتشر العديد من المصطلحات في مجتمعنا العربي وخصوصا في مصر والتي تعتبر غريبة علي ثقافتنا والغربية ايضا علي اللغة العربية ومن ضمن تلك الكلمات هي كلمة push up.

وفي هذا الموضوع من موقع عرب فور نت سوف نوضح وش معنى كلمة بوش اب، نا انواع البوش أب، وش معنى كلمة push up بالانجليزي، ما معنى كلمة بوش بالعربي، والكثير من المفاهيم حول تلك الكلمة.


معنى كلمة بوش اب
معنى كلمة بوش اب

معاني كلمات اخري

معنى بوش اب للبنات

معنى كلمة بوش اب عند البنات هي حمالات الصدر، والحمالات عموما لها أشكال وأنواع وموديلات كثيرة لكل منها استخدام معين ولمناسبة معينة وتناسب شكل معين للصدر، أحد أكثر هذه الموديلات شهرة هي حمالة الصدر والتي تسمي البوش اب اي الحمالة التي ترفع الصدر والتي تجعل شكل صدر المرأة اكبر.

وتعد الخيار الأول لكثير من النساء وذلك لأنها توفر رفعة جميلة ومغرية وجذابة للصدر ولذلك هي تعتبر الاكثر انتشارا في العديد من المناسبات والافراح وغيرها والجدير بالذكر ان معنى push up بالانجليزي حرفيا ارفع .

معنى بوش اب

برا بوش اب للنساء هي حمالة صدر مبطنة بحشوة كبيرة تعطي الصدر مظهراً لحجم أكبر و شكلا مرفوعاً جذاباً، تعتمد الشكل الذي تعطيه الحمالة للصدر على  شكل الحمالة نفسها، فهناك حمالات تغطي الصدر بشكل كامل، وحمالات ذات نصف كوب، الحشوة التي ترفع الصدر تكون داخل الكوب نفسه.

وتختلف المادة التي تكون محشوة داخل الكوب من حمالة لأخرى، ولا تنسي أنه للحصول على المظهر الذي تريدينه عليك اختيار المقاس الصحيح، يمكنك التأكد من مقاساك من مقال قياس حمالة الصدر.

الفرق بين البوش اب والبرا

هناك فرق بين البوش اب والبرا عند النساء، حيث ان البوش اب هو نوع من أنواع حمالات الصدر، حيث يعمل هذا النوع من الحمالات على تقريب الثديين من بعضهما عن طريق دفعهما من الجانبين، كما يعمل على رفع الثديين للأعلى بدرجات متفاوتة ليضفي على الصدر مظهراً أكثر امتلاءً وأكبر حجماً واكثر اثارة، ميزة هامة لفئات معينة، مثل من يمتلكن صدراً صغيراً.

اما بالنسبة للبرا فهي حمالة للصدر أو الستيان أو الصدّارة او السنتيان وهي قطعة ملابس نسائية تستخدم لتغطية وشد الثدي فقط ولا يعمل على تغيير حجم الصدر لدى النساء سواء تكبير او تصغير، وهذا هو كان الفرق بين البرا والبوش اب.

انواع البوش اب

هناك العديد من انواع البوش اب برا وتلك الانواع هي:

  • حمالة صدر تيشرت مدعمة وتعد النوع الأكثر شهرة لحمالات الصدر البوش اب برا، إذ أن لها القدرة على رفع الصدر واعطائه شكل مدوراً جذاباً.
  • حمالة صدر بوش اب غير مدعمة ومع أن هناك عدة نساء تفضل هذا النوع إلا انه يعد النوع الأقل انتشاراً.
  • حمالة صدر بوش اب برا بدون سلك دعم، قد لا يعطي هذا النوع من الحمالات نفس الشكل لحمالات الصدر المدعمة بسلك إلا أنها خيار مناسب للنساء اللواتي يسبب لهن السلك عدم الراحة والانزعاج.
  • حمالة صدر بوش اب برا بحشوة قابلة للإزالة، هذا النوع من الحمالات عادة ما يكون مدعم و يمكنكم التحكم بحجم الحشوة أو حتى إزالتها بشكل كامل من خلال فتحة مخصصة لذلك في الكوب، ميزة هذا النوع أنه يمكن أن تخدمك في أكثر من مناسبة حيث يمكنك ارتدائها بحجم الحشوة الذي تريدين.
  • حمالة صدر بوش اب بدون رافعات ويعتبر هذا النوع من الحمالات الأنسب مع الملابس والفساتين المكشوفة في المناسبات.
  • حمالة صدر بنصف كوب ويناسب هذا النوع ذوات الصدر الصغير
  • حمالة الصدر بكوب كامل يمكنك الاعتماد على هذا النوع بشكل كامل لتعطيك رفع وشكل ومظهر متناسق كامل بدون أي غلطة.

بوش أب للرجال

كما هناك بوش اب للنساء هناك ايضا بوش اب للرجال وهنا سنتكلم علي شكل البوش اب للرجال حيث يكون على شكل بدلة داخلية مقسمة على هيئة عضلات تبرز المجانس والبنجات أو عضلات الصدر و السكس باكس او أضلع البطن، اقرأ ايضا : معنى كلمة سولد اوت بالعربي.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما معنى push up بالعربي، ما الفرق بين البوش اب والكب، ما معنى كلمة بوش بالانجليزي، وكل التفاصيل المتعلقة بذلك المصطلح من حيث معانيها وانواعها وغيرها من تلك التفاصيل .




close