واتساب يسمح بزيادة عدد اعضاء المجموعات الى 1024 عضو

زيادة اعداد جروبات الواتس اب

يعتبر تطبيق واتساب من أفضل تطبيقات المحادثة المجانية التابع لشركة ميتا واكثرها شعبية حيث يتعدى عدد تحميلات برنامج واتس اب من جوجل بلاي اكثر من 5 مليار تحميل، كما ان التطبيق يقدم بصفة مستمرة الكثير من التحديثات التي ساعدت على زيادة مستخدمي التطبيق ومن ضمن تلك التحديثات هي زيادة عدد اعضاء جروبات الواتساب WhatsApp groups الي 1024 عضو في الجروب الواحد وسنتعرف علي المزيد حول تلك الميزة في هذا الموضوع، كما يمكنكم متابعة المزيد من اخبار التقنية اول ب أول من خلال موقع عرب فور نت .

 

واتساب يسمح بزيادة عدد اعضاء المجموعات الى 1024 عضو
واتساب يسمح بزيادة عدد اعضاء المجموعات الى 1024 عضو

 

اخبار تقنية اخري

واتس اب يبدأ يتيح ميزة جديدة للمكالمات الجماعية

واتساب يتيح ميزة ثورية هائلة جديدة لحماية مستخدميه

 

تحديثات الواتساب الجديدة

قدم تطبيق الواتس اب WhatsApp العديد من التحديثات في الفترة الاخير للعمل علي تطوير التطبيق وجعلة ملائم لمتطلبات المستدم ومن بين تلك التحديثات التي وفرتها شركة ميتا داخل تطبيق واتس اب هي ميزة حظر لقطات الشاشة، بمعنى أنه لن يكون هناك قدرة لشخص من التقاط لقطة شاشة ومشاركتها مع الأخرين.
كما قدمت الشركة هذه الميزة وذلك بهدف جعل التطبيق أكثر حماية لجميع المستخدمين، وبالتالي الحفاظ على البيانات، وزيادة الخصوصية، كما وضحت الشركة أن هذه الميزة سوف يتم توفيرها أيضاً داخل الرسائل المؤقتة أيضاً.
كما أعلنت شركة ميتا عن توفيره ميزة المجتمعات داخل تطبيق واتس اب وهذه الميزة سوف تساعد المستخدمين على إنشاء مجتمعات للمجموعات التي تكون من نوع واحد، سوف يكون عدد المستخدمين المشتركين في المجتمع الواحد 512 مستخدم، وعند ترك أحد الأعضاء المجموعة هذا لا يعني إلغاء الاشتراك الخاص بالمجتمع.
ميزة المجتمعات سوف تساعد المستخدمين على توفير الوقت اللازم في التحكم في كل مجموعة، بالإضافة إلى سهولة نشر منشورات موحدة على هذه المجموعات.

الواتساب يقوم بزيادة عدد الاعضاء في الجروبات

تم رصد ميزة جديدة داخل تطبيق واتس اب WhatsApp وهي ميزة زيادة عدد مستخدمي المجموعات إلى 1024 مستخدم، وكما نعلم أن عدد المستخدمين في كل مجموعة يقرب ما بين 500 إلى 600 مستخدم، الآن تنوي واتس اب إلى زيادة عدد المستخدمين إلى 1000 مستخدم، ويجب العلم أن هذه الميزة لن تكون متوفرة في واتس اب العادي ولكن سوف تتوفر داخل تطبيق واتس Premium الذي سيتم طرحه في الوقت القادم.

 




close