تحميل او جي واتساب 2023 للاندرويد اخر اصدار OGWhatsApp

تحميل برنامج او جي واتساب 2023 OGWhatsApp الاصدار الجديد للاندرويد تنزيل برابط مباشر من ميديا فاير، الواتساب اوجي هو تطبيق لا يخلو منه كل جهاز أو هاتف لوحي، فهو من أكثر التطبيقات انتشارًا واستخدامًا في جميع أنحاء العالم لجميع أنواع الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية، سواء أندرويد أو أيباد أو أيفون، وقد تم تصنيف الواتساب من أكثر التطبيقات تحميلاً واستخدامًا في العالم، فتطبيق الواتساب له مميزات عدة، هو يسمح لك بالتواصل مع الأشخاص من مختلف أنحاء البلاد فقط عبر الإنترنت، كما بإمكانك تسجيل مقاطع صوتية، أو أستخدام خاصية الأتصال الصوتي أو بالصورة، كما بإمكانك تحميل الصور والملفات ومقاطع الموسيقي بكل سهولة، ومع كل هذه المزايا أصبح تطبيق الواتساب من أكثر التطبيقات رواجًا في العالم الحديث، وسنتناول في هذا الموضوع مميزات تطبيق اوجي واتساب والعيوب وكيفية تحمل البرنامج وروابط التحميل للموبايل للاندرويد.


تحميل او جي واتساب 2023 OGWhatsApp للاندرويد اخر اصدار
تحميل او جي واتساب 2023 OGWhatsApp للاندرويد اخر اصدار

 

برامج وتطبيقات واتساب اخري

تحميل الواتس اب الاحمر 2023 ضد الحظر

تحميل برنامج واتساب جي بي 2023 GBWhatsapp مجانا ضد الحظر

تحميل واتساب الذهبي 2023 WhatsApp Gold


مميزات تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد

تم تطوير تطبيق او جي واتساب ليناسب حاجة المستخدمين ويلبي المتطلبات الزائدة منها، حيث يحتوي التطبيق علي العديد من المميزات والخصائص الكثيرة والفريدة والته تجعلة برنامج مميزا عن غيره من التطبيقات المشابة وتلك المميزات هي الاتي:

  •     إخفاء علامة قراءة الرسائل المرسلة:- تم تصميم او جي واتساب اخر اصدار لمراعاة المستخدمين وخدمتهم بشكل أفضل، فأحيانًا تأتي رسائل مزعجة، أو تكون في حالة مزاجية أو صحية لا تسمح لك بالرد، فإخفاء علامة قراءة الرسائل، لن تمكن المرسل من معرفة متي قد رأيت الرسالة أو قرأتها، لذا تتوفر لك حرية الرد وقتما تريد، أو عدم الرد من الأساس.
  •     قراءة الرسائل المحذوفة:- تتوافر لدي تطبيق الواتساب og خاصية جديدة ألا وهي القدرة علي حذف الرسائل المرسلة فلا يتمكن أحد من قراءتها، ولكن إن كنت من مستخدمي او جي واتساب، فيمكنك بسهولة قراءة الرسائل المحذوفة، عن طريق الضغط علي رمز الرسائل المحذوفة أعلي الشاشة، في جانب شريط التطبيق العلوي.
  •     إمكانية حذف رسائلك المرسله:- يتيح تطبيق الواتساب الأصلي خاصية حذف الرسائل بعد إرسالها، لكن ذلك بعد عدة دقائق محدودة، أما تطبيق او جي واتساب، فهو يتيح لك خاصية مسح رسالتك في أي وقتًا كان، ولا ترتبط الخاصية بمدة زمنية معينة كما تتواجد في التطبيق الأصلي.
  •     حظر المكالمات:- أحياناً تصلك مكالمات مزعجة ولا تعرف كيف توقفها، فإن كنت من مستخدمي الواتساب العادي فأنت حتمًا لن تتخلص منها، لكن مع تطبيق او جي واتساب يمكنك حظر المكالمات المزعجة سواء الصوتية أو مكالمات الفيديو.
  •     تسجيل المكالمات:- وهي أحد المزايا التي يقدمها تطبيق او جي واتساب دونًا عن الواتساب العادي، فبالإضافة إلي حظر المكالمات يمكنك تسجيل المكالمات عن طريق الضغط علي زر التسجيل أثناء أستقبالك لإحدى المكالمات.
  •     إمكانية إضافة كلمة مرور:- من منا لا يملك أصدقاء متطفلين ومزعجين، يحاولون اقتحام خصوصياتك والعبث بأشيائك ورسائلك، ولا سيما السخرية منها بشدة، لكن تطبيق او جي واتساب يوفر خاصية إضافة كلمة مرور للواتساب خاصتك، يمكنك تعيين كلمة مرور لتمنع أحد من فتح رسائلك وأقتحام خصوصيتك.
  •     إمكانية حفظ الرسائل والمحادثات علي هيئة ملف مضغوط:- عند استخدامك لتطبيق او جي واتساب بإمكانك ببساطة مشاركة محادثاتك مع من أردت بمنتهي السهولة، فالتطبيق يوفر لك إمكانية حفظها علي هيئة ملف أو مضغوط وإمكانية مشاركتها مع الآخرين، عن طريق الضغط علي الخيارات ثم الضغط علي المزيد وأختر نقل الدردشة.
  •     الحماية الشديدة للخصوصيات:- يوفر لك برنامج OGWhatsapp أقصي درجات الحماية والأمان لمعلوماتك الشخصية ورسائلك، فهو يوفر لك خاصية تعيين كلمة سرية، كما يوفر خاصية إخفاء أخر رسالة لحماية خصوصياتك والمحافظة علي أسرارك الخاصة.
  •     تحميل الوسائط:- في كثير من الأحيان تجد مساحة هاتفك التخزينية ممتلئة علي الرغم من أنك لم تقم بتحميل أي شيء مؤخرًا، ولكنك في النهاية تكتشف بأن بعض ملفات الفيديو التي أرسلها أصدقائك قد تم تحمليها علي هاتفك رغم أنك لم تحملها بنفسك، ويزداد الأمر إزعاجاً لمن هم يمتلكون مساحات تخزينية صغيرة، عند أستخدامك لاو جي واتساب، تتوافر لك إمكانية التحكم في الوسائط وملفات الفيديو التي تريد تحمليها والتي لا تريد.
  •     إخفاء أخر ظهور وجاري الكتابة:- كثيرًا ما تستيقظ في منتصف الليل لتفقد رسائلك، لكنك في النهاية لا ترد، ومع ظهور أخر ظهور لك، يعتقد الكثيرين بأنك تتجاهل رسائلهم، لذا يوفر التطبيق خاصية إخفاء آخر ظهور، حتي تتمكن من الأتصال بالتطبيق في أي وقت وتتمتع بخصوصية تامة، كما بإمكانك إخفاء خاصية إظهار للطرف الأخر أنك تكتب له رسالة الأن للتمتع بقدر أكبر من الخصوصية.
  •     إخفاء خاصية وصول الرسائل:- عندما تصلك رسالة ما وتكون مصحوبة بعلامتين صح إلي جانبها فهذا يعني أن الرسالة قد وصلتك بالفعل وأن هاتفك متصل بالإنترنت، ويستلزم الرد عليها، لكن مع أستخدامك لاو جي واتساب فبإمكانك إخفاء علامة وصول الرسائل إليك، لذا فأنت لست مُلزم بالرد حين وصول الرسالة إليك، بل يمكنك الرد وقتما تريد.
  •     ثيمات مجانية:- تعد من أفضل مميزات تطبيق og واتساب، فالمطورين للتطبيق يقومون بتحديثها من وقت لأخر ليصلك كل جديد من أحدث الثيمات المجانية، والتي يمكنك أستخدامها كخلفية لتطبيقك.
  •     تغير لون شريط الواتساب:- بالتأكيد اللون الأخضر الذي أختارته الشركة الأصلية المطورة لبرنامج الواتساب، هو لون رائع، لكن أحيانًا تصاب بالممل من رؤيته بصفة دائمة، ذات اللون الذي لا يتغير، ولا جديد به، يوفر لك تطبيق او جي واتساب خاصية تغيير لون الشريط، أو حتي شاشات المحادثة الرئيسية، كذلك لون الإشعارات، إلي اللون الذي تُفضله.
  •     الرد التلقائي:- من ضمن المميزات المطورة لسد أحتياجات المستخدمين وتقديم أفضل المزايا لهم، خاصية الرد التلقائي، حيث بإمكانك كتابة رسالة محددة، وتحدد بعدها جهات الاتصال المعينة التي تريد أن تفعل الخاصية معهم، وبمجرد أن يرسل لك أحد جهات الاتصال المحددة رسالة، يقم التطبيق بالرد التلقائي عن طريق الرسالة التي قمت بكتاباتها سابقاً.
  •     تأخير الرد التلقائي:- منذ أن مميزات تطبيق OG Whatsapp لا تنتهي، يوفر لك التطبيق خاصية الرد التلقائي والتي تحدثنا عنها بالفقرة السابقة، ويوفر أيضًا خاصية متعلقة بها، ألا وهي تأخير إرسال الرد التلقائي، للشخص المتلقي بعد إرسال رسالته بعدة ثوان.
  •     تسجيل مقطع صوتي دون ضغط مطول:- إذا كنت قد أستخدمت تطبيق الواتساب الأصلي ولو لمرة واحدة علي الأقل، فبالتأكيد قد عانيت من الضغط المطول لإرسال مقطع صوتي ما، لكن تطبيق او جي واتساب يوفر لك خاصية إرسال مقطع صوتي دون الحاجة إلي الضغط المطول، فقط ألمس الزر الخاص بالتسجيل وابدأ بتسجيل المقطع وعند الأنتهاء قم بإرساله.
  •     تحميل فيديو حالة يصل حتي سبع دقائق:- تعد الميزة الأفضل لمعظم مستخدمي او جي واتساب ولمحبي التصوير، في حين استخدامك للواتساب العادي لا يمكنك تحميل فيديو بحالتك الشخصية يتعدى الثلاثون دقيقة، لكن مع أستخدامك لاو جي واتساب للجوال بإمكانك تحميل فيديو بحالتك الشخصية يصل وحتي سبع دقائق كاملة.
  •     التطبيق يدعم اللغة العربية:- التطبيق داعم وبشكل كلي للغة العربي، وهي من المزايا التي تجعله رائجًا بكثرة خاصة بين المستخدمين العرب الذين لديهم مشكلة كبيرة في التعامل مع التطبيقات الداعمة للغات الأجنبية فقط، فببساطة وسهولة بإمكانهم التمتع بجميع مزايا وأدوات التطبيق دون وقوف اللغة كحاجز أو عائق بينهم وبين التطبيق.
  •     مجانية التطبيق :- مع كل المزايا التي يقدمها التطبيق للمستخدمين لجعل استخدامهم لتطبيق الواتساب أكثر راحة، وسهولة فهو مجاني بالكامل، وبإمكان أي أحد من جميع أنحاء العالم أستخدام اوجي واتساب وتحميله بسهولة تامة للتمتع بمزاياه وخدماته.
  •     إعدادات وميزات أخري يقدمها التطبيق:- يقدم لك تطبيق او جي واتساب للاندرويد عدة إعدادات آخري تتمثل في تفعيل إمكانية الأتصال بك في أي وقت حتي وإن كنت خارج التطبيق، كما بإمكانك تغيير أيقونة التطبيق والأختيار من مجموعة جاهزة ومصممة خصيصاً للمستخدمين لحرية الأختيار بينها.
  •     نسخ احتياطي:- يوفر لك تطبيق او جي واتساب للموبايل خاصية النسخ الإحتياطي، فبإمكانك نسخ محادثاتك في حالة تم حذفها يمكنك أسترجاعها بسهولة عن طريق النسخة الأحتياطية.
  •     توفير أكثر من حساب:- عند أستخدامك للواتساب العادي، لا يمكنك إدارة أكثر من حساب للتطبيق، ولكن مع أستخدامك لتطبيق او جي واتس اب، بإمكانك الفصل بين حساب العمل وحسابك الشخصي الذي يحوي أصدقائك وعائلتك والأشخاص المقربون لك وتمارس عليه حياتك الشخصية بسهولة تامة.


طريقة تحميل وتثبيت او جي واتساب OGWhatsapp الاصدار الجديد

لتتمكن من تثبيت OGWhatsApp الإصدار الجديد على هاتفك ، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو عمل نسخة احتياطية للمحادثات الموجودة في تطبيق الواتس اب الاصلي إذا كنت تريد الاحتفاظ بها، يمكنك القيام بذلك من خلال الدخول الى الإعدادات> الدردشات> قائمة النسخ الاحتياطي، يمكنك تخزين النسخة الاحتياطية على هاتفك أو على Google Drive، ولكن إذا كنت ستستخدم واتس اب او جي أو أي تطبيق معدل آخر ، فيمكنك استعادة النسخ الاحتياطية المحلية فقط، حيث ان هذه النسخ لاتدعم إستعادة النسخ الاحتياطي من Google Drive مع WhatsApp MODs، ثم تحميل التطبيق من احدي الروابط الموجودة باسفل الموضوع وتثبيت البرنامج بسهولة بدون اي مشاكل حيث ان OgWhatsapp يوفر الأمان والخطط المتطابقة لـ Whatsapp الرسمي، ولن تواجهوا أي مشكلة تتعلق بالأمان لأنه يحتوي على نفس الترخيص الموجود في التطبيق الرسمي.


عيوب تحميل اوجي واتساب OGWhatsApp

ومثله مثل اي تطبيق اخر كما له مميزات له ايضا عيوب ومن ضمن تلك العيوب هي الاتي ذكرها:

  •     هو نسخة مطورة وليس مدعوم:- التطبيق مطور من قبل أحد المطورين للبرامج الخاصة بأجهزة المحمول الاندرويد، وهو ليس تابع للشركة المالكة لتطبيق الواتساب الأصلي، هو تطبيق تم إضافة به بعض المزايا غير المتواجدة بالتطبيق الأصلي لتواكب حاجات المستخدمين وتقدم خدمة أفضل لهم وأكثر راحة وسهولة عن التطبيق الأصلي.
  •     يحتوي علي الإعلانات:- علي الرغم من المزايا الكثيرة التي يقدمها تطبيق او جي واتساب لمستخدميه، وعلي الرغم من تميزه ورواجه في جميع أنحاء المملكة العربية، والإقبال الشديد الذي يلاقيه، إلا أنه لا يخلو من العيوب، فعلي عكس تطبيق الواتساب الأصلي، تطبيق او جي واتساب يمتلك أحد أكثر العيوب غير المتوقعة، ألا وهي الإعلانات، ولكنها ليست من الإعلانات المنبثقة المزعجة، إلا أن تلك الإعلانات هي ما تدعم أستمرارية التطبيق، فهي الداعم الرئيسي والأساسي لمطوري التطبيق، حتي يتمكن المطورين من تقديم او جي واتساب بشكل مجاني لجميع المستخدمين.


تحميل او جي واتس اب 2023 اخر اصدار للاندرويد APK

حمل الان الاصدار الجديد من برنامج او جي واتساب 2023 OGWhatsApp للجوال الاندرويد تنزيل برابط مباشر من ميديا فاير اخر اصدار نسخة اصلية فقط من علي موقع عرب فور نت، التطبيق متوافق مع جميع اصدارات الاندرويد android apk، تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد الرمادي و الذهبي و الفضي.


روابط تحميل اوجي واتساب OGWhatsApp

تحميل برنامج واتس اب OG من ميديا فاير
رابط اخر تحميل برنامج واتس اب OG من ميديا فاير
تحميل برنامج واتس اب OG برابط مباشر APK





close