تحميل الواتس اب الاحمر 2023 ضد الحظر للاندرويد APK وللكمبيوتر

تحميل واتساب الاحمر من ميديا فاير ضد الحظر للاندرويد Whatsapp Red 2023 اخر اصدار للكمبيوتر وللموبايل، يعتبر الواتس الاحمر واحد من أهم تطبيقات التواصل الإجتماعي على الإطلاق والتي يستخدمها ملايين المستخدمين حول العالم يومياً هو تطبيق الواتساب الذي يقوم باستخدامه جميع أنواع الناس في محتلف الأعمال وفي التواصل بشكل عام وذلك بفضل ما يوفره هكذا تطبيق من إمكانيات رائعة وواجهة مستخدم بسيطة سلسة الاستخدام، سنتناول في هذا الموضوع من موقع عرب فور نت مميزات وعيوب تنزيل الواتس الاحمر ومزايا الخصوصية وروابط تحميل الواتساب الاحمر للكمبيوتر وللاندرويد.

تحميل الواتس اب الاحمر 2023 ضد الحظر للاندرويد APK وللكمبيوتر
تحميل الواتس اب الاحمر 2023 ضد الحظر للاندرويد APK وللكمبيوتر

 

تحميل الواتس اب الاحمر

يعتبر واتس احمر واحد من أسرع طرق التواصل التي لا تحتاج سوى مجرد اتصال بالانترنت حتى تتواصل مع أي شخص على نفس التطبيق مهما كان مكانه بالعالم، وهذا التواصل متاح أن يكون برسائل الدردشة أو من خلال مكالمات الفيديو أو من خلال المكالمات الصوتية، تنزيل واتساب الأحمر اخر اصدار أبو عرب من ميديا فاير تحميل WhatsApp Red.

ما هو واتساب ريد الاحمر للاندرويد apk

تتوافر الكثير من إصدارات واتساب المختلفة ومن اشهر الإصدارات نسخه واتساب الأحمر ، تم برمجه هذه النسخة منذ فتره قصيره جدا كما تحتوي تلك الإصدار علي كثير من النسخ تنزيل الواتس الاحمر Whatsapp Red 2023، تم اصلاح العديد من العيوب والمشاكل التي كانت تواجه المستخدمين لتطبيق واتساب من قبل اثناء الاستخدام، النسخة امنه جدا ويمكنها حمايه كافة المعلومات والبيانات من التجسس والاختراق، حيث تم تفعيل الكثير من الأوضاع لحماية البيانات مثل تعين النمط او كلمة السر، أتاح المطور في هذا التحديث أيقونات ملونة جديدة و ملصقات لجميع نسخ واتس اب الأحمر كل ما عليك فعله لاستخدام الملصقات الجديدة، بعد تحميلها هو النقر على أيقونة الملصقات المتواجدة بجوار ايقونة الصور المتحركة GIF، ثم ارسال هذه الملصقات الرائعة لتصبح محادثات الدردشة الخاصة بك مميزة و رائعة.

مميزات تنزيل الواتس الاحمر للكمبيوتر وللاندرويد apk

يحتوي واتساب الاحمر اخر اصدار علي العديد من المزايا الخصائص التي تجعلة مميز بشكل كبير عن بقية انواع الواتساب الاخري ومن ضمن تلك المميزات هي كالاتي:

  • مجاني تماما وغير مكلف إطلاقاً:- يوفر لك تطبيق واتس احمر الكثير من المزايا الخرافية التي لا تتوقع أن تكون موجودة في تطبيق عادي، بالإضافة إلى مزايا تطبيق الواتساب الاصلي كل هذا وأكثر من خلال تطبيق مجاني تماماً لا يطلب منك أي عمليات دفع رسوم أو أشتراك سواء قبل أو بعد التحميل، كل ما عليك فقط هو تحميل التطبيق من الروابط بالأسفل والتمتع بكافة مزايا هذا التطبيق الجبارة والتي ستغير مفهومك تماماً عن برنامج الواتساب العادي.
  • تصميم جذاب وسهل للواجهة الأمامية:- التطبيق يمتاز بلونه الأحمر الذي يغلب على كافة تصميماته وهذا ما يعطيه جاذبية خاصة من خلال تصميم جذاب وسلس للواجهة الأمامية والتي تتميز بسهولتها المطلقة بحيث لا تحتاج مستخدم من نوع خاص ليتعامل مع هكذا تطبيق وإنما ستتمكن من الحصول على كافة ما تريد منه من خلال لمسة على الشاشة.
  • مزايا أكثر في مساحة صغيرة جداً:- بالرغم من كثرة مزايا تحميل واتساب الاحمر بلس 2023 إلا أنه متوفر بمساحة صغيرة جداً ولا تأخذ أي حيز يذكر على الهاتف الخاص بك، لأن التطبيق بمساحة حوالي 12 ميجا بايت فقط.
  • تحكم تام في تلقي المكالمات:- يمكنك تحميل الواتس الاحمر من السلطة الكاملة على المكالمات الواردة عبر تطبيق واتساب ريد حيث يجعلك في مقدرة على إيقاف المكالمات القادمة من شخص واحد أو من كل الأشخاص من خلال ميزة بسيطة ولكنها ستمنع عنك الكثير من الانزعاج.
  • التحكم في رسائل المجموعة:- منعًا لوجود سوء التفاهم أو خلافه في المجموعات التي تضم الكثير من الأفراد يتيح لك تحميل واتس اب عمر احمر خاصية الإستثناء، وفيها يمكنك أن تعرض رسائل أي شخص بشكل منفصل في مجموعة الدردشة التي تنتمي إليها، كما يمكنك التحكم في من يقوم برؤية الرسائل التي ترسلها.
  • ميزة التنبيه بتغيير الصورة الشخصية:- من خلال تحميل الواتس الاحمر ستصاب بالكثير من التعجب عندما ترى إشعار من تطبيق واتساب ريد بأن أحد أصدقائك قام بتغيير الصورة الشخصية الخاصة به، وذلك لأنه بالفعل البرنامج يمتلك تلك الخاصية التي تنبهك بتغيير أحد أصدقائك لصورته الشخصية.
  • مرونة شديدة في التحكم في الرسائل المحذوفة:- من خلال تلك الميزة يمكنك تحميل الواتس الاحمر من التحكم الكامل في الرسائل المحذوفة بحيث يحتوي على إمكانية استرجاع ما تم حذفه من الرسائل، كما يجعل لك القدرة على تفعيل ميزة مانع حذف الرسالة والتي يمكنك تفعيلها من خلال إعدادات الخصوصية أو من خلال قائمة الدردشة.
  • ستوري فيديو أكثر من 30 ثانية!:- تعتبر تلك الميزة واحدة من أقوى المزايا الموجودة تحميل الواتس الاحمر الجبار والتي يفضلها الكثيرون بحيث تتيح لهم عمل حالة فيديو بمدة أكثر من 30 ثانية لذا يمكنك الآن وضع حالات واتساب من خلال تطبيق واتس احمر بمدة أكثر من 30 ثانية.
  • التحكم في شكل البرنامج والأيقونة الخاصة به:- هذه الميزة موجهة لمن هم يصابون بالملل بسرعة من الشكل ذاته كل يوم، لذا من خلال تنزيل واتساب الاحمر بلس يمكنك التحكم في شكل تصميم البرنامج بالكامل من الداخل والتحكم في شكل الثيمات والخلفيات بحرية كما أنه متاح لك أن تغير شكل أيقونة البرنامج وشكل الإشعارات.
  • إرسال الصور بشكل عملياً أكثر:- من خلال تطبيق الواتساب الاحمر ابو عرب يمكنك إرسال الصور بالجودة الأصلية بدون التحكم في دقتها أو التقليل منها فالبرنامج يرسل الصورة بالدقة العالية التي كانت بها في مصدرها، وهذه ميزة مهمة للغاية بالنسبة للمصممين، والتي توفر عليهم الكثير من العناء.
  • سهولة الحصول على حالة أي صديق:- يمكنك تطبيق واتساب الأحمر بلص اخر اصدار من الوصول إلى حالة أي صديق بسهولة وتحميلها بدون بذل أي مجهود سواء كانت تلك الحالة هي صورة أو فيديو.
  • المزيد من المزايا والإضافات الرائعة:- يحتوي تحميل واتس اب عمر احمر على ملصقات أكثر والعديد من الملصقات الجديدة المختلفة عن الموجودة في الإصدارات السابقة للواتس.
  • ميزة إضافية لإخفاء الظهور:- يقدم لك الواتساب الاحمر احدث نسخة مهما كان نوعه او إصداره خاصية إخفاء الظهور وفي الواقع تلك ميزة رائعة ولكن الشيء الإضافي هو أنه يمكنك وضع أخر ظهور بنفسك وهذا سيبعد عنك الكثير من التطفل.

مزايا الخصوصية في تحميل الواتس اب الاحمر للاندرويد و للكمبيوتر

  • اظهار اشعار التعريف عندما يكون هناك شخص متصل.
  • إخفاء الظهور عموما : من مميزات تحميل الواتس اب الاحمر إمكانية إخفاء الظهور للأخرين عندما تكون متصل على الواتس اب فلا يستطيع احد معرفة ان كنت متصل او لا.
  • صحين القراءة : من خلال تنزيل برنامج واتس اب احمر بلس يمكنك ان تخفي صحين القراءة التي تدل على انك قد قرأت الرسالة.
  • إشارة التشغيل : من مميزات برنامج واتس اب الأحمر للاند رويد إخفاء إشارة التشغيل سواء لجهات الاتصال او حتى للمجموعات.
  • عملية جاري الكتابة : يمكنك ان تخفي ان كنت جاري الكتابة او لا.
  • صحين الاستلام : يمتاز واتس اب بلس الأحمر 2023 Whatsapp plus Red بإمكانية إخفاء صحين الاستلام. 
  • إخفاء خاصية أنك شاهدت حالة صديق معين : من خلال تفعيل إخفاء أنك شاهدت حالة من إعدادات الخصوصية.

عيوب تنزيل برنامج واتس اب بلس الاحمر

بالرغم من ان تنزيل واتساب احمر 2023 يحتوي علي العديد من المميزات الرائعة التي تجعلة من التطبيقات المميزة الا انه يحتوي علي بعض العيوب والتي سيتم ذكرها الان وتلك العيوب هي الاتي:

  • تحميل واتس اب عمر احمر غير منتج من قبل الشركة الرسمية لواتساب لذا معدل ثقتك في هكذا تطبيق لن تكون كبيرة بشكل مطمئن.
  • نظراً لكون البرنامج غير رسمي وأنه تم تطويره من قبل جهات غير رسمية فإنه يمتلك نسبة أمان وحماية ضعيفة وهذا ما يجعلنا نتوخى بعض الحذر أثناء استخدام هذا التطبيق، لأن إمكانية التأمين فيه ليست بنسبة كبيرة.
  • في تطبيق واتس اب بلس الاحمر لا يمكنك الحصول على التحديثات بشكل مباشر بمجرد نزولها وذلك لأن التطبيق لا يتم الحصول عليه من خلال جهة رسمية لذا ستضطر إلى البحث عن التحديثات بنفسك لهذا التطبيق.
  • يتعرض الكثير من المستخدمين إلى بعض المشاكل في تحميل وتثبيت هذا النوع من التطبيق بحيث لا يتمكنوا من تحميل واتساب الاحمر بلس بسهولة نظراً لكون النسخة غير مدعومة من جهة رسمية، ولكن نأمل أن يساعدك الرابط الموجود أسفل المقال من تحميل واتس اب عمر احمر بشكل صحيح.
  • يتعرض بعض مستخدمين واتس اب بلس الاحمر لحدوث الكثير من المشاكل والأخطاء أثناء استخدام التطبيق وهذا ناتج عن كونه مبرمج من قبل مبرمجين غير محترفين.

تحميل الواتساب الاحمر 2023 اخر اصدار من ميديا فاير

تحميل واتس اب عمر احمر, حمل الان الاصدار الاخير من برنامج الشات المميز واتساب الاحمر الذهبي 2023 للكمبيوتر ويندوز وللموبايل للاندرويد و للجوال مجانا في احدث اصدار برابط مباشر ميديا فاير، التطبيق متوافق مع جميع اصدارات الويندوز windows وجميع انظمة اندرويد android apk ، تنزيل الواتس الاحمر ضد الحظر، تحديث واتساب الاحمر اخر اصدار، تنزيل واتساب الاحمر برابط مباشر من ميديا فاير، تحميل واتساب احمر, يمكنك تحميل المزيد من البرامج مجانا فقط من علي موقع عرب فور نت من خلال قسم برامج .

برامج اخرى قد تفيدك

روابط تنزيل الواتس الاحمر من ميديا فاير Whatsapp Red 2023




close