جوجل توجه مستخدمى هانج اوتس للانتقال لجوجل شات

قامت شركة جوجل بإلغاء تطبيق هانج اوتس Hangouts نهائيا شات لنظامي أندرويد و iOS في يوليو الماضى، حيث تم عرض مطالبة للمستخدمين تخبرهم أن هانجاوتس تم استبداله بـ جوجل شات والتبديل إلى تطبيق الدردشة المستقل أو تجربة الدردشة داخل جيميل gmail، يمكنك متابعة المزيد من المواضيع الخاصة بالتقنيات واخبار التطبيقات السوشيال ميديا وغيرها من خلال قسم اخبار التقنية فقط من علي موقع عرب فور نت .


جوجل توجه مستخدمى هانج اوتس للانتقال لجوجل شات
جوجل توجه مستخدمى هانج اوتس للانتقال لجوجل شات


 عند وصول المستخدمين إلى تطبيق هانج اوتس على الويب، قد تظهر لهم رسالة مفادها: اعتبارًا من 1 نوفمبر 2022 ، ستعيد هانج آوتس على الويب web التوجيه إلى الدردشة على الويب، نوصي بالانتقال إلى الدردشة الآن، لا يزال بإمكاننا الوصول إلى موقع الويب دون إعادة توجيهه تلقائيًا، ولكن هناك رابطًا إلى جوجل شات يمكننا النقر فوقه لتحميل تجربة المراسلة الجديدة، قد يختفي الموقع تمامًا في الأيام القادمة وفقا للتقرير.
 
اعتادت الدردشة أن تكون أحد عروض الأعمال من جوجل قبل أن تغير الشركة إستراتيجية المراسلة الخاصة بها وجعلها متاحة للجميع.
 
وتقول الشركة إن الدردشة "تفتح طرقًا جديدة وأفضل" للتعاون مع الميزات التي لم تكن متاحة في Hangouts. يمكن للمستخدمين تعديل المستندات أو العروض التقديمية أو جداول البيانات جنبًا إلى جنب داخل الدردشة.
 
يمكن للفرق في العمل أو مجموعات الأصدقاء أيضًا العمل على المستندات وإدارة المهام باستخدام Spaces، وهو مكان مخصص يمكنهم استخدامه للتعاون القائم على الموضوع. ونظرًا لأن جيميل يتميز بتكامل الدردشة، يمكن للأشخاص الوصول بسهولة إلى المحادثات دون الحاجة إلى فتح موقع الدردشة على الويب .
 
قالت جوجل google سابقا إن أولئك الذين يرغبون في الاحتفاظ بنسخة من بيانات هانج آوتس
Hangouts الخاصة بهم سيتعين عليهم استخدام أداة Takeout قبل أن تختفي الخدمة نهائيًا. 

 

تعليقات