معنى كلمة ديلر وما هي وظيفة الديلر

ما معنى كلمة ديلر بالانجليزي و ما هي وظيفة الديلر، تعتبر كلمه الديلر Dealer من الكلمات الشائعة حاليا وخصوصا في المجتمع المصري نظرا لما يقوم به من مهام معينة، وايضا ذلك المصطلح من المصطلحات المنتشرة في السوشيال ميديا.

وفي هذا الموضوع من موقع عرب فور نت سنوضح ما معنى كلمة ديلر بالعربي، يعنى ايه dealer في اللغة الانجليزية، وايه المقصود منها، ما هي وظيفة الديلر، ماذا تعني Drug dealer وتفاصيل كثيرة اخري حول ذلك المصطلح.


معنى كلمة ديلر
معنى كلمة ديلر

معنى كلمة ديلر

كلمة الديلر من الكلمات الشائعة والمستخدمة كثيرا وخصوصا في مصر ولكن هي في الاصل كلمة مشتقة من اللغة الانجليزية وتكتب هكذا Dealer بالانجليزي، و معنى ديلر في اللغة العربية تاجر او وسيط وتستخدم تلك الكلمة بين المصريين على الشخص الذي يقوم ببيع المخدرات مثل الحشيش والبانجو وغيرها من المواد المخدرة وهو ما يسمي بـ ديلر مخدرات.

ما هي وظيفة الديلر

يتسائل الكثيرين حول ما هي وظيفة الديلر، حيث انها في الاصل مهنة متداولة والمقصود منها التاجر او الوسيط وهو في جميع الاحوال هو الشخص المسؤول عن اعمال الثانية، ولكن يوضع ف منتصف شخصين بمعنى هنالك شخص يريد ان يبيع بضاعة ولكن بعد استلام ما له ولكن الشخص ذلك لا يثق بالمشتري فيقوم باحضار وسيط تجارة وهو ما يسمي في تلك الحالة الديلر ويقوم باخذ المال ذلك من اجل ان يحفظ الشخص حقة فالحياة او في هذه المشتريات وما ذكرتة هذا مثال علي معنى كلمة ديلر وتسمي تلك العملية Dealership .

معنى Drug dealer

Drug dealer او كما يكتبها البعض دراق ديلر والتي تعني المسؤل عن بيع المخدرات للمدمنين او المتعاطين للمواد المخدرة مثل الحشيش والبانجو والبودرة والماريجوانا في امريكا وغيرها من تلك البلاوي المؤذية وبذلك كلمة دراج ديلر تعني ديلر مخدرات اي بائع مخدرات، وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على وش معنى كلمة ديلر بالانجليزي، يعني ايه ديلر بالعربي، يمكنك ايضا التعرف على معنى كلمة طفشان.




close