تحميل برنامج جي مانجا GMANGA 2023 للكمبيوتر وللموبايل

تحميل جي مانجا GMANGA 2023 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون اخر اصدار برابط مباشر كامل مجانا, تحميل برنامج جي مانجا سلاير هو تطبيق خاص مستوحى من حكايات الأطفال ولكنها ليست حكايات مكتوبة فقط بل يوجد بها العديد من الصور الموضحة المضافة إلى القصة التي يتم قراءتها, وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتناول معلومات حول تحميل جي مانجا اخر اصدار ومميزات تنزيل برنامج GMANGA التحديث الجديد وروابط تحميل تطبيق جي مانجا سلاير اخر اصدار. 

 

تحميل برنامج جي مانجا
تحميل برنامج جي مانجا

 

مميزات تحميل جي مانجا للأندرويد والأيفون الاصدار الاخير

يحتوي تحميل تطبيق جي مانجا اخر اصدار للموبايل للاندرويد وللايفون على العديد من المميزات ومن ضمن تلك المميزات هي:

  • تحميل تطبيق جي مانجا مجاني بالكامل بالرغم من كل الخدمات الموجودة في تطبيق GManga Apk جي مانجا اخر اصدار إلا أنه مجاني فلن تحتاج الى دفع اي رسوم مالية.
  • يتم إرسال الاشعارات, والتى تختص بتقديم  كل ما هو جديد من القصص حتى تحصل على أفضل خدمة أفضل مع عدم الشعور بأي ملل أثناء عملية القراءة.
  • يعتبر تحميل تطبيق جي مانجا صغير الحجم  وذلك بالنسبة إلى تطبيقات الأندرويد فلا تكون بحاجة إلى عملية حذف أو إخلاء اى مساحة من ذاكرة هاتفك وتحتفظ بكل الصور أو الملفات والفيديوهات الهامة  بالنسبة لك لذا يكون من السهل تحميل التطبيق على أي جهاز.
  • سهولة البحث داخل التطبيق العديد من فصول المانجا المختلفة وكل التحديثات الخاصة بالأعداد الخاصة والمميزة وكل ما هو جديد, ومن خلال البحث سوف تحصل على غرضك مباشرة.
  • القراءة من دون انترنت, وذلك لأن تطبيق المانجا للأندرويد والأيفون يمكنه العمل من خلال اتصالك بالأنترنت ولكنه قد يحتاج أثناء القراءة إلى الإنترنت دوما.
  • يعتبر تنزيل تطبيق GMANGA سهل في الأستخدام فلا يوجد في تطبيق جولدن جي مانجا اخر اصدار تعقيدات أثناء الاستخدام مما يجعله سهل أمام أي شخص التعامل بكل سهولة, وذلك لأن التطبيق يتمتع بوجود واجهة رئيسية سهلة وتتكون من أدوات واضحة. 
  • كما أنه يكون  التطبيق أمن, فلا ينبغي أن تقلق من مسألة  أمان التطبيق حيث يتصور البعض أن التطبيق الذي يحتاج إلى فتح حساب تسجيل به هو ضرر على البيانات. 
  • لكن الواقع أن ذلك الأمر يمنح التطبيق مزيد من الموثوقية حيث لا يمكن لأحد أن يتتبع نشاطك أو أن ينتهك معلوماتك الشخصية. 
  • تحميل برنامج جي مانجا اخر اصدار متوافق مع جميع أنواع الاجهزة المختلفة التي تعمل بنظام الاندرويد بشرط أن تبدأ من الاصدار 5.0 فأكثر وايضا يمكنك تحميله على الهواتف الأيفون حتى لو كان بإمكانيات ضعيفة دون الحاجة إلى تنزيل برنامج محاكاة.
  • عمليات التحديث المستمرة وهى من الأمور التي يحرص عليها مطورين تطبيق GManga جي مانجا اخر اصدار بشكل دوري للتطبيق وذلك لحل كافة  المشكلات التي  تواجه المستخدمين للحصول على خدمة بشكل أفضل.

كيفية قراءة المانجا في تطبيق موقع جي مانجا GManga

أما عن كيفية قراءة المانجا في تطبيق جي مانجا اخر اصدار وأختيار القصص التي تريدها أو البحث عن أحدث فصول من المانجا المفضلة لديك فعليك إتباع الخطوات التالية:

  • في البداية عليك الذهاب الى الشاشة  الرئيسية بعد تحميل تطبيق جي مانجا للأندرويد وهناك سوف تجد فيها في المنتصف بعض من القصص المقترحة عليك من أجل قراءتها.
  • يمكنك الضغط على تلك الصفحة وذلك للدخول الى الصفحة الخاصة بالغلاف وهناك سوف تجد كافة البيانات الأساسية لها.
  • من أهم تلك المعلومات الخاصة عن القصة التقييمات الخاص من قبل القراء السابقين وكذلك سوف تجد عدة تعليقات حولها مع التصنيفات والحالة وإحصائيات الإعجاب والمشاهدة والقراءة والتحميل الخاصة بها.
  • كما سوف تجد خيار البدء الذي يمكنك من خلال الضغط عليه من الحصول على خيار ابدأ القراءة  وسوف تجد فصول القصة مرتبة حتى أحدث فصل متاح إضغط على الفصل الذي تريده وبعد تحميله قد لا تكون في حاجة إلى إنترنت.
  • بمجرد أختيار بدء القراءة سوف تجد قائمة قد ظهرت أسفل الشاشة بها خيارات متعددة حول فريق ترجمة القصة, ويمكنك أختيار الفريق الذي تريده من تلك القائمة متعددة اللغات.
  • عند أختيارك الفريق المترجم سوف تعرض لك القصة على شكل صور يمكنك متابعة أحداثها  بالترتيب من خلال تلك الصور.
  • يجب الإنتقال من صور إلى أخرى من خلال سحب الشاشة إلى أعلى.
  • يوجد في التطبيق قائمة بها مانجا مختلفة, ويمكنك أختيار المانجا التي تريدها والبدء في قراءتها وذلك من خلال النقر على الثلاث نقاط الموجودة في أعلى الشاشة التي تظهر لك القائمة الجانبية.
  • في تلك القائمة تجد الخيارات متعددة وتجد بها خيارين المانجا بالتحديد بالضغط عليها سوف ننتقل  إلى الصفة التي يوجد بها الكثير من قصص المانجا  التي يمكنك قراءتها, كما يوجد في الأعلى شريط  خاص بالبحث عن المانجا التي تريدها اكتب بها اسم المانجا وسوف تظهر لك بسهولة في أي بلد. 
  • سوف تجد قائمة رئيسية خاصة عن كل مانجا يوجد بها أهم  المعلومات الأساسية حولها من الكتاب والمصممين وسنة الاصدار وخلافه ويمكنك بدء القراءة فورًا.

طريقة تغيير التصميم بعد تحميل تطبيق جي مانجا Manga Apk

تختلف أذواق العديد من الأشخاص في مظهر التطبيق لذلك يوفر لك تطبيق جي مانجا الكثير من الألوان التي يمكنك أن تستخدمها في تغيير المظهر الرئيسي للتطبيق, وبالتالي سوف يتمكن أي شخص من استخدام التطبيق بشكل أفضل وخطوات تغيير تصميم المظهر في التطبيق تكون كالتالي: 

  • في البداية عليك الضغط على الثلاث نقاط الموجودة في الشاشة الرئيسية ومن هذه القائمة أختار كلمه الإعدادات.
  • على الفور سوف يتم نقلك إلى صفحة إعدادات تطبيق GMANGA التي من خلالها سوف يتم تغيير مظهر البرنامج وابحث على لون التصميم ثم أضغط عليه.
  • بمجرد الضغط على لون التصميم سوف تلاحظ ظهور قائمة كبيرة في أسفل الشاشة وبها كل الألوان التي يمكنك أن تختارها ومنها الخيار الإفتراضي لذا أختار اللون الذي تريده من هذه القائمه كما تفضل.
  • فيما بعد سوف تلاحظ تغيير مظهر برنامج جي مانجا إلى اللون الذي قمت باختياره في الخطوة السابقة, ويمكنك أن تغير المظهر متى تشاء وإلى اللون الذي تريده.

تحميل جي مانجا للاندرويد و للايفون

تحميل تطبيق جي مانجا سلاير اخر اصدار كامل مجانا للهاتف للاندرويد وللايفون و للكمبيوتر نسخة اصلية, تطبيق GMANGA متوافق مع مي نظمة اندرويد andoid apk وابل ايفون و ايباد iphone ios , تحميل جي مانجا للايفون, يمكنك تحميل المزيد من البرامج مجانا فقط من علي موقع عرب فور نت من خلال قسم برامج

تحميل جي مانجا الاصدار القديم

تحميل جي مانجا الاصدار القديم للاندرويد apk برابط مباشر , ان تطبيق جي مانجا سلاير يتوفر على كل التحديثات التي تخص عالم المانجا اليابانية وهو العالم الذي يعتبر الأكثر شهرة , فإذا كنت تود أن تقرأ قصص أو كنت من متابعي مسلسلات المانجا يتوفر عليه كل مايخص هذين الأمرين , كما أيضًا سوف يخبرك عن كل ماهو جديد في هذا العالم عن طريق إرسال اشعارات وتنبيهات, تحميل جي مانجا للايفون.

تحميل جي مانجا للكمبيوتر

تحميل جي مانجا للكمبيوتر ويندوز اخر اصدار برابط مباشر نسخة اصلية كامل مجانا, بسبب تزايد شهرة المانجا حول العالم جعل الطلب على هذا النوع من القصص مرتفع جدًا, لذلك قام العاملين والمنتجين لهذا النوع من العمل بإنشاء تطبيق gmanga يُمكن الجميع من متابعة وقراءة كل ماهو جديد, فالقراءة من خلاله سهلة وذات جودة ودقة عالية كما إنه يدعم عدد من اللغات في حال إذا كنت لاتعرف اللغة اليابانية, كل ما عليك أن تفعله هو أن تقوم بتحميل جولدن مانجا اون لاين GMANGA على هاتفك المحمول.

تحميل تطبيق GMANGA اخر اصدار

تحميل تطبيق GMANGA اخر اصدار كامل الاصلي مجانا, يتوفر على تطبيق جي مانجا سلاير كل المسلسلات والأفلام التي تحبها , يتم تحميل عليه كل ما هو جديد كما أن تطبيق GMANGA يعمل على كل أنواع الهواتف الذكية سواء أندرويد أو آيفون, يمكنك تنزيل جي مانجا سلاير من خلال متجر التطبيقات جوجل بلاي او من اب ستور, كما يمكنك تحميل gmanga apk اخر اصدار.

روابط تنزيل تطبيق جي مانجا سلاير GMANGA 2023




close