معنى كلمة بكاش

ما معنى كلمة بكاش , توجد العديد من الكلمات العامية المصرية التى لا يعرف الكثير معناها ومن بين هذه الكلمات هي كلمة بكاش, والتى نسمعها كثيراً فى الافلام والمسلسلات المصرية وكذلك نجدها منتشرة تقال كثيرا في السوشيال ميديا, ولذلك سنوضح هذا المقال يعني ايه كلمة بكاش, معنى بكاش ؟ معنى بكاش بالمصري ؟ معنى بكاش بالحجازي ؟ معنى بكاش بالانجليزي ؟ معنى بكاش بالعراقي ؟ معنى بكاش بالسوري ؟ معنى بكاش بالجزائري ؟ معنى بكاش بالعربي ؟ bkash ؟ فقط من على موقع عرب فور نت .

 

معنى كلمة بكاش
معنى كلمة بكاش


معنى كلمة بكاش بالمصري

كلمة بكاش هى كلمة مصرية , وتعني في العامية المصرية الشخص الهلاس اللي كل كلامه كذب او المجامل زيادة عن اللزوم فلما تلاقي حد بيقولك انت بكاش فدة معناه انت بتزود في الكلام في المجاملة مثلا, والنوعية دي في مصر بيتقالها دياما يا بكاش, يعني مثلا لما تجد الزوج اذا قام بخداع زوجته ببعض الكلمات الجميلة ففى هذه الحالة تقول له يالا يا بكاش, فهذا يعني انه فهمت انها يخدعها او يضحك عليها ببعض الكلمات ودي نوعية الرجل البكاش, فبعد ان تقول له يا بكاش انت عايز تأكل بعقلي حلاوة يعني تخدعني بالكلام, وبردة مثلا البنت اللي تجامل امها بكلام حلو عشان مثلا عايزة منها فلوس ب امها بتقالوها يابت يا بكاشه.

معنا كلمة بكاش في اللغة العربية زي “محتال” او “مخادع”, و معنى كلمة بكاش السعودي هو الشخص الكذاب في القول اي المحتال المختلق للقول وهو نفس المعنى بالعراقي, وهذه الكلمة ترادف فى دولة تونس ضربان فى اللوغة.

معنى بكاش بالانجليزي Liar , bouncing والتي تساوي بالعربي في المعنى كلمة كذاب.

 

وفي نهاية المقال نكون قد انتهينا من توضيح معنى كلمة بكاش بالمصري , يمكنك معرفة المزيد من الكلمات والصطلحات من موقع عرب فور نت من خلال قسم معاني الكلمات .

تعليقات