Xiaomi Smart Band 7 Pro - سعر ومواصفات ساعة شاومي سمارت باند 7 برو

سعر ومواصفات ساعة شاومي باند 7  برو Xiaomi Smart Band 7 Pro ، حيث تأتي الساعة بمعالج Dialog DA14706 والبطارية 235 ملي امبير تصل الي 12 يوم عمل، كما تعمل الساعة بنظام تشغيل Proprietary OS ومساحة ذاكرة التخزين 16 ميجا بايت اما بالنسبة للشاشة في من نوع  اموليد بحجم 1.64 بوصة، وفي هذا المقال سوف نستعرض اكثر امكانيات ومواصفات ساعة شاومي سمارت باند 7 برو - Xiaomi Smart Band 7 Pro وسعر الساعة في مصر ومختلف الدول العربية فقط من على عرب فور نت .


Xiaomi Smart Band 7 Pro - سعر ومواصفات ساعة شاومي سمارت باند 7 برو
Xiaomi Smart Band 7 Pro - سعر ومواصفات ساعة شاومي سمارت باند 7 برو


مواصفات ساعة شاومي سمارت باند 7 برو Xiaomi Smart Band 7 Pro

تصميم الباند

يأتي الإصدار البرو من سوار شاومي بشاشة اكبر من الإصدار العادي ، خامات التصنيع من البلاستيك بالنسبة للساعة مع سوار مطاطي قابل للتغيير بسهولة ، لا يوجد اي ازرار فتأتي الساعة مع شاشة كاملة تعمل باللمس.

الواجهة الامامية مصنوعة من زجاج (2.5D curved glass) مقوى لتحمل الصدمات ومقاومة الخدوش ويوجد عليه طبقة تمنع التقاط بصمات الاصبع عند لمس الشاشة.
الوان شاومي باند 7 برو (لون السوار): ازرق - برتقالي - اخضر - ابيض - وردي - اسود.

الوزن 20.5 جرام وهو وزن الساعة بدون السوار - الأبعاد كاملة: 44.7x28.8x11 ملم.
مقاومة للماء 5ATM لذا يمكن استخدامها اثناء النشاطات المائية السطحية فقط.

متوافقة مع جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد وتحتاج Android 6.0 او أحدث - كما انها متوافقة مع هواتف الايفون وتحتاج نظام iOS 12 او أحدث.

يمكن الحصول على اساور متوافقة مع الباند عبر متاجر شاومي او المتاجر الإلكترونية المختلفة مع العلم انه يوجد اساور من الجلد وخامات اخرى.

الشاشة

وبالنسبة لـ الشاشة AMOLED حجمها 1.64 بوصة ، الدقة: 280*456 بكسل مع كثافة بيكسلات 326 بكسل لكل بوصة تقريباً ، يصل سطوع الشاشة الى 500nits ويمكن تعديل السطوع يدوياً كما يوجد مستشعر اضاءة لتعديل شدة السطوع بشكل تلقائي بمساعدة النظام وخاصية Adaptive display brightness.

وتستحوذ الشاشة على 85% تقريباً من الواجهة الامامية - الحواف الجانبية بها انحناء طفيف يجعل شكل الواجهة أنيق و عصري.

كما تدعم ميزة Always-on display لعرض البيانات اثناء السكون مما يعني ان الشاشة لا تنطفىء ويمكن تغيير شكل شاشة السكون عبر الإعدادات كما يجب تفعيل هذه الميزة لانها تكون مقفلة افتراضياً ، مع العلم ان هذه الميزة تؤثر على البطارية لذا ستلاخظ ان مدة الشحنة الواحدة تقل عند تفعيلها.

ويوجد اكثر من 150 وجه للشاشة يمكن التبديل بينهم بسهولة لتغيير شكل الساعة باستمرار حسب مزاجك اليوم. 

وتتميز واجهة التشغيل بتصميم جديد يناسب حجم الشاشة الكبير ويعطي تجربة افضل للمستخدم.

الرياضة و الصحة

سوار شاومي باند 7 برو يعتبر سوار رياضي لذا ستجد اكثر من 110 تمرين منهم: الجري - السباحة - ركوب الدراجات - الحبل - تنس - كرة.
تدعم انظمة تحديد المواقع من اجل تتبع مسارك - حساب عدد الخطوات - المسافة المقطوعة بدقة عالية.

يمكن استخدامها لممارسة دورات الجري التي تريد فيها قطع مسافة ما في مدة زمنية محددة وتقوم الساعة بالاهتزاز و تنبيهك عند الوصول الى الهدف الذي تريده.

تابع جميع قراءات الباند عن طريق تطبيق Xiaomi Fitness APP ، ستجد ادائك اليومي/الاسبوعي ويمكن مقارنة ادائك الحالي بالفترة السابقة وسيظهر امامك كل المعلومات والبيانات التي قامت الساعة بتجميعها اثناء متابعة تمارينك مثل: عدد السعرات الحرارية المحروقة - شدة التمرين - مدة التمرين - عدد الخطوات الخ.

بالنسبة لمزايا الصحة يمكن قياس نبضات القلب على مدار اليوم - قياس تشبع الاكسجين بالدم - متابعة مستوى الاجهاد - تمارين التنفس العميق - تتبع النوم لمعرفة جودة نومك والمشاكل التي تؤثر عليه - مزايا خاصة بصحة المرأة.

البطارية و وقت التشغيل

سوار شاومي باند 7 برو يمتلك بطارية 235 ملي أمبير يتم شحنها باستخدام قاعدة مغناطيسية مرفقة داخل العلبة - تدوم البطارية 12 يوم مع الاستخدام العادي والخفيف وتقل المدة الى 6 ايام مع الاستخدام المكثف ، مع العلم ان هذه الارقام تقريبية والمدة تعتمد على شدة و طريقة استخدامك للباند ، يستغرق شحنها حوالي ساعة.

يتم توصيل الباند مع هاتفك عبر تقنية البلوتوث وتحتوي على مزايا اخرى منها: ضبط التنبيهات - التحكم في الموسيقى على الهاتف - حالة الطقس اليوم - مؤقت زمني - المنبه - وضع عدم الازعاج.

عند ربطها مع هاتفك ستتلقي تنبيهات بجميع الاشعارات/الرسائل/المكالمات التي تصلك.
مزودة بمجموعة من المستشعرات المهمة مثل: التسارع - الجيروسكوب - الضوء - قياس نبضات القلب.

سعر ساعة شاومي سمارت باند 7 برو في مصر والسعودية والامارات والكويت

سعر شاومي باند 7 برو (Xiaomi Band 7 Pro) في مصر والسعودية والكويت والامارات ،حيث ان سعر الساعة في الخارج حوالي 60 دولار امريكي، وبالنسبة للسعر في مصر 1130 جنية مصري، اما بالنسبة للمملكة العربية السعودية 225 ريال سعودي، وفي الامارات 220 درهم اماراتي، وفي دولة الكويت 18 دينار كويتي وهذا وفقا لاخر تحديث 2023 .





close