تحميل لعبة جراني 2024 Granny للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

تحميل لعبة جراني للكمبيوتر بدون محاكي وللاندرويد وللايفون النسخة الاصلية كاملة مجانا برابط مباشر تنزيل من ميديا فاير، تحميل لعبة Granny 2024 من الالعاب الشيقة والتي تعتمد بشكل أساسي على التخفي وإتمام العديد من المهام التي تهدف في النهاية إلى الهرب من هذا المنزل المرعب الذي يقطنه شخصيتين غريبتين وليس لديهم أي مانع من القتل السريع بأبشع الطرق.

مهمتك الأساسية هي حل الألغاز لتأمين طريقك للهرب والفرار بحياتك خلال مدة أقصاها 6 ايام، وفي هذا المقال سوف نتناول معلومات حول تحميل لعبة جراني للكمبيوتر من ميديا فاير، ومميزات تحميل لعبة granny للاندرويد وللايفون برابط مباشر مجانا.

 

تحميل لعبة جراني 3
تحميل لعبة جراني 3


تحميل لعبة جراني

تحميل لعبة Granny للكمبيوتر من ميديا فاير وللموبايل اندرويد وايفون، يبحث محبي العاب الرعب والإثارة والمغامرة والألغاز عن تحميل لعبة جراني 6 للكمبيوتر من ميديا فاير لما تحتوي عليه من مغامرات رائعة بحس الرعب من قدوم شخصية الجدة او الجد المرعبين في اي وقت اثناء إتمام المهام المطلوبة وبالتالي يموت اللاعب ويفقد مستوى تقدمه في المستوى. 

لعبة الرعب "Granny 6" تحتاج إلى الكثير من التروي والحكمة قبل إتخاذ القرارات، إلا أن في كثير من الأحيان ستحتاج إلى إتخاذ قرارات سريعة للنجاة بحياتك، أغلب المهام تدور حول جمع الادوات المطلوبة خلال المستوى لتأمين طريق الهرب من هذا المنزل المرعب الذي يقطنه شخصيتين أشبه بالأشباح.

حيث هناك طرقات وغرف اللعبة والبحث عن مفاتيح الأبواب الحديدية الموصدة عليك واحد تلو الآخر، لكي تتمكن من تحرير نفسك والفرار إلى الخارج، يمكنك سماع خطوات الجد والجدة وهم يقتربون منك، توخي الكثير من الحذر أن لا يلاحظون جهودك الحثيثة للهرب، وإلا كان الرد عنيف وسريع يُفقدك مستوى تقدمك في اللعبة. 

قد يعجبك: تحميل لعبة بيت الرعب

تحميل لعبة جراني للكمبيوتر

في بداية المستويات بعد تنزيل لعبة Granny 6 للكمبيوتر يمكنك الاختيار ما بين 5 مستويات مختلفة من الصعوبة، كما يمكنك الاختيار سواء كنت ترغب في ظهور كلتا الشخصيتين المرعبتين في المستويات أو إبقاء الأمر على شخصية الجدة المرعبة التي تشبه الأشباح وكل غرضها هو اصطياد ضحايا جديدة للتلذذ بقتلهم بأبشع الطرق.

ويمكن أن يتم تصنيف هذه المغامرة ضمن العاب الألغاز وليس فقط العاب الرعب والاثارة مع الأخذ بعين الاعتبار أن أصحاب القلوب الضعيفة يتوجب عليهم الابتعاد تمامًا عن هذه اللعبة وعدم تجرتها لانها تحتاج الى اصحاب قلوب قوية، حتى وإن اقتصر الأمر فقط على تجربتها لبضعة دقائق بدافع الفضول.

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة المصارعة wwe 2k

تحميل لعبة جراني للايفون

بعد تحميل لعبة جراني 6 للايفون ستجد نفسك بعد البداية مكبل ومحبوس في مكان مغلق حجري الجدران وذو بوابات حديدية محكمة، أمامك مدة أقصاها 6 أيام للبحث عن مفاتيح تلك الأبواب والتسلل إلى الخارج حيث الحرية دون ملاحظة الجد والجدة لك، كما يمكنك ايضًا بعد تحميل لعبة Granny للايفون الانخراط في مهمة إصلاح أحد السيارات المعطلة في الجراج لاستخدامها في الهرب. 

لا يزال يرغب معظم اللاعبين في التعرف أكثر على قصة هذه المغامرة قبل البدء في تحميل لعبة جراني للكمبيوتر او للجوال، لذلك كنا حريصين على توفير هذه المعلومات بالتفصيل في السطور القادمة حتى يكون الجميع على علم شامل بكل الأحداث التي تدور حولها لعبة الجدة المرعبة التي تسببت في نشر حالة من الفزع داخل الكثير من القلوب.

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة كلاش اوف كلانس

تحميل لعبة جراني للاندرويد

تحميل لعبة جراني 6 للاندرويد apk مطورة بالكامل برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة وشديدة المحاكاة، تدور جميع أحداث المستويات داخل منزل موحش جدرانه حجرية ويغلب عليه الظلمة لتعزيز عامل الرعب الذي تهدف إليه اللعبة، هناك الكثير من الغرف التي يجب عليك أن تدخل إليها وتبحث بها عن بعض الأدوات الحادة التي قد تساعدك في فك اسرك.

ويجد اللاعب نفسه بعد تحميل لعبة Granny للكمبيوتر وللموبايل ومع بداية اللعب داخل منزل هذه الجدة الشريرة عن طريق الخطأ، ولكن ذلك لا يعنيها تمامًا حيث يجب عليك دفع الثمن في حالة قامت بالإمساك بك، وهنا تبدأ مهمتك التي ستكون في غاية الصعوبة، وتتمثل هذه المهمة في الهروب من ذلك المنزل المخيف في أسرع وقت ممكن ولكن في صمت رهيب دون إصدار أي صوت.

وتتسم الجدة المجنونة بحاسة سمع قوية، وفي حالة اقتربت من المكان الذي تتواجد فيه لابد عليك أن تختبئ على الفور في أي مكان يتسع لك، وذلك يشمل أسفل السرير على سبيل المثال أو حتى داخل خزانة الملابس إن تطلب الأمر، علمًا بأن كل ذلك متاح أمامك وبعد ذهابها يجب عليك بدء حل الألغاز وجمع الكثير من القطع المفقودة التي تساعدك على فتح قفل باب المنزل لكي تتمكن من الهروب.

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة الطيور الغاضبة

تحميل لعبة جراني الجزء 3

سيتطلب منك الأمر بعد تحميل لعبة جراني 3 التحديث الجديد من ميديا فاير الكثير من التنقل في هذا البيت الموحش لكي تتمكن من الحصول على مفتاح الباب الرئيسي والأدوات اللازمة لإصلاح السيارة التي ستمكنك من الهرب، أثناء قيامك بمحاولات للهرب يداهمك الكثير من المخاطر، ربما أبرزها هو ظهور شخصية الجدة المرعبة وملاحظتها لمحاولات الهرب تلك.

لا تتردد في الدخول إلى جميع الغرف الموحشة في بيئة اللعب بعد تحميل لعبة Granny 3 للكمبيوتر بدون محاكي لكي تبحث عن المفاتيح والمفكات والسكاكين وبعض الأدوات الحادة لفتح الأبواب الموصدة، التقط كل ما قد يفيدك في مهمتك للهروب مثل الأسلحة البيضاء والحادة والمخدر الذي من شأنه إدخال الجدة في ثُبات عميق حتى تتمكن من الفرار بأمان.

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة القناص الروسي

معلومات حول تحميل لعبة جراني Granny

الأعداء: عندما تقوم بإجراء تحميل لعبة جراني 3 للكمبيوتر بدون محاكي عل جهازك وتبدأ في اللعب ستجد أن الأعداء كثيرين جدًا ومتنوعين، حيث تجد هناك الأعداء البشرية كالجدة والجد وتجد الأعداء غير البشرية، فهناك الماكينة الآلية وكائنات الزومبي والحشرات والكثير من الحيوانات المفترسة والتي لا تقل خطرًا عن الجد والجدة.

الجرافيكس: أتت لعبة الجدة جراني 3 بين تحميل العاب للكمبيوتر والموبايل بجرافيكس عالي التصميم من مختلف النواحي، حيث أنه بعد تحميل لعبة Granny 3 للاندرويد ستجد أن تصميم الأبعاد الثلاثية للشخصيات والأعداء وليس هذا فحسب، بل تجد أيضًا ساحة اللعب تم تصميمها بشكل دقيق جدًا يحاكي المنازل الواقعية ولكن تمت إضافة عنصر الرعب به للمزيد من الإثارة للاعبين.

المؤثرات: ستستمتع بمؤثرات رائعة سواء بصرية أو سمعية، فتستطيع أن تسمع موسيقى رائعة متوافقة مع جو لعبة جراني 3، كما يمكنك أيضًا أن تسمع الكثير من الأصوات المرعبة وأنت داخل المنزل مما يجعلك تصر على استكمال اللعب حتى النهاية وليست المؤثرات الصوتية فقط، بل المؤثرات البصرية أيضًا لها طابعها المميز.

لعبة جراني

حمل الان التحديث الجديد من لعبة الرعب الاثارة الرائعة جراني 6 للهاتف للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر ويندوز بدون محاكي برابط مباشر من ميديا فاير، تنزيل لعبة granny 3 كاملة الاصلية اخر اصدار 2024 افضل العاب الرعب، اللعبة متوافقة مع جميع انظمة اندرويد android pk وابل ايفون وايباد iphone ios، يمكنك تحميل المزيد من الالعاب مجانا من موقع عرب فور نت من خلال قسم العاب.

 متطلبات تشغيل لعبة Granny  على الكمبيوتر

  • نظام التشغيل: Windows 7 / 8 / 8.1 / 10.
  • كارت الشاشة: Sapphire Radeon HD 5770 1 GB.
  • المعالج: Intel Core TM i5 750.
  • الرام: 4 GB.
  • مساحة القرص الصلب: 560 MB.

روابط تنزيل لعبة جراني 3 Granny




close