تحميل لعبة بيت الرعب The House of The Dead 2024 مجانا

تحميل لعبة بيت الرعب من ميديا فاير للكمبيوتر وللموبايل للاندرويد 2024 اخر اصدار كاملة مجانا، يعد تحميل لعبة The House of The Dead من افضل العاب الرعب والاثارة الرائعة، تم إصدار لعبة بيت الرعب ذا هاوس أوف ذا ديد عام 2022 وحصدت أراء إيجابية تخطت 73% على منصة ستيم.

حافظت اللعبة على القصة الأصلية مع بناء تصميم اللعبة من البداية برسومات قوية وتحسين أسلوب اللعب وتم استخدام محرك يونيتي Unity لبناء اللعبة، في هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتنال معلومات حول تحميل لعبة ذا هاوس أوف ذا ديد ومميزات تنزيل لعبة The House of the Dead للاندرويد وللكمبيوتر ويندوز.

 

تحميل لعبة بيت الرعب
تحميل لعبة بيت الرعب


تحميل لعبة بيت الرعب

تحميل لعبة The House of The Dead Remake للكمبيوتر من ميديا فاير، تعتبر تحميل لعبة بيت الرعب للكمبيوتر وللموبايل من العاب الشيقة وهي نسخة مُحسنة من واحدة من أفضل ألعاب الطفولة التي عرفناها باسم لعبة بيت الرعب وهى عبارة عن لعبة تصويب وأكشن حيث يقوم بطل اللعبة بمحاربة عدد كبير من الوحوش والزومبي لإنقاذ العالم بعدما قام أحد الباحثين الأشرار بإطلاقِهم وتسليحهم.

قد يعجبك: تحميل لعبة الزومبي

تحميل لعبة The House of The Dead

تحميل لعبة The House of The Dead للاندرويد كاملة مجانا برابط مباشر، تبدأ قصة لعبة ذا هواس اوف ذا ديد مع دكتور كوريان وهو مهندس جيني مهووس بالسيطرة على الحياة والموت بمساعدة فريق من الباحثين في شركة DBR التي يديرها، ويقوده هوسه إلى منعط خطير وتصبح تجاربه في غاية الخطورة، ففي عام 1998 تلقى توماس روجان تنبيه استغاثة من خطيبته ولذلك سافر على الفور إلى أوروبا برفقة G، وتفاجأ الثنائي باجتياح لكائنات الموتى الأحياء التي أطلقهُم كوريان، أثناء تجولهم يعطيهم رجل مصاب بجروح خطيرة مجلة تتضمن معلومات عن تلك المخلوقات ونقاط ضعفهم. 

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة المصارعة للكمبيوتر

تحميل لعبة The House of The Dead للكمبيوتر

تحميل لعبة ذا هاوس اوف ذا ديد للكمبيوتر من ميديا فاير، فهي لعبة أكشن تصويب من منظور الشخص الأول حيث يتعين على اللاعب إطلاق النيران أو استخدام الأسلحة اليدوية بهدف القضاء على المخلوقات والوحوش داخل اللعبة وإنقاذ الرهائن من الباحثين والمدنيين، وأثناء التجول في الخريطة يمكن للاعب جمع بعض العناصر التي ستساعده على القضاء على الوحوش سواء الذخيرة أو الأسلحة أو بعض العناصر المميزة. 

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة Clash of Clans

تحميل لعبة بيت الرعب للاندرويد

تحميل لعبة بيت الرعب للاندرويد برابط مباشر كاملة مجانا، في نهاية كل جزء من اللعبة يواجه اللاعب أحد الزعماء البوس Boss وهو عبارة عن وحش ضخم له قدرات فائقة وستكون مواجهته أمر في غاية الصعوبة ولكنها ضرورية للانتقال إلى المرحلة التالية، وشهد الإصدار المُحسن من اللعبة تحسينات كبيرة في أسلوب اللعب حيث أصبحت حركة الشخصيات والوحوش طبيعية إلى درجة كبيرة.

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة Angry Birds

تحميل لعبة The House of The Dead Remake للاندرويد

تتكون لعبة بيت الرعب ذا هاوس اوف ذا ديد للاندرويد apk من أربعة فصول رئيسية يحتوي كل منهم على عدد من المراحل والوحوش التي عليك هزيمتها لمواصلة القصة، الفصل الأول هو Tragedy والذي تحدث فيه الكارثة التي تم توضيحها فيما سبق حينما يفقد دكتور كوريان صوابه ويطلق الكائنات المتوحشة مما يتسبب في مقتل صوفيا خطيبة بطل اللعبة.

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة Sniper 3D

مميزات تنزيل لعبة بيت الرعب للكمبيوتر وللاندرويد The House Of The Dead

تحتوي لعبة بيت الرعب للكمبيوتر وللموبايل على الكثير من المميزات المشوقة والممتعة ومن ضمن ابرز مميزات لعبة الزومبي 2024 هي:

  • فكرة اللعبة وأحداثها واقعية للغاية حيث من بداية اللعبة ستتعرف على سبب انتشار الزومبي داخل المدينة وكل الأمور التي تخصهم.
  • ستقوم اللعبة بعرض جميع أنواع الزومبي المتواجدين في المرحلة التي ستدخلها وهذا بهدف التعرف على عدوك بشكل أفضل.
  • تحتوي اللعبة على العديد من أنواع الزومبي ويمكن القول أنه من الصعب حصد عددهم داخل اللعبة وهذا ما يجعلك تخوض مغامرة ممتعة ومميزة.
  • تتيح لك اللعبة أن تلعب بشكل فردي عن طريق الفأرة أو لوحة المفاتيح، كما تدعم أيضاً اللعب الجماعي ويمكنك أن تلعب مع أصدقائك.
  • المؤثرات البصرية داخل اللعبة رائعة بشكل كبير.
  • مؤثرات صوتية احترافية وعالية الجودة.
  • عدد بالغ من المهمات والمغامرات.
  • وجود الكثير من الأسلحة التي يمكنك الاعتماد عليها داخل اللعبة.

تحميل لعبة بيت الرعب APK

تحتوي تحميل لعبة The House of The Dead Remake للاندرويد apk على عدد كبير من الأسلحة النارية التي ستستخدِمها للقضاء على الوحوش والدفاع عن نفسك أثناء تقدمك في المراحل، ويمتلك السلاح عدد محدد من الذخيرة لذلك انتبه إذا اقتربت الذخيرة من النفاذ وسارع للعثور على الذخائر في الخريطة. 

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة جراني 3

تحميل لعبة ذا هاوس اوف ذا ديد للكمبيوتر وللاندرويد apk

تحميل لعبة بيت الرعب و الزومبي ذا هاوس او ذا ديد للاندرويد وللكمبيوتر ويندوز كاملة مجانا برابط مباشر تنزيل من ميديا فاير، تنزيل لعبة The House of The Dead الاصلية تحميل مجاني، اللعبة متوافقة مع اصدارات الويندوز windows pc، كما انها متوافقة ايضا مع انظمة اندرويد android apk.

روابط تنزيل لعبة بيت الرعب The House of The Dead 2023




close