تفسير حلم رؤية البصل في المنام للرجل وللمرأة

تفسير رؤية حلم البصل في المنام لابن سيرين, يعد البصل من النباتات الهامة التي يعتمد عليها الإنسان من القدم حيث يشكل البصل أحد الأغذية الرئيسية في حياة الإنسان وأيضا الحيوان, وفي هذا المقال  من موقع عرب فور نت سوف  نتعرف على تفسير حلم البصل في المنام سواء للرجل او للمرأة.

 

البصل في المنام
البصل في المنام


تفسير حلم البصل في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية البصل في المنام بشكل عام تدل على كثرة المال والرزق الوفير والخير الذي سيناله صاحب الرؤيا, إذا حلم الشخص بلون آخر للبصل دل ذلك على النجاح والتوفيق في أعماله المستقبلية ونيل الجزاء نظير المجهود والتعب الذي يبذله من أجل تحقيق أهدافه المستقبلية, وإذا حلم الشخص الغير متدين بالبصل في المنام فهذا يدل على رغبته الشديدة في جمع أكبر قدر من الأموال أيا كان الطريقة حتى وإن كانت محرمة أو غير مشروعة, حيث أن رؤية البصل في المنام تدل على الكلام الفاحش والسيئ والمال الحرام الذي ناله من طريق غير مشروع.

تفسير رؤية البصل في المنام لابن سيرين

يقول العلامة ابن سيرين ان رؤية الكثير من البصل في منام الشخص الحالم تدل على الحسد ومراقبته من بعض الأشخاص المحيطين به, ورؤية حقل من البصل الأخضر في المنام تدل على منافسته ومعاداته في العمل من أحد الأشخاص وسعادته بذلك, ومن يرى أنه أكل البصل في المنام دل ذلك على الكلام الفاحش والقبيح والمال الحرام الذي يناله, ومن يرى أنه يأكل البصل في المنام وكان مريضا دل ذلك على موته . 

تفسير حلم البصل الأبيض في المنام

أوضح العلامة ابن سيرين ان البصل ذات اللون الابيض في المنام قد يكون اشارة الى حدوث مشاكل وهموم في حياة الرائي وفي حالة رؤية الرجل أنه قد وجد بصل ابيض في الحلم فهو اشارة الى كثرة ديونه و أزماته المالية أما عن المرأة التي تجد البصل الأبيض في منامها فقد تكون دلالة على قيامها بالأفعال المشينة والله تعالى اعلى واعلم .

تفسير حلم رؤية البصل الاخضر في المنام

تفسير رؤية البصل تدل رؤيته للشخص الحالم على تخلصه من المتاعب والهموم ويدل على خير كثير ومال مبارك يحصل عليه, اما المرأة الحامل التي تري البصل ونقوم بتقطيعه في منامها يدل ذلك على مرور فترة الحمل بسلامة وعلى صحة الجنين الجيدة, والشخص المريض الذي يأكل البصل في الحلم يدل ذلك على شفاء ذلك المريض في القريب, ورؤية البصل في منام الشخص الحالم القريب من الله سبحانه وتعالى يدل على بشرة خير له وعلى تفريج الكرب وزوال الهم.

تفسير حلم البصل الأحمر في المنام

تفسير رؤية البصل الاحمر في منام الرجل يرمز الى الخير والولد والذرية الصالحة, البصل الأحمر في منام المرأة شر وزوج غير صالح ولا دين له وربما يكون بعيداً عن الله, وقيل إن البصل الأحمر في المنام أسوأ من البصل الأبيض والأخضر, فقد يدل البصل الأحمر في المنام على الانغماس في المعصية, وقد يدل البصل الأحمر في الحلم على الحزن والهمِّ الغالب, وأكل البصل الأحمر في الحلم ربما دل على الندامة وأكل مال الحرام والسحت, وقيل إن البصل الأحمر في المنام يدل على الأفعال التي يكون معها ندمٌ شديد لأن طعمه أقوى ورائحته أقوى.

تفسير رؤية تناول البصل في المنام

إذا رأى الشخص أنه يتناول كمية كثيرة من البصل في المنام فذلك يدل على ذهاب المرض والألم والتعب وشفاؤه من المرض في وقت قريب, وإذا رأى شخص متدين البصل في منامه فهذا يدل على فأل خير و تقواه وطاعته لله سبحانه وتعالى.

تفسير حلم تقشير البصل في المنام

رؤية تقشير البصل في المنام وتدمع عين الرائي من رائحته فذلك يدل على تفوق منافسيه وأعداؤه عليه في عمله, أما من يرى أنه يقشر البصل فذلك دلالة على تقرب أحد الأشخاص منه طمعا وليس حبا فيه.

تفسير حلم تناول البصل الاخضر في المنام

تفسير رؤية تناول البصل في الحم يدل على سماع الأخبار السيئة والحصول على المال الحرام وذلك إذا كان الشخص بعيد عن ربه, كما ان رؤية أكل البصل في الحلم يدل على ربح كثير يحصل عليه الحالم من خلال القيام بأعمال مشرعة, وايضا رؤية الحالم بتناول البصل يدل ذلك على تبسيط الأمور التي تعقد عليه حياته.

تفسير رؤية قطف البصل في الحلم

رؤية جمع البصل وقطفه في الحلم يدل على إحباط الشخص الحالم ومرور فترة من اليأس, اما رؤية الشخص الحالم أنه يقطف البصل يدل على التراجع من اتخاذ بعض القرارات الصحيحة, ورؤية جمع البصل في الحلم تدل رؤيته أيضا على أن الشخص الحالم سوف يلاقي الخذل من شخص قريب منه. 

تفسير رؤية البصل في المنام للمتزوجة

يرمز البصل في حلم المتزوجة إلى الأعمال الكثيرة التي تقوم بها, أو يرمز إلى الأفكار العديدة التي تدور في رأسها, وإذا كان البصل الذي تشاهده المرأة في المنام نيء أو فاسد أو مذاقه سيء, فإنه يرمز في هذه الحالة إلى تعرضها إلى عدد من الأزمات سواء في أسرتها أو في العمل, وعندما تحلم أن زوجها يعطيها بصل فاسد, يشير الحلم إلى نشوب عدد من الخلافات بينهما, ويرمز إعطاء البصل في حلم المتزوجة إلى وجود أسرار تخفيها عمن حولها, عندما تحلم المتزوجة أنها تأكل البصل في الحلم, معنى الحلم نشوب خلافات قوية بينها وبين الزوج, ولابد أن تبحث عن الحل قبل أن يتفاقم الأمر.

تفسير حلم البصل في المنام للحامل

إذا رأت الحامل في حلمها أنها تقوم بتقطيع البصل, يرمز الحلم إلى سهولة ولادتها, أما إذا كانت الحامل مريضة, وحلمت أنها تأكل البصل, يبشرها الحلم باقتراب شفائها, وايضا رؤية الحامل البصل بدون أن تلمسه تشير إلى قدوم رزق إليها ولكن بعد مرور فترة, وعندما تحلم أنها تأكل البصل وهي مستمتعة, يشير الحلم إلى رزقها بالولد الصالح والحياة الخالية من المشاكل.

تفسير حلم رؤية البصل في المنام للعزباء

يرمز البصل في حلم العزباء إلى مرورها بعدد من الأزمات, سواء كانت أزمات صحية أو في الدراسة, أو أزمات عاطفية.
عندما تشاهد العزباء أن شاب أعطاها عدد من ثمار البصل الأخضر, يرمز الحلم إلى اقتراب زواج هذه الفتاة.
أما مشاهدة الفتاة أنها تعطي البصل إلى شخص, فإن الحلم يرمز إلى ما يجمع بينهما سواء كان حب أو كانت هناك مشاحنة بينهما.
عندما تشاهد العزباء أنها تُطعم شخص تعرفه البصل, يرمز الحلم إلى تسببها في مشاكل له, أو إخباره بعدد من الأخبار الحزينة.
إذا شاهدت الفتاة البصل في المنام وهي تطبخه, يشير الحلم إلى بذلها جهد كبير في سبيل الوصول إلى ما تتمنى.
عندما تحلم أن شخص ما يعطيها بص أخر, يشير الحلم إلى حصولها على أموال, قد تكون الأموال غير كثيرة ولكنها سوف تحل مشاكلها.

 

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على جميع تفسيرات احلام ورؤي البصل في الحلم وفقا لافضل المفسرين, يمكنك متابعة تفاسير الاحلام من موقع عرب فور نت من خلال قسم تفسير الاحلام .