ما هي خدمة تويتر بلو ومميزات اشتراك Twitter Blue

خدمة تويتر بلو, كيف اشترك في Twitter Blue على ايفون اندرويد او على الكمبيوتر من متصفح الويب وما هي مميزات الإشتراك في تلك الخدمة الرائعة من عملاق التواصل الاجتماعى, في هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتناول جميع الاسئلة المتداولة حول خدمة تويتربلو الجديدة وسعر تلك الخدمة .

 

تويتر بلو Twitter Blue
تويتر بلو Twitter Blue


ما هي خدمة تويتر بلو Twitter Blue ؟

Twitter Blue عبارة عن اشتراك مدفوعة يمكن من خلاله الحصول على شارة توثيق تويتر بعد رفع المستندات المطلوبة والوصول إلى مميزات حصرية متاحة فقط لمستخدمي تويتر بلو , مثل تعديل التغريدة بعد نشرها واولوية الردود وميزة عدد احرف اكثر من المستخدم العادي, ومزايا عديدة أخرى, وبمجرد الاشتراك في تويتر بلو ستظهر لك جميع ميزات Twitter Blue على الفور ما عدا شارة التوثيق الزرقاء والتي ستحتاج الى مراجعة حسابك للتأكد من انه موافق للمعايير المطلوبة

سعر خدمة تويتر بلو

خدمة Twitter Blue من الخدمات المميزة التي تقدمة الشركة لمشتركيها ويبدأ سعر الاشتراك في تلك الخدمة من 8 دولار امريكي شهرياً او 84 دولار سنوياً وتختلف الأسعار حسب المنطقة او الدولة المتواجد بها وتلك اسعار بعض الدول:

الولايات المتحدة: 11$/شهرياً (التطبيق) - 8$/شهرياً (الموقع) - 84$/سنوياً (الموقع).
المملكة العربية السعودية: 42 ر.س/شهرياً (التطبيق) - 30 ر.س/شهرياً (الموقع) - 315 ر.س/سنوياً (الموقع).
دول الإتحاد الاوروبي: 11 يورو/شهرياً (التطبيق) - 8 يورو/شهرياً (الموقع) - 84 يورو/سنوياً (الموقع).
المملكة المتحدة: 11 ج.إ/شهرياً (التطبيق) - 8 ج.إ/شهرياً (الموقع) - 84 ج.إ/سنوياً (الموقع).
استراليا 19$ للتطبيق و 13$ للويب - كندا 15$ للتطبيق و 10$ للويب.

شروط الاشترك في خدمة تويتر بلو

لكي تتمكن من توثيق حسابك على تويتر والاشتراك في خدمة تويتر blue يجب عليك الالتزام بسعر الخدمة ورفع الملفات المطلوبة منك والالتزام بالشروط التالية:

يجب أن يحتوي حسابك على Twitter على اسم عرض وصورة ملف شخصيّ
يجب أن يكون حسابك نشطًا خلال آخر 30 يومًا للاشتراك في Twitter Blue .
لتتمكّن من الاشتراك في الخدمة يلزم مرور أكثر من 90 يومًا على إنشاء حسابك, واحتواؤه على رقم هاتف مؤكّد verified.

وان يكون حسابك غير خادع اي:

يجب ألا يحتوي حسابك على أي تغييرات حديثة على صورة ملفك الشخصيّ, أو اسم العرض, أو اسم المستخدم (‎@المُعرِّف)
يجب ألا يحتوي حسابك على أي علامات تفيد بأنه مضلل أو مخادع.
يجب ألا يحتوي حسابك على أي علامات تفيد مشاركته في التلاعب بالمنصة والإزعاج.

ويمكن معرفة معلومات اكثر حول شروط الاشتراك في خدمة Twitter Blue من خلال الرابط التالي: متطلبات التوثيق على تويتر .

مميزات تويتر بلو Twitter Blue

بجانب حصول المشتركين على علامة الشارة التوثيق الزرقاء توفر خدمة Twitter Blue مميزات أخرى لتحسين تجربة استخدام المنصة بالإضافة الى الوصول المبكر لجميع المزايا قبل طرحها للجميع, مميزات الاشتراك في خدمة تويتر بلو هي:

تعديل التغريدة بعد نشرها: هذه الميزة تمكنك من اجراء تعديلات على التغريدة او التويتة ولمدة 30 دقيقة بعد من وقت النشر, مثل: الإشارة الى حساب او اعادة ترتيب الوسائط وكتابة تحديث ما او تعديل نص التغريدة.
اضافة علامات مرجعية للمجلدات: تستطيع تجميع التغريدات التي قمت بإضافتها الى علامات مرجعية ثم تنظيمها في مجلدات لتسطيع الوصول إليها بشكل اسرع.
صورة ملف شخصي ذات رمز NFT: إضافة رموز NFT هي إحدى الطرق التي يمكن من خلالها تخصيص ملفك على تويتر بعد الربط المؤقت بمحفظة العملات المشفرة الخاصة بك.
ميزة النُسق: تتيح لك خاصية النسق على تويتر بلو إمكانية اختيار نُسق ملونة لتطبيقك.
التنقل المخصص: هذه الميزة يمكن من خلالها اختيار ما يظهر لك في شريط التنقل لديك, بحيث يمكن الوصول بسرعة الى وجهات Twitter والمحتويات التي تعجبك, يمكن تحديد ما لا يقل عن عنصرين ولا يزيد عن 6 عناصر لإحتفاظ بها في شريط التنقل السفلي.
علامة تبويب المساحات: تعمل تويتر على واجهة جديدة داخل المساحات الصوتية لتسهيل الوصول الى المحتوى وعلامة تبويب المساحات هي مكان يوجد به المدونات الصوتية و محطات الصوت والمساحات المسجلة والمباشرة وهذه الميزة متاحة لمشتركين Twitter Blue فقط وعدد محدد من الأشخاص.
اهم المقالات: عبارة عن اختصار لأهم المقالات التي تم مشاركتها في شبكتك وتسرد هذه الميزة المقالات الاكثر مشاركة من قبل الحسابات التي تتابعها.
القارىء: عبر هذه الميزة يمكن تحويل سلاسل التغريدات الطويلة الى تجربة أفضل يسهل قرائتها ويمكن تفعيلها بالضغط على زر القارىء الموجود أعلى سلسلة التغريدات.
التراجع عن التغريد: ميزة التراجع عن التغريدة تمكنك من سحب التغريدة بعد إرسالها قبل ان يراها المتابعين ومستخدمي المنصة, التراجع ليس زر مخصص ولكن هي فرصة لمعاينة تغريدتك قبل نشرها ومتوفرة حصرياً على تويتر بلو.
أولوية الردود: ستحصل ردودك على نسبة ظهور اكبر عند الرد على المحادثات والتغريدات التي تتفاعل معها.
تحميل فيديو أطول: يمكنك من خلال خدمة تويتر بلو مشاركة مقاطع فيديو اطول مع متابعينك بحيث يمكن لمشتركين Twitter Blue تحميل مقطع فيديو يصل مدته إلى 60 دقيقة وبحجم 2 جيجابايت 1080p من خلال الويب فقط حالياً.
تغريدات اطول: يمكن لمشتركين تويتر Blue كتابة تغريدات طويلة تصل إلى 4000 حرف بدل من الخيار العادي 280 حرف فقط.
نصف الإعلانات: قريباً ستقدم الشركة هذه الميزة للعملاء.
اختبار المميزات الجديدة التي توفرها المنصة - تغيير أيقونة التطبيق - التحقق بخطوتين عبر الرسائل النصية.
تعلم كيفية استخدام جميع مميزات تويتر بلو عبر الرابط التالي: إرشادات Twitter Blue.

كيف اشترك في تويتر بلو

يمكنك الاشتراك في خدمة تويتر بلو سواء من الكمبيوتر او الجوال الاندرويد او الايفون وذلك من خلال اتباع الخطوات البسيطة التالية :

انتقل الى قائمة الملف الشخصي على تطبيق الجوال او على موقع الويب.
ستجد خيار تويتر بلو اضغط عليه من اجل الاشتراك في الخدمة المدفوعة.
اضغط على زر الإشتراك بعد القاء نظرة سريعة على المزايا الظاهرة امامك.
في حال عدم توثيق رقم الهاتف ستطلب منك المنصة إجراء عملية التوثيق عبر استقبال رسالة بها كود يتم كتابته داخل الخانة الظاهرة امامك.
اتبع التعليمات الظاهرة داخل التطبيق او الموقع من اجل اتمام عملية الدفع والاشتراك في تويتر بلو.
تهانيناً انت الان عضو في خدمة Twitter Blue.

 

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على خدمة تويتر بلو وكل التفاصيل المتعلقة بتلك الخدمة مثل كيف تفعيل تويتر بلو؟, كم اشتراك تويتر؟, متطلبات الاشتراك في Twitter Blue, وغيرها من الاسئلة المنتشرة, يمكنك متابعة المزيد من الشروحات من علي موقع عرب فور نت من خلال قسم شروحات .





close