تحميل لعبة Spec Ops The Line للكمبيوتر وللاندرويد

تحميل لعبة Spec Ops The Line للكمبيوتر وللاندرويد كاملة مجانا برابط مباشر من ميديا فاير في اخر اصدار 2024 النسخة الاصلية، تنزيل لعبة Special Ops apk، تعتبر تحميل لعبة Spec Ops The Line مضغوطة بحجم صغير من اقوى العاب الاكشن والاثارة التي تحظى بشعبية كبيرة من محبي العاب القتال والحروب.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتناول معلومات حول تحميل لعبة إسبك أوبس: ذا لاين للكمبيوتر والموبايل الاندرويد، ومميزات تحميل لعبة Spec Ops The Line للاندرويد وللكمبيوتر ويندوز ورابط التنزيل.

 

تحميل لعبة Spec Ops The Line للكمبيوتر
تحميل لعبة Spec Ops The Line للكمبيوتر


تحميل لعبة Spec Ops The Line

تحميل لعبة Spec Ops The Line للكمبيوتر من ميديا فاير كاملة مجانا، اللعبة هي لعبة الأكشن والعنف والقتال والحروب التكتيكية، في هذه اللعبة سوف تكتشف الجانب المظلم من الحروب الدولية عن طريق التحكم في فريق بحثي مكون من ثلاث جنود امريكان مجهزين بباقة من أحدث الأسلحة النارية في مهمة استكشافية لمدينة دبي بعد أكتسائها بالرمال إثر عاصفة رملية كارثية قضت على معالم تحضر المدينة وخلفت ورائها أعداد مهولة من القتلى والمصابين.

ومن خلال مهمتك البحثية والاستكشافية داخل لعبة إسبك أوبس: ذا لاين سوف يتم إسناد العديد من المهام العسكرية التي يجب عليك أدائها على النحو المطلوب مع إتخاذ المحاذير اللازمة لكي لا تُصاب أنت أو أي من فريقك بالأذى، ولكن لا يتوقف الأمر هنا فحسب بل مع تطور أحداث قصة اللعبة سوف تختبر بعض التغييرات الدرامية التي ستضفي بُعدا جديد كليًا على تجربة اللعب.

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة جنرال زيرو اور

تحميل لعبة Spec Ops The Line للكمبيوتر

تنزيل لعبة Spec Ops The Line للكمبيوتر من ميديا فاير الاصلية مجانا، لعبة الحرب والقتال في دبي يتم لعبها من منظور الشخص الثالث وتلك الميزة تساعدك على التعمق والتقمص أكثر مع الأحداث المحيطة وكذلك الشخصية الرئيسية التي تقوم بالتحكم بها وهي شخصية كابتن مارتن ووكر، حيث سترى بدقة شخصية البطل أثناء القيام بحركات مثل القفز من فوق الجبال العالية أو التزلج على الرمال او الإختباء خلف الكثبان الرملية وكذلك ستتمكن من حساب دقة التصويب على الأخصام.

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة Medal of Honor

تحميل لعبة Spec Ops The Line مضغوطة بحجم صغير

تنزيل لعبة Spec Ops The Line مضغوطة بحجم صغير كاملة برابط مباشر، في بداية الأمر بعد أن تقوم في تحميل لعبة Spec Ops The Line للكمبيوتر برابط مباشر يمكنك الاختيار من بين ثلاث مستويات صعوبة ومن ثم تبدا في المهمة الاولى وهي بطبيعة الحال تكون الأسهل لكي تتمكن من اكتساب بعض الخبرة، يتم فتح الحظر عن المهمات المقبلة والتي تكون أكثر صعوبة بعد أستكمال المهمة السابقة. 

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة IGI 3

تحميل لعبة إسبك أوبس ذا لاين

تدور أحداث لعبة Spec Ops: The Line في مدينة دبي المعهودة حيث يمكنك رؤية كافة المعالم السياحية التي تشتهر بها إمارة دبي لكن لسوء الحظ جميع تلك المعالم تكسوها الرمال بعد العاصفة الرملية الكارثية التي حدثت في البلاد، يتطلب التنقل حول المدينة لإتمام المهام المطلوبة إتقان حركات مثل التزلج على الرمال والتسلق والقفز من مباني شاهقة والجري بسرعة وكذلك التسلل والاختباء من الاعداء. 

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة Iron Marines Invasion

تحميل لعبة Spec Ops The Line للاندرويد

يمكنك الان تحميل لعبة spec ops: the line للاندرويد او على الكمبيوتر او اللاب توب كاملة مجانا برابط مباشر، حمل الاصدار الاخير من لعبة الحروب والقتال الممتعة لعبة إسبك أوبس: ذا لاين للكمبيوتر ويندوز وللجوال الاندرويد كاملة اصلية مجانا برابط مباشر تنزيل من ميديا فاير التحديث الجديد.

تحميل لعبة Spec Ops The Line من ميديا فاير والتي تعد افضل العاب الحرب والقتال حيث تجري المعركة في دبي حين بدأت سلسلة من أسوأ العواصف الترابية في التاريخ المسجل في دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة عندها قرر بعض من سياسيون في دبي والنخبة الثرية اخلاء المدينة في السر وترك ورائهم عدد لا يحصى من المواطنين، و John Konrad و جيش الولايات المتحدة، يمكنك تحميل المزيد من الالعاب مجانا من موقع عرب فور نت من خلال قسم العاب.

متطلبات تشغيل لعبة Spec Ops: The Line على الكمبيوتر

  • الذاكرة العشوائية الرامات Ram: امتلاك 2 جيجا بايت رام فقط.
  • ذاكرة Hard disk: ما يقارب 10 جيجا.
  • الويندوز: ويندوز XP, 7, 8, 8.1, 10, 11 .
  • CPU: Core 2 Duo وما فوق.

روابط تنزيل لعبة Spec Ops The Line 2024




close