تحميل لعبة Streamer Life Simulator للكمبيوتر وللموبايل

تحميل لعبة Streamer Life Simulator للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون 2023 اخر اصدار كاملة مجانا برابط مباشر من ميديا فاير, تنزيل لعبة محاكي اليوتيوبر للكمبيوتر والجوال هي محاكاة مهنة اليوتيوبر التي ظهرت في الفترة الاخيرة حيث ان هناك الكثير من الأهتمام متداول في الوقت الحالي بين الأشخاص في تلك المهنة, وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتعرف على معلومات ومميزات حول تحميل لعبة Streamer Life Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير وللموبايل للاندرويد وللايفون android apk & ios.

 

تحميل لعبة Streamer Life Simulator
تحميل لعبة Streamer Life Simulator
 

معلومات حول تحميل لعبة Streamer Life Simulator للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

  • طبيعة اللعبة : تضم تحميل لعبة Streamer Life Simulator للجوال والكمبيوتر جوانب متنوعة تضمن لك الاستمتاع في أوقات فراغك ففي بداية المستويات عليك التجول حول المدينة وسرقة جهاز كمبيوتر من احد المنازل وكذلك كافة القطع والمكونات الخاصة بالجهاز لكي يعمل على أفضل نحو, من ثم تقوم بامتطاء سيارتك والقيادة على طريق سريع بين مدينتين يمكنك من خلاله الاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية والتحكم في السيارة حتى تصل إلى منزلك الذي يظهر على الخريطة.
  • بعد ذلك سوف تدخل إلى منزلك لتجده شديد الفوضى والهرجلة هنا عليك ان تقوم بتنظيف المنزل وإعادة ترتيبه أولًا وعمل موقع مخصص للتسجيل بحيث يكون هذا الموقع عبارة عن استوديو خاص بك ذو مظهر مناسب لكي يبدو بشكل أنيق لمتابعيك, قم بتركيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيله ومن ثم أبدا مشوارك لكي تكون ستريمر أو يوتيوبر شهير ذو قاعدة جماهيرية واسعة والاستمتاع في تنزيل محاكي اليوتيوبر للكمبيوتر.
  • تركيب جهاز الكمبيوتر : لكي تبدأ في مشوارك لكي تصبح يوتيوبر مشهور عليك أولًا التأكد من امتلاك عدة أجزاء مهمة لجهاز الكمبيوتر, في بداية المستويات يمكنك بعد تحميل لعبة Streamer Life Simulator للكمبيوتر اخر اصدار البداية بإستخدام جهاز كمبيوتر ذو عتاد قديم نوعًا ما إلا أنه يفي بالغرض وذلك عن طريق تركيب القطع الخاصة به ومن ثم تشغيله وإنشاء صفحتك الخاصة وبدء الخروج في بثوث مباشرة لاستقطاب واستجلاب المتابعين لك من جميع أنحاء العالم.
  • في تنزيل محاكي اليوتيوبر للكمبيوتر سرعان ما ستتمكن من جني الأرباح المادية إثر ذلك وسوف تتمكن من تجديد جهاز الكمبيوتر الخاص بك وجميع الأجزاء الداخلية للكمبيوتر بحيث يدعم مزيد من النشاط وجودة أعلى للتصوير والمونتاج, يتناسب هذا التوقيت مع زيادة عدد متابعيك واحتياجك الذي لا غنى عنه لإجراء تلك التعديلات والتحديثات, لكي تتمكن من ذلك عليك تحقيق الشروط المطلوبة لكي تتمكن من تحقيق الأرباح اولًا التي ستساعدك في شراء الأجزاء الجديدة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تفاصيل اخرى في تحميل لعبة محاكاة حياة الستريمر للكمبيوتر والموبايل

  • تحديد المهام : بعد ان تقوم بتركيب جهاز الكمبيوتر والاستعداد لبدء مشوارك في عالم اليوتيوبرز والمؤثرين سوف يتوجب عليك الحصول على بعض التدريبات وذلك عن طريق ملفات الشروحات التي ستجدها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد أن تقوم بالنجاح في تركيبه وفتحه, كذلك بعد تنزيل محاكي اليوتيوبر للكمبيوتر يمكنك ترتيب مهامك خلال الأوقات المختلفة أثناء اليوم عن طريق الإستعانة ببرنامج ترتيب المهام.
  • هذا البرنامج سيساعدك بعد تحميل لعبة Streamer Life Simulator للكمبيوتر اخر اصدار لكي تتذكر اوقات فتح البث ونشر الفيديوهات الجديدة, عليك الإلتزام بتلك المواقيت لكي تتمكن من تحقيق الشروط والوصول إلى الأرباح المادية المطلوبة للتقدم في اللعبة.
  • بدء البث : بعد تنزيل لعبة محاكي اليوتيوبر للكمبيوتر في البداية سوف تجد قائمة من المهام المطلوب عليك إنجازها لكي تتمكن من إنشاء مشروع الستريمر الخاص بك, من ضمن تلك المهام هي فتح قائمة المواقع التي تظهر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن ثم القيام بالتسجيل على موقع البثوث Blender.
  • قم بذلك عن طريق البحث عن الموقع والدخول إليه ومن ثم يمكنك التجول خلال الموقع ومشاهدة نبذة عن البثوث المتداولة فيه وعدد المشاهدين لكي تحصل على رؤية واضحة عن ما يجب أن تفعله لكي تتمكن من الحصول على عدد كبير من المشاهدات, قم بالتسجبل في الموقع عن طريق إختيار إسم ظهور وأبدأ البث الخاص بك وشاهد اعداد المتابعين للبث تتزايد بالتدريج حتى تصبح أعلى ستريمر مشاهدة, استمتع الآن مع تحميل لعبة Streamer Life Simulator من ميديا فاير مجانًا.

تعليمات تسجيل المقاطع المرئية على بعد تنزيل لعبة محاكي اليوتيوبر للكمبيوتر والجوال

  • كما هو الحال في الواقع عليك إستخدام بعض المواقع والسوفتوير لكي تتمكن من تحميل ورفع المقاطع المرئية والفيديوهات الخاصة بك استعين بالتعليمات الظاهرة في اللعبة لكي تتمكن من تحميل البرنامج وتعلم كيفية استخدامه بشكل جيد وذلك لتسجيل وإجراء بعض عمليات المونتاج على مقاطعك المرئية.
  • في تحميل لعبة محاكي اليوتيوبر للكمبيوتر عليك الاستعانة بهاتفك الجوال لكي تُكمل عملية التسجيل والحصول على البرنامج بشكل كامل ومن ثم اتبع الإرشادات المكتوبة على الشاشة لكي بدأ في تسجيل أو مقطع فيديو والخروج في بثوث مباشرة للمتابعين. 
  • باختصار بعد تحميل محاكي اليوتيوبر للكمبيوتر من ميديا فاير, ستعيش حياة الجيمر الحقيقى من خلال العديد من المهام التى قد تراها بأنها تحاكى بشكل كامل لحياة لاعب جيمر يريد ممارسة الاستريمر من خلال جهاز الكمبيوتر, تحميل Streamer Life Simulator للكمبيوتر و للجوال قد اراها بانها الافضل فى عالم المحاكى الواسع التى قد تجعلك تعيش حياة مليئة بالمغامرات والكفاح لتحقيق هدفك من خلال تكوين جهاز الكمبيوتر المخصص للبث المباشر لتحقق اهدافك من خلال الجيم بلاى الخاص باللعبة, يمكنك تحميل المزيد من الالعاب مجانا من خلال قسم العاب .

مميزات تحميل لعبة محاكي اليوتيوبر للكمبيوتر و الجوال

تحتوي تحميل لعبة محاكي اليوتيوبر للكمبيوتر والموبايل على العديد من الخصائص والمزايا الممتعة والرائعة ومن ضمن ابرز مميزات تحميل لعبة streamer life simulator للاندرويد وللايفون و pc هي:

  •     يمكنك من خلال اللعبة الحصول على وظائف مختلفة او شراء العقارات.
  •     تُقدم لك اللعبة إمكانية الحصول على خدمات أونلاين مثل توصيل الطعام وطلب سائق تاكسي.
  •     هناك مواقع مُخصصة للتسوق الإلكتروني على الموقع يمكنك من خلالها شراء معدات مثل الكاميرا والميكروفون.
  •     خلال المستويات سوف تتمكن من جني الأرباح المادية لكي تتمكن من إجراء التحديثات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  •     تقوم اللعبة بتذكيرك بشكل دائم بالمهام الضرورية التي عليك القيام بها مثل الطعام والنوم وحفظ التحديثات.

 

تحميل لعبة Streamer Life Simulator للكمبيوتر اخر اصدار
تحميل لعبة Streamer Life Simulator للكمبيوتر اخر اصدار

تحميل لعبة Streamer Life Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة Streamer Life Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Streamer Life Simulator للجوال
تحميل لعبة Streamer Life Simulator للجوال

تحميل لعبة Streamer Life Simulator للاندرويد
تحميل لعبة Streamer Life Simulator للاندرويد

تحميل لعبة Streamer Life Simulator للايفون
تحميل لعبة Streamer Life Simulator للايفون

تنزيل لعبة محاكي اليوتيوبر
تنزيل لعبة محاكي اليوتيوبر

تحميل لعبة محاكي اليوتيوبر للكمبيوتر
تحميل لعبة محاكي اليوتيوبر للكمبيوتر


متطلبات تشغيل لعبة Streamer Life Simulator على الكمبيوتر كحد أدنى

  • نظام التشغيل: Windows 7/8/10/11 .
  • المعالج: 2 GHz Dual Core CPU .
  • كرت الشاشة: Intel HD Graphics 4000 or better .
  • الذاكرة العشوائية: 4 GB Memory RAM .
  • مساحة القرص الصلب: 5 GB Available Space .
  • برنامج: DirectX 9 .

روابط تحميل Streamer Life Simulator 2023

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close