تحميل لعبة Besiege للكمبيوتر وللاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة Besiege من ميديا فاير للكمبيوتر وللاندرويد كاملة مجانا بحجم صغير, تعتبر اللعبة من أقوى ألعاب الألغاز في عالم ألعاب الفيديو، كما أنها تعد من ألعاب الاكشن والمغامرات والحروب لما تحتوي عليه من قتال.

وهي لعبة مستقلة استراتيجية تحتاج إلى الكثير من التفكيروسرعة البديهه, واللعبة من الألعاب المناسبة لجميع الاعمار للكبار والصغار، وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتعرف سويا على معلومات حول تحميل لعبة Besiege للكمبيوتر من ميديا فاير وللموبايل الاندرويد مجانا.

 

تحميل لعبة Besiege
تحميل لعبة Besiege


معلومات حول تحميل لعبة Besiege للكمبيوتر من ميديا فاير

فكرة اللعبة: اللعبة استراتيجية حيث يقوم اللاعب في لعبة بيسدج بتطوير معدات الحصار وبعض الآلات الحربية العملاقة لحل الألغاز وتدمير الأهداف المطلوبة، حيث تبدأ المرحلة ببناء بدائي يقوم اللاعب بتطويره من خلال وضع الأجزاء الميكانيكية والتكنولوجية المختلفة.

وعلى اللاعب بعد تحميل لعبة Besiege للكمبيوتر من ميديا فاير بناء السلاح الأفضل ليتمكن من تدمير الأهداف المطلوبة في كل مرحلة بنجاح وإذا استخدم اللاعب أجزاء غير مناسبة سيتعرض سلاحه للتدمير قبل أن يحقق المهمة وبهذا يخسر المرحلة ويضطر إلى إعادتها من البداية.

مهمات ومراحل عديدة: تتضمن لعبة صناعة الآلات الحربية Besiege العديد من الخرائط تزيد عن 57 منطقة مختلفة مقسمة إلى عدة خرائط، أولهم هي جزيرة ابيسلون "Ipsilon" وهي منطقة ريفية بسماء صافية تحكمها الملكة وينفريث "Wynnfrith", تمتلئ الخريطة بالمباني المحصنة.

من خلال هذه الخريطة ستتعلم طريقة اللعب بشكل مثالي حيث تبدأ المراحل بشكل متدرج الصعوبة مع توضيح العديد من التعليمات الهامة لجميع خصائص اللعبة, بعد إتمام الخريطة الأولى ستنتقل إلى تولبرند "Tolbrynd" وهي جزيرة يحكمها الدوق اراس Aras تتميز بمناخها المطير والعواصف المتتالية.

وتنتشر بها العديد من الأثار القديمة, تعتبر هذه الخريطة هي الأطول في اللعبة ب 18 منطقة, وجزيرة فالفروس "Valfross" الجليدية هي ثالث الخرائط المتاحة بعد تحميل لعبة Besiege للكمبيوتر وتتضمن العديد من المناطق المقدسة والقلاع الأسطورية, تتضمن تلك الخريطة 10 مناطق بمهمات مختلفة.

أسلحة متنوعة: من ضمن العناصر التي يمكنك استخدامها هي ترسانة الأسلحة والتي تضم العديد من المدافع والأسلحة, مثل الشفرات المعدنية والمنشار الدائري والحفار والمدافع بأنواعها المختلفة, علاوة على ذلك قاذف اللهب والقنابل وغيرهم.

وكل من هذه الأسلحة له تأثير وقدرات مختلفة لذلك عليك معرفة السلاح الأفضل لاستخدامه على حسب هدفك, قد تستطيع أسلحتك في تدمير الخصم بسهولة, ولكن هذا لن يحميك من تلقي العديد من الضربات لذلك قم باستخدام الدروع المتنوعة لتوفير حماية لمركبتك, وتحتوي اللعبة على حوالي 10 أدوات لحماية الآلات مثل الدروع الحديدية والخشبية، تحميل لعبة TerraTech للكمبيوتر من ميديا فاير.

تفاصيل اخرى حول تحميل لعبة Besiege للكمبيوتر وللاندرويد

التحكم في المحاكاة: تعتمد لعبة صناعة الآلات الحربية "Besiege" على محاكاة الفيزيائية الحقيقية للمركبة والأسلحة وتفاعلها مع البيئة المحيطة ولذلك تنقسم المراحل إلى جزئين الجزء الأول هو وضع البناء "Build Mode" في هذا الوضع تقوم بتجهيز الآلة ولن تؤثر أي عوامل فيزيائية على العناصر فلن تتساقط المكعبات ولن تدور العجلات.

وأثناء هذا الوضع تظهر جميع المواد التي يمكنك استخدامها في شريط رسومي مميز، عند تشغيل المحاكاة عقب تحميل لعبة Besiege للكمبيوتر من ميديا فاير وبدء تجربة الآلة عبر زر التشغيل أو ما يعرف " Simulation Mode" ستضع الآلة تحت اختبار حقيقي وتبدأ بالتأثر بالجاذبية والمباني والعناصر المحيطة, ويمكنك التحكم بها عبر اختصارات لوحة المفاتيح.

عناصر وأدوات عديدة: لبناء مركبة حربية مدمرة عليك استخدام عناصر عديدة توفرها اللعبة ففي البداية تبدأ بمركبة بدائية بأربعة عجلات متصلين ببعضهم ويمكنك زيادة حجم المركبة وإضافة عناصر متطورة مثل الأجنحة والمراوح الضخمة لتتمكن من صنع مركبة طائرة.

كما يمكنك استخدام التكنولوجيا لزيادة قوة المحركات وثبات المركبة وغيرها من الاستخدامات، بالتأكيد لن تتمكن من استخدام جميع أدوات اللعبة في البداية, ولكن مع تقدمك في المستوى سيتم فتح عناصر جديدة، يمكنك ايضا تحميل لعبة Terraria للكمبيوتر والاندرويد.

الرسوميات والمؤثرات: تتميز لعبة صناعة الآلات الحربية "Besiege" برسوميات ثلاثية الأبعاد بجودة عالية جدا حيث يظهر الاهتمام البالغ بتصميم المعدات والأسلحة بتفاصيلها الدقيقة والعناصر الأخرى داخل البيئة المحيطة كذلك.

وتلعب المؤثرات البصرية دور هام في التجربة البصرية حيث تم تصميم الانفجارات ومؤثرات النيران والأحوال الجوية بشكل متقن مشابه للواقع مع الاهتمام الكبير بالمؤثرات الصوتية كذلك، يمكنك ايضا تحميل لعبة Beholder للكمبيوتر وللاندرويد .

مميزات تحميل لعبة صناعة الآلات الحربية Besiege

تتميز لعبة صناعة الالات الحربية بيسدج Besiege على العديد من المميزت ولكن ابرز تلك المميزات هي:

  • كثرة عدد الأدوات المتاحة.
  • مجال واسع من الحرية في الابتكار والابداع .
  • تتوافق اللعبة مع أنظمة تشغيل متنوعة.
  • تعدد المهام المطلوبةَ.

متطلبات تشغيل لعبة Besiege على الكمبيوتر

  • نظام التشغيل: Windows XP 64bit (latest SP) .
  • المعالج: 2.2Ghz Dual Core .
  • كرت الشاشة: 1 GB Dedicated VRAM .
  • الذاكرة العشوائية: 4 GB RAM .
  • مساحة القرص الصلب: 3 GB Available Space .
  • برنامج: DirectX 9 .

روابط تنزيل لعبة Besiege 2023

 



close