تحميل لعبة Beholder للكمبيوتر وللاندرويد مجانا

تحميل لعبة Beholder من ميديا فاير للكمبيوتر وللموبايل للاندرويد، تعد تنزيل لعبة بيهولدر هي لعبة مغامرات روسية حيث سيتم تكليفك بمهمات عديدة من الحكومة عليك تنفيذها بالشكل المناسب مما يضع مصير العديد من الأشخاص بين يديك وكل قرار تتخذه سيؤثر عليك في اللعبة.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتحدث عن معلومات ومميزات تنزيل لعبة Beholder للكمبيوتر ويندوز وللهاتف الاندرويد كاملة مجانا برابط مباشر النسخة الاصلية 2024 اخر اصدار.

 

تحميل لعبة Beholder
تحميل لعبة Beholder


تحميل لعبة Beholder للكمبيوتر

تنزيل لعبة Beholder للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير، تدور فكرة تحميل لعبة بيهولدر للكمبيوتر حول التجسس، حيث أنك تكون في اللعبة مكلف من قبل الحكومة بالتجسس على كافة سكان مبنى سكني معين لتقوم بنقل كافة المعلومات إليهم، حيث أن النظام السائد داخل هذه الدولة هو النظام الديكتاتوري.

وللقيام بهذا الأمر تقوم بشراء بعض كاميرات المراقبة وتضعها داخل شقق السكان دون علمهم، حيث أنك تستغل عدم وجود السكان وتقوم بالدخول وزرع الكاميرات، وهناك الكثير من الشخصيات التي تظهر أثناء الللعبة بعد الانتهاء من تحميل لعبة بيهولدر للكمبيوتر، حيث تكون هناك الشخصية الرئيسية التي تظهر بشكل كامل لأن اللعبة من العاب منظور الشخص الثالث.

كما تظهر الشخصيات التي تعمل على استهدافها من الرجال والنساء والأطفال، والجدير بالذكر أن الشخصيات مصممة بطريقة تصميم شخصيات الكرتون، كما تكون أي شخصية تشبه الدب إلى حد كبير وتتميز بالملابس السوداء.

قد يهمك ايضا: تحميل لعبة TerraTech

تحميل لعبة Beholder للاندرويد

تنزيل لعبة Beholder للاندرويد وللكمبيوتر ويندوز كاملة مجانا نسخة اصلية برابط مباشر من ميديا فاير، تحتوي تنزيل لعبة بيهولدر للاندرويد apk على قائمة جانبية تتضمن جميع المهمات التي يتم تكليفك بها من قبل الحكومة، حيث يطلب منك إصلاح بعض الغرف وتجهيزها لاستقبال المقيمين الجدد والبحث ايضا عن مستأجرين لهذه الشقة.

وهناك مهمات أخرى عديدة مثل تركيب كاميرات للتجسس على المستأجرين، وستحصل على تلك المهمات من قبل أفراد الدولة من الحين للاخر، اللعبة متوافقة مع جميع اصدارات الويندوز windows pc وجميع انظة اندرويد android apk.

مميزات تحميل لعبة Beholder للكمبيوتر وللموبايل

يحتوي تنزيل لعبة Beholder للكمبيوتر وللاندرويد على  العديد من المميزات الرائعة ومن ابرز مميزات تنزيل لعبة بيهولدر للكمبيوتر هي:

  •         لعبة خفيفة جدا ستعمل بأداء ممتاز على الأجهزة الضعيفة والمتوسطة.
  •         جميع القرارات التي تتخذها ستؤثر على أحداث وقصة اللعبة.
  •         لعبة فردية لا تتطلب وجود اتصال بالإنترنت.
  •         محتوى ضخم من المهمات والشخصيات.

روابط تنزيل لعبة Beholder 2024




close