تحميل لعبة Jumanji Wild Adventures كاملة مجانا

تحميل لعبة Jumanji Wild Adventures للكمبيوتر وللاندرويد كاملة مجانا برابط مباشر من ميديا فاير، تعد اللعبة هي لعبة فيديو من نوع العاب المغامرات والأكشن الرائعة والشيقة، تم تطوير اللعبة ونشرها للمستخدمين في شهر نوفمبر عام 2023 من قبل شركة Outright Games.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نوضح تفاصيل حول تحميل لعبة Jumanji Wild Adventures للاندرويد وللكمبيوتر ويندوز النسخة الاصلية كاملة مجانا اخر اصدار 2024 مضغوظة برابط واحد مباشر.


تحميل لعبة Jumanji Wild Adventures
تحميل لعبة Jumanji Wild Adventures


تحميل لعبة Jumanji Wild Adventures

تدور أحداث لعبة Jumanji Wild Adventures حول أربعة من الأصدقاء الذين دخلوا خلسة إلى مخزن المدرسة المهجور ليجدوا لعبة قديمة أسمها جومانجي وعندما يبدأوا الشخصيات الأربعة بإستخدام اللعبة يجدوا أنفسهم تم نقلهم إلى عالم جومانجي، حيث يوجد جوهرة تمثل القوة في العالم وهناك مجموعة من الشخصيات الشريرة التي تحاول سرقة تلك الجوهرة لفرض سيطرتهم على العالم.

لذلك يتعاون هؤلاء الأصدقاء الأربعة لأستعادة تلك الجوهرة مرة أخرى من السارقين وحمايتها من أيدي المعتدين الأشرار ولكن في تلك الأثناء يضطرون لمواجهة العديد من التحديات والمغامرات المسلية والخطيرة في نفس الوقت والتي جعلت من اللعبة مليئة بالمغامرات والتحديات الرائعة والجميلة.

قد يهمك ايضا: تحميل لعبة كروس فاير المصرية

تحميل لعبة Jumanji Wild Adventures للكمبيوتر

تتمتع تحميل لعبة Jumanji: Wild Adventures للكمبيوتر ويندوز برسومات ثلاثية الأبعاد جميلة ومذهلة تم تصميمها بإستخدام محرك Unreal Engine 4 الذي يضمن جودة رسومات عالية وجرافيك مميز وتفاصيل دقيقة وتباين واضح في الألوان، كما تتضمن اللعبة عالم مفتوح، حيث يمكنك عقب تحميل لعبة Jumanji Wild Adventures التجول خلاله واستكشافه بحرية تامة وكأنك في الواقع.

حيث أن هذا العالم في اللعبة تمتع بتنوع كبير من الأدغال الخضراء المورقة إلى الصحاري القاحلة والمدن المتطورة ونظائرها القديمة وكل من تلك البيئات تبدو واقعية ونابضة بالحياة، كذلك تصميم الشخصيات التي تبدو واقعية للغاية هي الأخرى خاصة مع تعبيرات وجوههم وتفاصيلهم الحقيقية. كذلك المؤثرات في اللعبة تتميز بواقعيتها سواء كانت المؤثرات المرئية أو الصوتية حيث يمكنك الشعور كأن المعارك التي تخوضها وكأنها حقيقية بالفعل.

قد يهمك ايضا: تحميل لعبة Beholder

تحميل لعبة Jumanji Wild Adventures للاندرويد

هناك العديد من المهام بإنتظارك عقب تحميل لعبة Jumanji Wild Adventures للاندرويد والتي تعد مثيرة للاهتمام بداية من استكشاف بيئة اللعب والمناطق المختلفة مثل الصحاري والأدغال والغابات والمدن مرورًا بحل الألغاز المتنوعة التي تحتاج إلى الذكاء والمنطق وتحليل الأحداث للمضي قدمًا في الأحداث، ووصولًا إلى مهمة القتال ضد الأعداء التي تعتبر هي الأغنى في عامل الاكشن والمغامرة، حيث انك سوف تواجه العديد من الأعداء المتنوعين في اللعبة وعليك التصدي لهم وقتالهم بالطريقة المناسبة لهم.

ويمكنك القيام بذلك عن طريق التعاون مع الشخصيات الأخرى في اللعبة، خاصة أن كل من الشخصيات متلك مجموعة فريدة من المهارات والقدرات التي يمكن أن تؤدي فاعلية عالية حينما تتحد مع بعضها البعض، هؤلاء الأعداء في اللعبة عبارة عن وحوش وحيوانات برية مفترسة وشخصيات قتالية مسلحة ويمكنك قتالهم بإستخدام المهارات القتالية الجسمانية أو بإستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة التي تتيحها لك اللعبة.

قد يهمك ايضا: تحميل لعبة جاتا 11

مميزات تنزيل لعبة Jumanji Wild Adventures للكمبيوتر وللموبايل

  • تتمتع اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة وألوان متباينة ونابضة بالحياة.
  • تتبع اللعبة أحداث قصة مشوقة يتم الكشف عن أسرارها وخباياها بشكل تدريجي مع التقدم في اللعب.
  • توفر لك اللعبة أربع شخصيات قابلة للعب يمكنك اختيار الشخصية المفضلة لديك من بينهم.
  • كل من الشخصيات الظاهرة في اللعبة تتمتع بمهارات وقدرات فريدة من نوعها وكذلك لديها أهداف خاصة.
  • يمكن اللعب بشكل فردي في مقابلة الذكاء الإصطناعي أو التعاون مع ما يصل إلى ثلاث لاعبين آخرين عبر شبكة محلية لتحقيق الأهداف.

متطلبات تشغيل لعبة Jumanji Wild Adventures كحد أدنى

  • نظام التشغيل: Windows 10 64-Bit.
  • المعالج: AMD Ryzen 3 1200 /Intel Core i3-7100.
  • كرت الشاشة: AMD Radeon RX 550 4GB / Nvidia GTX 750.
  • الذاكرة العشوائية: 8 GB Memory RAM.
  • مساحة القرص الصلب: 8 GB Available Space.
  • برنامج: DirectX 11.

روابط تحميل  لعبة Jumanji Wild Adventures




close