تحميل لعبة تمبل رن 1 و 2 Temple Run الاصلية كاملة مجانا

تحميل لعبة تمبل رن الاصدار الاول والثاني مجانا للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون برابط مباشر النسخة الاصلية، يعتبر تنزيل لعبة Temple Run 2 الأصلية كاملة من الالعاب التي تحظى بشعبية كبيرة حيث توفر روح المتعة والاثارة أثناء اللعب وقضاء وقت فراغ مسلي وممتع، وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتعرف على معلومات ومميزات تحميل تمبل رن 1 و 2 للكمبيوتر وللموبايل التحديث الجديد.

 

تحميل لعبة تمبل رن 1 و 2 الاصلية كاملة مجانا
تنزيل لعبة temple run

 

تحميل لعبة 2 Temple Run للكمبيوتر

تنزيل لعبة تمبل رن 2 للكمبيوتر برابط مباشر مجانا، تم نشرها اللعبة في أوائل العام 2011 حيث أن هذه الفترة قد كانت العديد من الألعاب المختلفة تحتل مكانا بارزا من بين تحميل العاب ذكاء، فكانت هناك حاجة ملحة وقوية من اجل الإنتهاء من هذه السياسة التى تحتكر فكرة معينه فجاءت هذه اللعبة، تولت نشر هذه اللعبة الشركة العالمة المشهورة للغاية وبشكل كبير فى عالم الألعاب اماجني ستوديو "Imangi studios" هذه الشركة التى تولت نشر هذه اللعبة ومن وقت أن تولت هذه المهمة وحتى الأن وقد بلغت عمليات التحميل الخاصة بهذا الإصدار الملايين وهذا اهم ما يمكننا الحديث عنه فى عالم الألعاب الذى نسعى لتوفيره كاملا لكافة زوارنا، يمكنك ايضا تحميل لعبة rusted warfare الاصلية مجانا للكمبيوتر وللاندرويد كاملة برابط مباشر من ميديا فاير.

تنزيل لعبة تمبل رن 1 و2 للأندرويد وللأيفون مجانًا

  • تحميل لعبة تمبل رن 1 و 2 مجانا للموبايل للاندرويد وللايفون وللجهاز الكمبيوتر كاملة نسخة اصلية برابط مباشر تنزيل سريع.
  • بعد نجاح هذه اللعبة وأنتشارها في العديد من دول العالم، وجاء على إثرها العديد من الألعاب المشابهة لها من ناحية الشكل، ولكنها حققت نجاح هائل في فترة قليلة، ويتوافر منها العديد من النسخ جميعهم يمكنك من الاستمتاع بالمستويات التي يوفرها، فتعد من أفضل الألعاب المميزة لجميع المستخدمين، حيث تزيد من حماس اللاعب.
  • تدور تنزيل لعبة تمبل رن حول الهروب من المعبد وتكون أنت الشخصية المتحكمة في ذلك، حيث تبعد الشخص عن الوحوش بالإضافة إلى تخطي العديد من العقبات المختلفة أثناء الهرب ولابد من توخي الحذر لتتمكن من تخطي العديد من الصعوبات والحواجز.
  • بالإضافة أيضًا إلى الحصول على العملات الذهبية أثناء السير لتتمكن من استخدامها في العديد من الأمور لتطوير شخصيتك داخل تنزيل لعبة Temple Run 1، والصعود إلى مستويات أعلى.
  • يعد تنزيل لعبة Temple Run 1 من الألعاب الكلاسيكية الخفيفة التي تحمل عدة شخصيات كلا منها يحمل مزايا مختلفة، بالإضافة إلى أن هناك العديد من الأدوات بداخلها لتساعدك في اللعب وصعود المستويات.
  • وتأتي تحميل لعبة تمبل رن للكمبيوتر والهاتف على هيئة جزئين كل منها يحمل بعض الخصائص فتستطيع أختيار النسخة التي تناسبك ويتم تحميلها بطريقة سهلة من خلال الضغط على خانة التحميل بعد الدخول إلى الرابط الخاص بها.
  • والانتظار حتى يتم التحميل على الهاتف وبعد ذلك تثبيتها والبدء في أستخدامها على الفور، أو من خلال البحث عنها بجوجل بلاي وابل ستور وتحميلها بالطريقة المعتادة.
  • الجزء الأول والجزء الثاني من اللعبة كلاهما يتم تحميلهم بطريقة سهلة وبسيطة للغاية على أجهزة الأندرويد وأجهزة الآيفون.

مميزات تنزيل لعبة تمبل رن Temple Run أخر إصدار

تحتوي تحميل لعبة تمبل رن 2 و 1 على العديد من المميزات والخصائص الرائعة ومن ضمن ابرز تلك المميزات هي:

  • يأتي تنزيل لعبة Temple Run 2 الأصلية بشكل مجاني تمامًا ولا تتطلب دفع أي رسوم، مما يجعلك لست بحاجة إلى دفع الأموال الهائلة من أجل قضاء الوقت في التسلية دون ملل، وبالتالي تستطيع تحميلها لكلا النسختين مجانا.
  • يوجد بها العديد من العملات الذهبية الافتراضية داخل اللعبة، والتي يمكنك الحصول على قدر كبير منها لشراء ما تحتاج إليه مقابل دفع الأموال الحقيقية.
  • كما يمكنك الحصول على هذه العملات بمبلغ من المال ولكن ليس بشكل اجباري أو بمشاهدة الفيديوهات. 
  • يعتبر لعبة الهروب من الوحش الاصلية من الألعاب السهلة والبسيطة من حيث اللعب، فلا تحتاج إلى خبرة مسبقة لتتمكن من الاستمتاع بها ففي البداية يقوم بتوضيح الخطوات الأساسية لتتمكن من الهروب من الوحوش وتخطي العقبات المختلفة عن طريق الجري.
  • كلما حصلت على عملات معدنية تمكنت من الصعود إلى مستويات أعلى، وتم تصنيفها أنها من الألعاب الخفيفة سهلة الأستخدام.
  • أهم ما يميز تحميل لعبة Temple Run 2 أنها لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت، فقط يمكنك تحميلها بالاتصال وبعد ذلك تستطيع ممارستها أثناء انقطاع الإنترنت على عكس الألعاب الأخرى التي تحتاج إلى الاتصال طوال الوقت لتتمكن من اللعب.
  • المتعة والتشويق في تحميل لعبة تمبل رن 2 للكمبيوتر وللاندرويد وهي أهم الأساليب التي تعتمد عليها لعبة تمبل رن، فرغم أنها لعبة قديمة إلا أنها أصبحت تحمل العديد من المزايا الفريدة من نوعها.
  • يمكنك تجربتها للأطلاع على ما تحمله من خصائص حيث أن اللاعب قد يقضي عليها الكثير من الوقت دون الانتباه لذلك فتمكنك من الحصول على فرصة أخرى بعد الهزيمة مقابل بعض العملات التي تحصل عليها أثناء لعبة تمبل رن 2 تنزيل مجانا مما يجعلها أكثر إثارة.
  • خفيفة الأستخدام، كما أنها لا تأخذ مساحة كبيرة من مساحة الهاتف، وبذلك لا تستهلك من المساحة الداخلية، ولا تؤثر بطريقة سلبية على الجهاز،بالتالي ليس لها أي تاثير على البطارية، فيمكن استخدامها على الجهاز دون التعرض لأي مشاكل.
  • يأتي التصميم في تحميل لعبة تمبل رن 2 للاندرويد وللكمبيوتر مميز وفريد للغاية، حيث تحمل جرافيك رائع وتأتي بواجهة رئيسية بسيطة تمكنك من الاستخدام في ذات الوقت، وتستطيع الاطلاع على مدى الروعة التي توفرها بمجرد تحميلها والبدء في استخدامها. 
  • تتميز تحميل لعبة تمبل رن للكمبيوتر باحتوائها على عدد كبير من الشخصيات مما يجعلها مختلفة فتشمل العديد من الشخصيات المتاحة، فبعد الحصول على عدد كبير من العملات النقدية أو مستويات أعلى داخل اللعبة كلما تمكنت من تغيير الشخصية الخاصة بك.
  • تحمل قسم الإعدادات الموجود في الواجهة الرئيسية للعبة، وهذا القسم تستطيع من خلاله القيام بعدد كبير من الأمور وضبط اللعبة طبقا لما ترغب به، وما يناسبك.
    كما تتمكن من خلاله أيضًا من التحكم في الصوت كذلك الموسيقى التصويرية وتستطيع أيضًا أستخدام خاصية حساسية تحريك الجهاز.
  • جميع نسخ اللعبة تأتي بطريقة واحدة يتم ممارستها خلالها كما أن الهدف الأساسي منها تدرج المستوى وتخطي الحواجز التي قد تتعرض لها أثناء اللعب.
  • تأتي تحميل لعبة تمبل رن 1 للكمبيوتر والجزء الثاني ايضا بحيث تدعم جميع أجهزة الأندرويد والايفون كما تبدأ بمستويات بسيطة وسرعة قليلة إلى أن تتدرج حتى تحصل على المستويات الأصعب وسرعة الجري الأعلى.
  • توفر الترقيات الخاصة باللاعب من خلال أدوات المساعدة التي تشمل عليها، كما تتمكن من الحصول على العملات لشراء أداة التخفي والعديد من الأدوات التي قد تساعدك على تخطي العديد من المستويات، مما يمكنك من الحصول على ترقية أعلى.

صور من داخل تنزيل لعبة Temple Run 2 الأصلية

تنزيل لعبة Temple Run 2 الأصلية
تنزيل لعبة Temple Run 2 الأصلية

تمبل رن 2
تمبل رن 2

تمبل ران
تمبل ران

تمبل رن
تمبل رن

لعبة تمبل رن
لعبة تمبل رن

روابط تنزيل لعبة Temple Run 2 الأصلية




close