تحميل لعبة Townscaper للكمبيوتر وللاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة Townscaper من ميديا فاير كاملة مجانا للكمبيوتر و للموبايل للاندرويد التحديث الجديد 2024 النسخة الاصلية برابط مباشر، تنزيل لعبة Townscaper هي عبارة عن لعبة ساند بوكس Sandbox لبناء المدن حيث تبدأ اللعبة بمسطح مائي عملاق يحتوي على شبكة وهمية بصورة غير منتظمة يمكنك من خلالها البدء في البناء.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتناول معلومات ومميزات حول تحميل لعبة Townscaper للاندرويد وللكمبيوتر 2024 اخر اصدار كاملة مجانا برابط مباشر من ميديا فاير نسخة اصلية.

 

تحميل لعبة Townscaper
تحميل لعبة Townscaper
 

تحميل لعبة Townscaper

تحميل لعبة townscaper مجانا للهاتف وللكمبيوتر، أسلوب اللعب في اللعبة الحقيقة لا يوجد أسلوب لعب في لعبة تاون سكيبر وقد تبدو تلك الجملة غير مفهومة ولكن هذا ما أكده مطوري اللعبة بأنفسهم في تحميل لعبة محاكي بناء القرية للكبيوتر لا تحتوي على السمات الأساسية للألعاب Games ويمكن أن نعتبرها دمية رقمية Toy ولكن هذا لا يعني أنها تجربة سيئة أو لعبة مملة وهو ما يتضح جلياً من التقييمات الممتازة والتي تخطت 96% تقييمات إيجابية للعبة.

ولكن ما نقصده في تحميل Townscaper للكمبيوتر برابط مباشر هو عدم وجود هدف محدد عليك تحقيقه أو Gameplay واضح كل ما عليك فعله هو النقر على الشاشة للبناء أو حذف المباني وهدفك الوحيد هو البناء سواء بناء مدينة حديثة أو بلدة صغيرة بشبكة من القنوات المائية ذات المظهر الرائع أو حتى بناء منزل جميل أو برج ضخم بتصميم مميز كل ما تستطيع تخيله يمكن تطبيقه داخل اللعبة بأسلوب “block by block” حيث إنه في كل ضغطة ستضيف مربع جديد حتى تكتمل المدينة.

يمكنك بعد تحميل لعبة Townscaper للكمبيوتر البناء أو تعديل الكتل عبر زر الماوس الأيسر كما يمكنك استخدام الزر الأيمن لحذف ما تم إنشاؤه، ولا تتضمن اللعبة خيارات كثيرة حيث أن واجهة اللعبة بسيطة للغاية وهي عبارة عن مسطح مائي يتضمن عدد من المربعات الافتراضية المنتشرة على سطحه بحيث يمكنك الضغط عليها والبدء في البناء وستظهر المباني بعدة أشكال بناء على خوارزميات اللعبة، وبعد فهم تلك الخوارزميات ستتمكن من السيطرة عليها لتصل إلى الشكل الذي تريده.

بعد تحميل Townscaper من ميديا فاير، سمة المباني الوحيدة الذي يمكنك التحكم بها بشكل واضح حيث يظهر شريط يتضمن 15 لون مختلف في الجهة اليسرى في تحميل لعبة محاكي بناء القرية للاندرويد تتضمن درجات من الأحمر والبرتقالي والأزرق والأخضر إضافة إلى بعض الألوان المميزة مثل الأرجواني والبني وغيرهم.

وعند اختيار أحد هذه الألوان سيتم تطبيقه على الكتلة التي تضيفها، كما أن لتلك الألوان تأثير على الخوارزميات الخاصة بتصميم المباني في اللعبة، ويمكنك استخدام أكثر من لون في نفس المبنى للحصول على تصميم رائع، يمكنك تحميل لعبة القرية تاون شيب.

تفاصيل اخرى في تحميل لعبة Townscaper للاندرويد وللكمبيوتر

لن تحصل على حرية كبيرة بعد تحميل لعبة Townscaper للكمبيوتر مجانا في تخصيص مظهر كل قطعة أو مبنى داخل اللعبة حيث يتم إنشاء المباني بتصميمات مختلفة بناء على عدة عوامل مثل عدد الكتل ومدى قربهم أو بعدهم عن بعضهم وما إلى ذلك وهذا يتم تلقائياً باستخدام خوارزميات قوية تقوم بضبط مظهر المباني لوصول إلى أفضل شكل للقطع التي وضعتها وإنشاء الجسور والممرات والسلالم وحتى إنشاء ساحة الفناء الخلفي التي تغطيها الأعشاب.

وبالرغم من أن التصميمات في تنزيل لعبة Townscaper للاندرويد apk يتم تطبيقها بدون تدخل منك لكن يظل بإمكانك تعديل بعض التصميمات عبر الضغط بشكل مطول على الكتلة المراد تغييرها وسيتم بشكل عشوائي التغيير إلى عدة تصميمات أخرى، وللحصول على مظهر جيد لمدينتك حاول دائماً تنظيم الممرات والمباني بشكل جيد وابتعد عن تخطيط المساحات عشوائياً.

وحرص المطورون على تقديم جودة رسوميات عالية ليعوض عن محتوى اللعبة المحدود ولذلك تتميز تحميل لعبة Townscaper للكمبيوتر من ميديا فاير بتصميم ثلاثي الأبعاد مصمم بدقة عالية، يمكنك التحكم في زاوية الرؤية والتحرك بالكاميرا حول المدينة 360 درجة وتقريب العناصر وإبعادها كما تريد، وتتميز اللعبة بالرسوم المتحركة الممتازة والمؤثرات المرئية عند البناء على المسطحات المائية أو عند ظهور المباني الجديدة ومعها تأثيرات صوتية رائعة.

يسمح لك بعد تحميل لعبة محاكي بناء القرية للكمبيوتر بالتحكم في نمط التصميم حيث يمكنك إزالة جميع الخامات لتظهر جميع المجسمات بلون أبيض أو استخدام التصميم العادي المجسم أو إظهار اللعبة بشكل ثنائي الأبعاد بإزالة تأثيرات الإضاءة والعمق من على المجسمات، يمكنك كذلك التحكم في موضع الشمس لإظهار المدينة في مختلف أوقات اليوم في الصباح أو المساء والتحكم في اتجاه الظل، يمكنك ايضا تحميل لعبة تاون سيتي .

مميزات تحميل لعبة Townscaper للكمبيوتر وللاندرويد

تحتوي Townscaper تحميل PC و apk على العديد من المزايا والخصائص الرائعة ومن ابرز تلك المزايا هي:

  •     الحرية المطلقة في إنشاء النوع الذي تريد من المباني.
  •     تمتلك اللعبة واجهة مستخدم سهلة وبسيطة ومناسبة للأطفال.
  •     جرافيكس مميز في تصميم العناصر جميعها.
  •     إمكانية التراجع عند إنشاء المباني.

صور من داخل تحميل لعبة محاكي بناء القرية

تحميل Townscaper من ميديا فاير
تحميل Townscaper من ميديا فاير

تنزيل لعبة Townscaper للاندرويد
تنزيل لعبة Townscaper للاندرويد

تحميل لعبة Townscaper مجانا
تحميل لعبة Townscaper مجانا

تحميل لعبة محاكي بناء القرية للكمبيوتر وللاندرويد
تحميل لعبة محاكي بناء القرية للكمبيوتر وللاندرويد

تحميل لعبة Townscaper للاندرويد
تحميل لعبة Townscaper للاندرويد

تحميل لعبة Townscaper للكمبيوتر
تحميل لعبة Townscaper للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Townscaper على الكمبيوتر كحد أدنى

  • نظام التشغيل: Windows 7/8/10/11 .
  • الذاكرة العشوائية:  4 GB Memory RAM.
  • مساحة القرص الصلب: 1 GB Available Space.
  • برنامج: DirectX 11.

روابط تنزيل لعبة Townscaper 2024




close