معنى كلمة فيمس بالمصري

ما معنى كلمة فيمس بالمصري او فيمص المنتشرة في السوشيال ميديا، اصبحت مواقع الوشيال ميديا احد المنابع التي ينتشر من خلالها العديد من الكلمات العامية و الاجنبية، ولكن هناك العديد من لا يعرف معاني تلك الكلمات او اصلها وما سبب انتشارها، ومن ضمن تلك الكلمات هي يعني ايه فيمس بالمصري.

ولذلك في هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتعرف سويا على ما معنى كلمة فيمص في مصر ومعناها بالانجليزي، وسنجيب على الاسئلة المتداولة حول تلك الكلمة مثل يعني ايه فيمص المنتشرة على السوشيال ميديا، شو معنى كلمة فيمص بالمصري، ايش معنى كلمة فيمس في مصر، معنى كلمة مشهور بالانجليزي.

 

معنى كلمة فيمس
معنى كلمة فيمس


معنى كلمة فيمس

معنى كلمة فيمص في مصر وبالعربي عموما “المشاهير” أو “الأشخاص المشهورين”، وتستخدم هذه الكلمة بشكل خاص لوصف الأشخاص المشهورين على السوشيال ميديا، مثل الفيسبوك وتويتر وإنستجرام وتيكتوك وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي والتي في كثير من الاحيان يطلق عليهم فريلانسر وغيرهم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ويستخدم الكثيرون كلمة “فيمس” بشكل سلبي للدلالة على الأشخاص الذين يهتمون بالظهور والشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتم اعتبارها بمثابة نوع من السخرية أو التهكم على هؤلاء الأشخاص، والجدير بالذكر طبعا بأن هذا الاستخدام غير ملائم، ويجب تجنبه لأنه يمكن أن يسبب الإحراج والإساءة للأشخاص المشار إليهم بهذا الاسم، يمكنك ايضا التعرف على معنى كلمة هوملس بالعربي.

معنى كلمه فيمص

ما معنى كلمه فيمص بالانجليزي، حيث تعود اصل كلمة “فيمس” إلى الكلمة الإنجليزية “famous”، و معنى كلمة فيمس بالعربي هو“مشهور” أو “معروف”، ولكن معنى فيمس في السوشيال ميديا وفي اللغة المصرية العامية مختلف تماما عن المعنى الفعلي.

حيث يتم تسمية الأشخاص المشهورين على مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الاسم بطريقة ساخرة أحيانًا، وبطريقة تسخر من شهرتهم واستمرار تواجدهم على هذه المواقع، يمكنك ايضا التعرف على معنى كلمة محنك بالمصري.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما معنى كلمة فيمس بالمصري وفي اللغة العربية وفي السوشيال ميديا مثل الفيس بوك وتويتر وغيرها، ما معنى كلمة فيمس في مصر، وش معنى كلمة فيمص بالمصري وفي منصات التواصل الاجتماعي، ما معنى كلمة فيمص في مصر وبالانجليزي. 




close