معنى كلمة محنك بالمصري ويعني ايه حناكة

ما معنى كلمة محنك بالمصري وباللغة العربية ويعني ايه حناكة المنتشرة على السوشيال ميديا، تتداول الكثير من الكلمات فى حياتنا والمنتشرة في الشارع المصري وعلى وسائل التواصل الاجتماعي والكثير من لا يعرفون معاني تلك الكلمات، ومن ضمن تلك الكلمات معنى كلمة محنك بالعربي والتي اصبحت متدواله جدا متداولة مثلها مثل كلمات اخرى كثيرة.

ولذلك سوف نتناول في هذا المقال من موقع عرب فور نت ما معنى كلمة محنك بالانجليزي وفي السوشيال ميديا، وش معنى محنك بالمصري وفي اللغة العربية وايه المقصود بـ شخصية محنكة وكل التفاصيل المتعلقة بمصطلحات المحنكين والشخصيات الحناكة.

 

معنى كلمة محنك
معنى كلمة محنك


معاني كلمات اخري

معنى حناكة

ما معنى حناكة بالمصري، تلك كلمة مأخوذة من الكلمة العربية مُحنك، ومعنى كلمة محنك باللغة العربية هو ان الشخص الموصوف بهذا الوصف له القدرة علي التحدث بطلاقة وبإحترافية.

ولكن فى الوسط المصري قاموا بتحريف هذه الكلمة الي كلمة حناكة وسوف نتعرف في الفقرات القادمة على تفاصيل اكثر حول تلك الكلمة، يمكنك ايضا التعرف على معنى كلمة فيمس بالمصري

معنى محنك

ما معنى محنك بالمصري حيث تعد تلك الكلمة من الكلمات المصرية العامية المنتشرة جدا بين الشباب وخصوصا على مواقع السوشيال ميديا مثل الفيس بوك وتويتر وانستقرام وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي.

و معنى محنك بالمصري هو الشخص الذي يفكر بشكل جيد ويتصرف بطريقة ذكية وعندة سرعة بديهة تجاة الامور وهي من الصفات الجيدة ولكن في بعض الاوقات تقال بين المصريين للتريقة على شخص ما تصرف بشكل خاطئ .

معنى كلمة حناكة

ما معنى كلمة حناكة المنتشرة في السوشيال ميديا، حيث تعتبر تلك الكلمة وسيلة للتريقة علي الشخص الذي يقول معلومات غبية او غريبة او معلومات معروفة اصلاً ومفهومة من سياق الكلام ولا تحتاج الي التفسير.

وايضاً كلمة حناكة اصبحت تريقة علي اي شخص يقوم بالتذاكي او الشخص الذي يعتقد انه ذكي وهو محدود الذكاء او غبي وايضاً يسمي هذا الشخص بالحنيوك ويقال له بطل حنيكة يسطا.

معنى كلمة محنك

معنى المحنك في العامية المصرية هو الشخص اللي عامل خبير وفاهم في كل حاجة ولازم يعلق على كل حاجة ويحط التاتش بتاعه علشان يبين للناس ان هو العبقري اللي مافيش زيه في الكوكب واغلب المحنكين بنلاقيهم في جروبات الافلام والمسلسلات علشان يتحنكوا علينا ( يعني يعملوا خبراء علينا ) خصوصا مسلسلات رمضان بيكون موسم التحنيك بالنسبة للمحنك .

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما معنى كلمة محنك بالمصري وباللغة العربية، وش معنى محنك بالسعودي وفي اللغة العربية، ما هي الشخصية المحنكة في مصر وفي اللهجة المصرية، وغيرها من الاسئلة التي تم تداولها عبر مواقع ومحركات البحث مثل جوجل وبينج وياهو وغيرها. 




close