تحميل برنامج WA Watcher 2024 للاندرويد وللايفون كامل مجانا

تحميل برنامج WA Watcher للاندرويد و للايفون كامل مجانا اخر اصدار 2024 برابط مباشر من ميديا فاير، يعد تنزيل برنامج Wa Watcher للهاتف من البرامج الهامة جدا والتي من خلالها تستطيع مراقبة ومتابعة اطفالك واحبائك من خلال هواتفهم ومعرفة اماكن تواجدهم اي ما كانو وفي اي وقت.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نوضح مميزات ومعلومات حول تحميل برنامج WA Watcher للأيفون وللاندرويد احدث اصدار نسخة كاملة واصلية، وايضا سنوضح لكم شرح برنامج wa watcher وكيفية استخدامة.

 

تنزيل برنامج WA Watcher
تنزيل برنامج WA Watcher

 

تحميل برنامج WA Watcher

تنزيل برنامج WA Watcher للاندرويد وللأيفون هو ما يرغب في العثور عليه أي شخص يرغب في مراقبة هاتف شخص آخر، فمثلًا يمكنك استخدام هذا البرنامج لمراقبة نشاط أطفالك على تطبيق واتساب أو أي تطبيق آخر أو مراقبة المكالمات الهاتفية الواردة والصادرة على هواتفهم، حتى تتأكد من أنه في أمان ولا تواجههم أي مشكلة مطلقًا.

حيث يعمل هذا التطبيق على إرسال اشعارات على هاتفك الخاص بك عندما يقوم طفلك باستقبال رسالة أو مكالمة صوتية، كما أن التطبيق يقدم العديد من الخدمات والمميزات الأخرى الرائعة وهذا ما نوضحه من خلال هذا المقال وسوف نوضح أيضا كيفية تحميله وأستخدامه.

قد يهمك ايضا: تحميل برنامج دافينشي ريزولف

تحميل برنامج WA Watcher للاندرويد وللأيفون

من خلال تحميل برنامج WA Watcher للايفون وللاندرويد ستستطيع متابعة هاتف طفلك حتى تتمكن من معرفة جميع الأشخاص الذين يتحدث معهم، كل ما عليك هو تحميل تطبيق WA Watcher للاندرويد، عن طريق الضغط على الرابط الخاص بتحميل التطبيق من هنا، ثم قم بمتابعة التحميل من خلال الشريط الموجود في أعلى الشاشة، وهنا قم بالضغط على كلمة تثبيت ثم الضغط على كلمة فتح ليتم فتح التطبيق.

ولكن أولاً يجب أن تقوم بكتابة رقم الهاتف الخاص بك واسم المستخدم وهنا سوف تظهر أمامك الصفحة الرئيسية للتطبيق، والتي تحتوي على جميع جهات الاتصال الموجودة على هاتفك، والتي يمكنك اختيار أيًا منها لتقوم بمراقبة هاتفة.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى الصفحة الشخصية الخاصة بك التي قمت بإنشائها بعد تحميل برنامج WA Watcher للايفون وللاندرويد، كل ما عليك فعلة هو الضغط على العلامة الموجودة في أعلى الشاشة وسوف تظهر أمامك قائمة تحتوي على بعض الخيارات كل ما عليك فقط هو الضغط على خيار User Profile وسوف تظهر أمامك الصفحة الخاصة بك، وهنا يمكنك تغيير أسمك أو وضع صورة شخصية للصفحة. 

 

تحميل برنامج wa watcher
تحميل برنامج wa watcher
 

مميزات تنزيل برنامج WA Watcher للاندرويد وللايفون مجانا

هناك العديد من المميزات الرائعة التي تحصل عليها بعد تحميل تطبيق WA Watcher للاندرويد والايفون، والتي لن تجدها في أي من التطبيقات التي تعمل على اختراق الهواتف الأخرى، ومن أهم هذه المميزات هي:

  • تحميل برنامج وا واتشر مجاني تماما حيث لا يحتاج إلى دفع رسوم مالية او اشتراكات شهرية حتى تتمكن من تحميله واستخدامه بل يمكنك أستخدام جميع الخدمات التي يقدمها التطبيق بشكل مجاني تمامًا.
  • جميع التطبيقات التي تعمل على اختراق الهواتف تقوم بعرض إعلانات أثناء استخدام التطبيق، وهذا الأمر يؤدي إلى عدم إمكانية إستخدام التطبيق بشكل صحيح ولكن تنزيل تطبيق WA Watcher للاندرويد لا يقوم بعرض أي إعلانات أثناء استخدامه.
  • يتيح لك التطبيق إمكانية التتبع والمراقبة على مدار 24 ساعة، حتى وإن لم تكن تستخدم التطبيق حيث أن التطبيق يرسل لك العديد من الأشعارات دائمًا حتى تتمكن من مراقبة نشاط المكالمات والرسائل وخاصة الرسائل الخاصة بتطبيق واتس اب.
  • عندما تقوم ب تحميل WA Watcher للاندرويد دعم التطبيق العديد من اللغات التي تمكنك من التعامل معه بكل سهولة فهو يدعم اللغة العربية واللغة الانجليزية والعديد من اللغات الأخرى، التي تمكنك من فهم جميع المحتويات الموجودة بداخله بشكل سهل للغاية.
  • التطبيق حاصل على تقييمات عالية وحاصل أيضًا على أعداد تنزيلات كبيرة جدًا تصل إلى أكثر من 50 مليون عملية تنزيل في وقت قصير، مما يعني أنه تطبيق عملي للغاية ولا يوجد به العديد من المشاكل.
  • تحميل تطبيق Watcher متوافق تمامًا مع جميع إصدارات أجهزة الأندرويد الأكثر من 5.0.
  • التطبيق آمن تماما ولا يتسبب في حدوث أي ضرر أو إصابة الهاتف بأي فيروسات تعيق استخدامه ولن يتسبب في اي مشكلة لك على الاطلاق.
  • من أهم المميزات التي تحصل عليها عندما تقوم ب تحميل برنامج WA Watcher للاندرويد أن حجمه صغير للغاية لذا لم تضطر إلى مسح أي ملفات أو وسائط من الجهاز حتى تتمكن من تفريغ مساحة له.
  • واجهة التطبيق سهلة الاستخدام بشكل كبير ومنظم للغاية، مما يسهل عليك الوصول إلى أي أداة موجودة داخل التطبيق بشكل سريع على عكس العديد من تطبيقات التجسس الأخرى التي تحتاج إلى تدريب أو خبرة سابقة لتتمكن من التعامل معها.
  • يتيح لك تحميل برنامج wa watcher للايفون إمكانية التعرف على آخر ظهور لجهات الاتصال التي ترغب في مراقبتها بشكل مباشر عن طريق عرض سجل كامل لجميع الاتصالات بالواتس اب والمكالمات الصوتية باستمرار.
  • يمكنك من خلال التطبيق متابعة أكثر من حساب في نفس الوقت، عن طريق عمل قائمة معينة تقوم بكتابة الأرقام التي ترغب في مراقبتها ويمكنك وضع ما يصل إلى 10 أرقام.
  • جميع المعلومات التي يقدمها التطبيق عن الاتصالات والرسائل تكون معلومات موثوقة للغاية بناء على تجربة العديد من المستخدمين الآخرين.
  • يتيح لك التطبيق إمكانية معرفة استهلاكك للبيانات الخاصة بالانترنت على تطبيق واتساب، والعديد من التطبيقات الأخرى عن طريق عرض احصائيات على شكل رسوم بيانية لمدة تصل إلى 30 يوم، وهنا يمكنك أن تقوم بتقليل استهلاك الإنترنت.
  • من أهم ما يميز تنزيل wa watcher أنه لا يحتاج لعمل روت حتى تتمكن من تحميله واستخدامه على الهاتف مع العلم أن الروت يعمل على إضافة بعض الفيروسات للهاتف وفي بعض الأحيان يتسبب في اختراق المعلومات الشخصية الموجودة به.

 

تحميل تطبيق wa watcher
تحميل تطبيق wa watcher

روابط تحميل برنامج WA Watcher 2024




close