معنى كلمة باد بوي

ما معنى كلمة باد بوي بالعربي وما الفرق بين الباد بوي والجود بوي، حيث تعتبر كلمة bad boy من الكلمات الإنجليزية المنتشرة والشائعة على مواقع السوشيال ميديا مثل الفيس بوك وتويتر وانستقرام وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نوضح لكم ما معنى كلمة باد بوي بالعربي، ما الفرق بين الباد بوي والجود بوي، ما معنى كلمة bad boy بالعربي، وش معنى باد بوي بالعربي، ما معنى كلمة bad boy بالانجليزي.


معنى كلمة باد بوي
معنى كلمة باد بوي


معنى كلمة باد بوي

ما معنى كلمة باد بوي بالعربي المنتشرة في السوشيال ميديا، حيث انها في الاصل عبارة انجليزية ومنقسمة الى كلمتان وهما Bad و boy، حيث ان معنى كلمة Bad باللغة العربية سئ او غير جيد، و معنى كلمة boy بالعربية ولد، وعند جمع الكلمتين مع بعضهما البعض فسيصبح معنى كلمة باد بوي بالعربي فتى سيئ او منحرف.

والمقصود ب معنى الباد بوي على مواقع السوشيال ميديا هو الفتى او الولد المنحرف الذي له علاقات كثيرة مع النساء ولا يكتفى بفتاة واحدة، وعادة هذا الشاب يسهر في الكابريهات والنايت كلوب ويشرب المخدرات ولا يحترم احد وعادة ما يكون اخلاقة سيئة ومقضيها في حياتة سواء علاقات مع بنات او غيرها من السلوكيات السيئة.

قد يهمك ايضا معرفة: معنى كلمة دادي في الواتباد

ما الفرق بين الباد بوي والجود بوي

هناك فرق طبعا بين الباد بوي والجود بوي، حيث ان معنى كلمة Bad boy بالانجليزي هو الفتى السئ او الولد الشرير او الغير مطيع او صاحب الاخلاق والسلوكيات الغير منضبطة وغيرها من تلك الصفات السيئة التي تدل على ان هذا الشخص ولد غير متربي ويتصرف تصرفات غير سليمة أخلاقيا.

اما عن معنى كلمة جود بوي بالعربي فهو عكس الباد بوي تماما، حيث ان معنى كلمة good boy بالانجليزي هو الشخص السوي الطيب صاحب سلوكيات وتصرفات أخلاقية ومطيع وغيرها من تلك الصفات الجميلة السوية، يمكنك ايضا معرفة معنى فلاش باك.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما معنى كلمة باد بوي في اللغة العربية، ما معنى كلمة باد في السوشيال ميديا، ما الفرق بين الباد بوي والجود بوي، وش معنى الجود بوي باللغة العربية، ما معنى bad boy بالعربي، يمكنك ايضا التعرف على معنى كلمة ثروباك.




close