معنى كلمة bbw

ما معنى كلمة bbw بالانجليزي وما اصلها والمقصود منها، حيث يعتبر هذا الاختصار من الاختصارات الشائعة في اللغة الإنجليزية وتستخدم للسيدات فقط، وقد انتشرت مؤخرا العديد من الاسئلة من مستخدمي الانترنت حول ما معنى bbw في اللغة العربية.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نوضح لكم ما معنى كلمة bbw بالعربي، ومتي يتم استخدام هذا الاختصار، وش معنى اختصار bbw في اللغة الإنجليزية وغيرها من الاسئلة المتداولة حول تلك الكلمة.


معنى كلمة bbw
معنى كلمة bbw


معنى كلمة bbw

معنى كلمة bbw بالانجليزي هي اختصار لجملة Big Beautiful Women والتي تعني في اللغة العربية المرأة الجملية الكبيرة وهنا ليس المقصود بها كبيرة في السن او المرحلة العمرية بل كبيرة في الحجم مثل حجم الثدي والمؤخرة والجسم وهكذا.

ومن الناحيّة الاصطلاحية فتلك الكلمة تُشير للإثارة الجِنسيّة التي تخلقها أو تُخلفها السيّدة الكبيرة من ناحية العُمر والوزن والجميلة في نفسِ الوقت، لقد ظهرَ هذا المُصطلح لأول مرّة في بداية عام 1979 على يدِ كارول شو والذي أطلقهُ على مجلة أزياء تهتم بنمط حياة المُكتنزات الجميلات بما في ذلك الحياة الجنسية

كلمة bbw في جملة

When it comes to using the term BBW (big, beautiful woman) when describing plus size women, however, the term doesn't always hold the same kind of inspiring potential، الترجمة: عندما يتعلق الأمر باستخدام مصطلح BBW (امرأة كبيرة وجميلة) عند وصف النساء زائد الحجم، فإن هذا المصطلح لا يحمل دائما نفس النوع من الإمكانات الملهمة.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما معنى كلمة bbw بالانجليزي، ماذا يعني اختصار bbw في اللغة الإنجليزية، وش معنى كلمة bbw بالعربي، وذكرنا أيضا ذلك الاختصار في جملة انجليزية مع ترجمتها إلى اللغة العربية، معنى كلمة milf.




close