معنى ع ع ح ن في التيك توك

ما معنى ع ع ح ن في التيك توك وفي تويتر وما قصة هذة الحروف، حيث شاع استخدام هذا الاختصار في الفترة الأخيرة على مواقع السوشيال ميديا مثل التيكتوك وتويتر، وعلى الرغم من الانتشار الواسع في استخدام هذة الحروف الا ان هناك الكثير من مستخدمي الانترنت يجهلون معنى اختصار ع ع ح ن في تويتر. 

ولذلك في هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نوضح لكم وش معنى ع ع ح ن في التيك توك وفي السوشيال ميديا، وما هي قصة ع ع ح ن على منصات التواصل الاجتماعي وما سبب انتشارها مؤخرا.


معنى ع ع ح ن
معنى ع ع ح ن


معنى ع ع ح ن

ما معنى اختصار ع ع ح ن في التيك توك، حيث يعني هذا الاختصار “عشرة عمر حتى نموت” وهذا المعنى هو ذاته في تويتر وفي كافة منصات التواصل الاجتماعي الأخرى أيضًا مثل الفيس بوك وانستقرام، وقد تم وضع هذا المصطلح عن طريق فكرة أخذ الحرف الأول من كل كلمة موجودة في جملة “عشرة أعمار حتى نموت” ليصبح اختصارها ع ع ح ن، والذي أصبح يرمز للصداقة والولاء الأبدي والاستمتاع بالحياة قدر الإمكان. 

قد يهمك ايضا معرفة: معنى نكز في التيك توك

قصة ع ع ح ن

تدور قصة ع ع ح ن حول قصة رجلين جمعتهما صداقة قوية استمرت ودامت لأكثر من 60 عامًا ومن ثم افترقا بسبب ظروف الحياة وتلاهيها ولم يلتقيا لفترة طويلة جدًا، ولكن عند لقائهما الأول بعد هذه الفترة الطويلة قال الرجل الأول للرجل الثاني ع ع ح ن فعرفه على الفور وأخذه بالأحضان.

وكأن هذا المصطلح كان بمثابة شيفرة سرية بينهما، وعند انتشار هذه القصة على منصة تيك توك أصبح مصطلحاً ع ع ح ن يستخدم بكثرة، ولا سيما بين الأصدقاء كشيفرة سرية بينهم دليل علي الحب والصداقة القوية بينهما.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما معنى ع ع ح ن في التيك توك، ايش معنى ع ع ح ن في تويتر، وش معنى اختصار ع ع ح ن في التيك توك، ما هي قصة ع ع ح ن واصل ذلك الاختصار، عبارات ع ع ح ن، وغيرها من التساؤلات المشابهة عبر جوجل حول ذلك المصطلح. 

تعليقات