معنى كلمة يوجد بالانجليزي

ما معنى كلمة يوجد بالانجليزي مع ذكر امثلة وجمل باللغة الإنجليزية وترجمتها الى اللغة العربية، تعتبر تلك الكلمة من اكثر الكلمات شيوعا واستخداما باللغة الإنجليزية وتقال في العديد من المواقف وفقا لسياق الكلام.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نوضح لكم ما معنى كلمة يوجد بالانجليزي وفي اللغة العربية، كلمة يوجد في جملة بالانجليزية مع الترجمة باللغة العربية.


معنى كلمة يوجد بالانجليزي
معنى كلمة يوجد بالانجليزي


معنى كلمة يوجد بالانجليزي

ما معنى كلمة يوجد في اللغة الإنجليزية، حيث تعد تلك الكلمة من الكلمات الشائعة اثناء التحدث بالانجليزي، وتلك الكلمة لها العديد من المعاني باللغة الإنجليزية تقال كل كلكة منهم على حسب وضعها في الجملة سواء كانت فعل او اسم وعلى حسب سياق الجملة.

و معنى كلمة يوجد بالانجليزي هي there's, there are, exist, find, none, وغيرها وتلك الكلمات منها ما يأتي بصيغة فعل مثل find والماضي منها found وترجمتها وجد ومنها ما تأتي بصيغة اسم.

كلمة يوجد في جملة

يوجد طرق أرخص بكثير للحصول على سُمرة بدلا من انتقاء ألفشله : There are cheaper ways to get a tan than picking losers.

لكن في هذه المنطقة لا يوجد موقع واحد يحظى بالحماية : Yet in that area, there is not a single protected.

يوجد العديد من التحديات التي يمكنني اليوم التحدث فيها إليكم : There are many challenges I could talk to you about today.

لا يوجد، لا يوجد على الإطلاق: None, none at all

يوجد هناك مقهى و يوجد سوق للسياح : There's a cafe and there's a tourist shop.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما معنى كلمة يوجد بالانجليزي، ما معنى يوجد هناك بالانجليزي، ما معنى كلمة يوجج باللغة الإنجليزية، وش معنى لا يوجد بالانجليزي. 




close