معنى كلمة max في الثلاجات

ما معنى كلمة max في الثلاجات وفي اللغة العربية، حيث هناك في جهاز التحكم الخاص بالتلاجة العديد من الاوامر والاوضاع التي من خلالها تستطيع التحكم في عمل الجهاز، ومن هنا يتسائل البعض عن معاني تلك الاوامر في جهاز التحكم ووظائفها.

ولذلك في هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نوضح لكم ما معنى كلمة max في الثلاجات، ما معنى كلمة max بالعربي، ما معنى كلمة min في الثلاجات، ما معنى كلمة max و min في الثلاجه وغيرها من تلك الاسئلة.


معنى كلمة max في الثلاجات
معنى كلمة max في الثلاجات


معنى كلمة max في الثلاجات

ما معنى كلمة max في الثلاجة، حيث تعتبر تلك الكلمة اختصارا شهيرا لكلمة Maximum والتي تترجم إلى اللغة العربية “الحد الأقصى”، حيث أنها عبارة عن برنامج تبريد في الثلاجة يقوم على مبدأ تشغيل أقصى درجات البرودة التي يمكن أن يصل إليها الثرموستات الموجود بداخلها، ما يجعله مختلفا عن وضعية normal وخاصة في مسألة التجميد، الأمر الذي يدفع الجميع إلى ضبط ثلاجاتهم على وضع max خلال الأجواء الحارة الصيفية التي نعاني منها الآن.

قد يهمك معرفة: معنى كلمة max في الغسالة

معنى كلمة max و min في الثلاجة

ما الفرق بين max و min في الثلاجه، حيث ان وظيفة اداة ماكس في لوحة التحكم الخاصة بالثلاجة هو جعلها تعمل بأقصي درجات البرودة التي يمكن ان يصل إليها الترموستات، اما بالنسبة الى معنى كلمة min في الثلاجات هو جعل الجهاز يعمل بأقل درجة برودة اي انهم وظيفتين عكس بعضهما البعض. 

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا بالتفصيل على ما معنى كلمة max في الثلاجات وفي اللغة العربية، ما الفرق بين max و min في الثلاجه، وش معنى كلمة min في الثلاجة.

قد يهمك ايضا معرفة: معنى كلمة normal في الثلاجة




close