معنى كلمة ستريك

ما معنى كلمة ستريك في السناب وفي الانستقرام وبالانجليزي وما معنى streak بالسناب و كيف اسوي ستريك سناب وكافة التفاصيل المتعلقة بتلك الكلمة، يعتبر تطبيق سناب شاب من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي حيث يهدف هذا التطبيق في تسجيل وبث المشاركات الخاصة بالمستخدم من رسائل مصورة.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نوضح لكم ما معنى كلمة ستريك في السناب شات، ما معنى كلمة ستريك بالانحليزي، ما معنى ستريك في الانستقرام، وش معنى streak بالسناب، وكافة الاسئلة الاخرى المشابهه المتداولة حول تلك الكلمة عبر محركات البحث.


معنى كلمة ستريك
معنى كلمة ستريك


معنى كلمة ستريك

ما معنى كلمة ستريك في السناب، معنى streak بالسناب هي خاصية في سناب شات المقصود بها هو سلسلة السناب أو المراسلات التي تحدث بين صديقين على تطبيق سناب شات، وتعتبر هذه الميزة واحدة من المميزات الجديدة التي قامت الشركة بإضافتها مؤخراً من أجل جذب المزيد من أنظار المستخدمين لمثل هذه الخاصية، وتتميز هذه الخاصية بأنها تكون سلسلة مراسلات تعرف باسم ستريك سناب بين الأصدقاء، وهذا يعزز شهرة هذا التطبيق.

قد يهمك معرفة: معنى كلمة ماستر

معنى كلمة ستريك بالعربي

يعتقد البعض أن معنى ستريك بالعربي يختلف عن معناها في اللغة الإنجليزية، وهذا اعتقاد صحيح، ولكن يجدر معرفة أن الأمر لا يعتمد على معنى الكلمة الحرفي، ولكن معنى المفهوم، وفيما يلي التفاصيل:

  • يمكن التعبير عن معنى كلمة ستريك في اللغة العربية بالعديد من المعاني، ولكن معنى كل كلمة يختلف على حسب موضع استخدامها في الجملة.
  • يمتلك كذلك كل معنى استخدامات عديدة، حيث يمكن أن يلاحظها الشخص خلال تجوله واستخدامه للتطَبيق أو من خلال الإعلانات.
  • يمكن ترجمة معنى كلمة streak الى اللغة العربية بمعنى ذو دلالة واضحة وهو سلسلة، ولكن كما ذكرنا يمكن أن يختلف المعنى بناءً على السياق ومكان الكلمة في الجملة.
  • وفيما يلي سنعرض لكم معنى كلمة ستريك بالعربي، جميع المعاني هي : سلسلة، خط، شريطة، شريط، قلم، صبغة، مسحة، أثر. 

شرح كيف تسوي ستريك سناب

بعد الاطلاع على إجابة ما معنى كلمة ستريك في السناب شات، نذكر أن خاصية سناب ستريك تعتبر من الخواص الجديد على منصة برنامج سناب شات، فمن المهم أن نعرف كيف يمكن تفعيل ستريك سناب تلقائيًا، وفيما يلي نعرض الخطوات البسيطة التي يمكن من خلالها تفعيل خاصية الستريك في سناب شات:

  • نبدأ التفعيل عن طريق تبادل المحادثات والرسائل مع أحد الأصدقاء، ولكن مع ضمان أن هذا الصديق سوف يرد بالمثل من خلال إرسال سناب.
  • بمجرد أن يمر ثلاثة أيام على تبادل السنابات سوف تبدأ سلسلة سناب شات بالظهور، وبالوُصول إلى هذه المرحلة يجب أن يتم إرسال سناب بعد مرور يوم أو 24 ساعة على أقل تقدير .
  • الفكرة من ضرورة مرور هذه المدة هو حتى يتمكن التطبيق من احتساب سلسلة سناب أو ستريك سناب.
  • يجدر معرفة أنه لا يمكن الاكتفاء بإرسال الرسائل النصية فقط، حيث يجب التركيز كذلك على إرسال مقاطع فيديو وصور أيضاً، وذلك لضمان تفعيل سناب ستريك بنجاح.
  • فور أن تبدأ سلسلة سناب سوف يظهر إيموجي أو رمز تعبيري على شكل شعلة لهب، وبجانب هذا الشكل سوف يظهر اسم الصديق الذي قمت ببدء المحادثات أو السنابات معه.
  • يظهر كذلك رقم إلى جانب الشعلة وهذا الرقم سوف يرمز إلى عدد أيام استمرار سلسلة ستريك سناب.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما معنى كلمة ستريك بالسناب، وش معنى كلمة ستريك بالانجليزي، كيف يتم نشر الستريك في سناب شات، ايش يعني ستريك بالعربي، ما معنى ستريك بالانحليزي، وإلى ما ذلك من تلك الاسئلة المنتشرة على السوشيال ميديا ومحرك البحث جوجل.

تعليقات