طريقة اخفاء الظهور في الانستقرام التحديث الجديد

طريقة اخفاء الظهور في الانستقرام التحديث الجديد خطوة بخطوة شرح مبسط، تعتبر وسائل التواصل الاجتماعي من الادوات المهمة جدا للتواصل والتفاعل مع الآخرين في عصرنا الحالي والتي انتشرت بشكل كبير وسط مختلف فئات المجتمع وخصوصا الشباب وابرز تلك الوسائل هي الفيس بوك وتويتر وانستجرام وغيرها من مواقع السوشيال ميديا.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتناول سويا معرفة طريقة اخفاء الظهور في الانستا التحديث الجديد، حيث يعد هذا التطبيق واحداً من أكثر المنصات شعبية في جميع أنحاء العالم، حيث يُستخدم لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو وتبادل الأفكار والمحتوى وما الى ذلك من تلك الامور.


طريقة اخفاء الظهور في الانستقرام التحديث الجديد
طريقة اخفاء الظهور في الانستقرام التحديث الجديد


طريقة اخفاء الظهور في الانستقرام التحديث الجديد

كيفية اخفاء الظهور في الانستقرام التحديث الجديد بكل سهولة خطوة بخطوة، حيث يمكنك اخفاء ظهورك على تطبيق انستجرام من خلال اتباع الخطوات التالية:

اولا عليك تحديث التطبيق إلى الإصدار الجديد 2023 حتى تتمكن بتنفيذ الخطوات بشكل سليم.

بعد تحديث التطبيق، افتح تطبيق الانستقرام على جهازك وانتقل إلى قسم الإعدادات، قد يكون مكان الإعدادات مختلفًا وفقًا لنظام التشغيل الخاص بجهازك سواء اندرويد او ايفون، ولكن عادةً ما يتم العثور على الإعدادات في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة أو في القائمة المنسدلة في الزاوية العلوية اليسرى.

بعد الوصول إلى قسم الإعدادات، ابحث عن خيار الخصوصية ثم انقر عليه وستجد في هذا القسم مجموعة من الإعدادات المتعلقة بالخصوصية والأمان.

في قسم الخصوصية، قم بالتمرير والنزول إلى أسفل حتى تجد خيار “اخفاء الظهور” أو “الظهور غير مفعل”، قم بالنقر على هذا الخيار لتفعيل ميزة اخفاء الظهور في الانستقرام.

يتم تفعيل الميزة عند النقر على الخيار، وبعدها ستصبح حالتك غير مرئية للآخرين، ولن يتمكن أصدقاؤك أو متابعيك من معرفة متى كنت آخر مرة نشطًا على الانستقرام، ولن يتمكنوا أيضًا من رؤية حالة المشاهدة في الإنستقرام ستوري الخاص بك أو الدردشات الخاصة.

وبهذه الطريقة، يمكنك الاستمتاع بخصوصيتك وراحتك النفسية أثناء استخدام منصة الانستقرام.

احفظ الاعدادات كما هي واستمتع بالمنصة دون الشعور بالضغط للرد على الرسائل على الفور، واستمتع بالتحكم في وقتك والتفاعل مع المحتوى والأشخاص على الانستقرام بأسلوب أكثر راحة.

قد يهمك: كيفية اخفاء المتابعين في الانستقرام عن الاصدقاء

الخيارات المتاحة عند اخفاء الظهور في الانستا

اخفاء الظهور عن جميع المتابعين في انستقرام: حيث تُعتبر هذه الخطوة إحدى الطرق الفعالة لاخفاء وجودك على الانستقرام عن الجميع، وتتيح لك هذه الخاصية القدرة على عدم إظهار حالتك الحالية والوقت الذي كنت فيه نشطًا لمتابعيك في الانستقرام، قد يكون لديك أسباب شخصية لعدم رغبتك في مشاركة حالتك الحالية أو معلوماتك الفورية، ولتفعيل هذه الخاصية، عليك فقط اتباع الخطوات الاتية:

  • قُم بفتح تطبيق الانستقرام وانتقل إلى الإعدادات.
  • ابحث عن خيار “الخصوصية” وانقر عليه.
  • قم بالبحث عن الخيار “إخفاء الظهور من المتابعين” عليك تفعيله.
  • بعد تفعيل هذه الخاصية، لن يتمكن متابعوك من رؤية حالتك الحالية أو معرفة متى كنت آخر مرة نشطًا في الانستقرام.

اما اذا كنت تريد اخفاء الظهور عن بعض المتابعين: حيث هناك حالات قد ترغب فيها في اخفاء وجودك على الانستقرام عن بعض المتابعين وليس كلهم، وقد يكون هؤلاء الأشخاص ليسوا ضمن دائرة الثقة الخاصة بك أو ترغب في تفادي بعض الاتصالات غير المرغوب فيها، ولتحقيق ذلك يوجد خاصية أخرى قد تساعدك على اخفاء وجودك عن بعض المتابعين، قد يُطلق على هذه الخاصية اسم “اخفاء الظهور عن المتابِعة” أو “قائمة الحظر”، ولتفعيل هذه الخاصية، عليك اتباع الخطوات التالية:

  • افتح ملف المستخدم الخاص بك في الانستقرام.
  • الانتقال إلى “الإعدادات” ثم “الخصوصية”.
  • قم بالبحث عن خيار “اخفاء الظهور عن المتابعة” أو “قائمة الحظر” وقم بتفعيله.
  • بعد تفعيل هذه الخاصية، ستتمكن من اخفاء وجودك في الانستقرام عن بعض المتابعين معينين، وبالتالي تجنب أي اتصال غير مرغوب فيه. يمكنك أيضًا إلغاء هذه الخاصية في أي وقت تريد.

باستخدام هذه الخيارات المتاحة للاخفاء في الانستقرام، ستحافظ على خصوصيتك وتحكم في من يتمكن من رؤية حالتك الحالية ونشاطك في المنصة. تذكر أن الاخفاء ليس قسمًا من العزلة، وإنما هو وسيلة للحفاظ على راحتك النفسية وتحكم في وقتك والتفاعل مع الآخرين بأكثر راحة.

قد يهمك: تحميل ستوري الانستا

طريقة اخفاء الظهور في الانستقرام على أجهزة أندرويد

يوفر تطبيق انستجرام خيارا سهلا لإخفاء الظهور عن المتابعين على أجهزة الاندرويد، ويعد هذا الخيار مفيدا للأشخاص الذين يفضلون الاحتفاظ بخصوصيتهم وعدم الكشف عن وجودهم في المنصة، ولتفعيل هذا الخيار عليك اتباع الخطوات التالية:

  • افتح تطبيق الانستا على جهاز الاندرويد الخاص بك.
  • اضغط على صورة الملف الشخصي في أسفل الزاوية اليمنى للشاشة.
  • انقر على القائمة الثلاثية الأفقية في أعلى الزاوية اليمنى للشاشة.
  • انتقل إلى “الإعدادات”.
  • أبدأ بالنزول للأسفل سوف تجد خيار “الخصوصية والأمان” اضغط عليه.
  • سوف تجد الخيار التالي “الظهور على المتابِعين” قم بتفعيله.
  • انقر على الزر المتاح لتفعيل خيار “إلغاء ظهور”، وستتمكن من الآن من إخفاء الظهور عن المتابعين.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على طريقة اخفاء الظهور في الانستقرام التحديث الجديد وما هي الخيارات المتاحة لعملية الاخفاء وكيف تفعيلها بالخطوات وشرح مبسط، واجبنا على الاسئلة المنتشرة عبر محركات البحث حول ذلك الموضوع مثل طريقة اخفاء الظهور في الانستا، كيف اخفي اخر ظهور في الانستقرام، كيف اخفي الظهور في الانستا، كيف اخفي نشاطي في الانستقرام وغيرها من تلك الاسئلة المشابهه.




close