تنزيل ستوري انستقرام في ثواني وتحميل ريلز انستقرام

كيفية تنزيل ستوري انستقرام بكل سهولة في ثواني سواء من خلال برنامج او بدون برنامج للكمبيوتر وللموبايل للاندرويد وللايفون, طريقة تحميل ستوري انستا مجانا 2023 بسهولة, سوف نتعرف في هذا المقال من موقع عرب فور نت علي كيفية حفظ ستوري الانستقرام وريلز انستا للكمبيوتر وللهاتف للاندرويد بطريقة سهلة وبسيطة, لا شك أن برنامج انستجرام instagram من أهم وأفضل مواقع التواصل الأجتماعي التي تستخدم بكثرة وخصوصا لمحبي الصور والفيديوهات القصيرة, وذلك بسبب ما يحتوي عليه برنامج الانستقرام على العديد من الصور والفيديوهات المُختلفة والتي تسمى باسم ستوري story .

 

تنزيل ستوري انستقرام, تنزيل ريلز انستقرام
تنزيل ستوري انستقرام

 

طريقة تحميل ستوري انستا من خلال برنامج

يمكنك بكل سهولة تنزيل ستوريات انستا فإن طريقة التحميل بسيطة للغاية, كل ما عليك فعلة تحميل برنامج انستقرام بلس الذهبي للاندرويد, فقط حمل التطبيق من خلال الرابط الموجود في الخطوات او اتباع الخطوات بشكل عام وستستطيع تحميل ستوري انستا: 

  • في بداية الأمر تأكد من توافر الإنترنت بجهازك, بالإضافة إلى توافر مساحة كافية. 
  • بعد ذلك قم بالضغط على تحميل انستجرام بلس الذهبي وهذا هوالبرنامج الذي سيساعدك في حفظ ستوري الانستقرام على الهاتف.
  •  بعد ان دخلت على الموضوع ستنزل اسفل الموضوع لتجد روابط التحميل اضغط على الرابط لتنزيل التطبيق واتنظر حتى يتم التحميل .
  • بعد ان تتم عملية التحميل ستقوم بتسطيب التطبيق والاستمتاع بجميع خدماتة المجانية والتي منها تحميل ريلز انستقرام, تحميل ستوريات انستا. 

موقع save-insta لتنزيل حالات story من انستقرام و تنزيل ستوريات انستا

يعتبر سيف انستا save-insta موقع تحميل ستوري انستا والذي يعد من أهم المواقع التي يتم استخدامها بشكل مخصوص بهدف تحميل ستوريات انستا, بالإضافة إلى ذلك فإن الموقع يدعم الكثير من اللغات المُختلفة ومن أبرزهم اللغة العربية, ومن خلال الموقع يمكنك تنزيل ستوريات انستا وذلك عن طريق وضع رابط الاستوري الذي ترغب في تحميله, ولتحميل البرنامج اضغط هنا

موقع Instagram Story Downloader لتنزيل ستوري انستا بدون برنامج

بالنسبة لموقع Instagram Story Downloader فهو موقع تحميل ستوري انستا مخصص فإنه من المواقع التي تقوم بتقديم خدمة تحميل الاستوري بشكل آمن للغاية بدون برامج وبجودة عالية., موقع Instagram Story Downloader 

  • بالإضافة إلى ذلك فإنه يمكنك تحميل كافة الملفات التي ترغب فيها أيًا كانت طالما أنها متواجدة في خانة الاستوري.
  • علاوة على ذلك فإن الموقع يتميز بواجهة بسيطة ومُميزة ولذلك يمكنك استخدامها والاستمتاع بخدماته دون أن تواجه أي مشكلة.
  • موقع story downloader لتحميل ستوري انستا بدون برامج اون لاين.
  • بالإضافة إلى كل هذه المواقع فإنه هناك موقع story downloader والذي من خلاله يمكنك تحميل قصص الانستقرام الرائعة التي تريدها.
  • من الجدير ذكره أن الموقع سهل الأستخدام للغاية وبسيط ولا يحتوي على أي تعقيدات مما يساعدك على إتمام عملية التحميل بسهولة دون أن تواجه أي مشكلة.
  • كل ما عليك فعله هو نسخ رابط القصة ومن ثم وضعها في المكان المُخصص وبتلك الطريقة ستتمكن من الحصول على الاستوري وتحميلها على جهازك وايضا تحميل ريلز انستقرام, وهو موقع مجاني تماما ولا يحتاج الى اي رسوم على الاطلاق.
مواضيع اخرى مشابهه

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على كيفية تنزيل ستوري انستا سواء من خلال الموبايل للاندرويد او الهاتف للايفون بكل سهولة, طريقة تحميل ريلز انستقرام سواء ببرنامج او بدون برنامج.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close