تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار Instagram Plus مجانا

تحميل انستقرام بلس الذهبي للاندرويد و للايفون مجانا 2023 من ميديا فاير، يعتبر تنزيل انستا الذهبي اخر اصدار هو الاصدار البديل من تطبيق Instagram الاصلي الذي يتيح لك أستخدام أفضل من التطبيق الأصلي.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتناول سويا معلومات ومميزات تحميل انستقرام الذهبي اخر اصدار مجانا للاندرويد وللايفون الاصلي كاملة برابط مباشر.

 

تحميل انستقرام بلس الذهبي
تحميل انستقرام بلس الذهبي


تحميل انستقرام الذهبي

تنزيل انستجرام بلس الاصدار الاخير مجانا للموبايل اندرويد وايفون، يعرف تحميل انستقرام بلس ضد الحظر أيضًا باسم Insta plus ويعد بديلًا عن Instagram الاصلي وهو التطبيق الأكثر شعبيه بين وسائل التواصل الأجتماعي المختلفة فهو يحتوي على أكثر من مليار عملية تنزيل بالإضافة إلى قاعدة مستخدمين نشطة شهريًا تضم 800 مليون مستخدم نشط شهريًا.

اما بالحديث عن الصور والفيديوهات التى تحمل يوميا على الانستقرام وصلت الى 100 مليون كما ان هناك اكثر من 25 مليون صفحة أعمال يتم انشائها و يتم متابعتها من المستخدمين يوميا بأعداد كبيرة ، يا لها من أعداد كبيرة جعلت انستغرام هو التطبيق الأكثر أستخدامًا وشعبيه بين تطبيقات الوسائط الأجتماعية الأخرى بجانب الفيسبوك Facebook والواتساب WhatsApp.

تنزيل انستقرام الذهبي

يستخدم تحميل انستقرام بلس الذهبي 2023 لتحميل الصور ومقاطع الفيديو المختلفة ومشاركة القصص بين الاصدقاء كما يساعدنا انستغرام على مواكبة الأصدقاء والأتصال معهم بطريقة افضل بكثير من غيره من التطبيقات الاخرى و Instagram plus ليس فقط لمشاركة القصص والحياه اليوميه ولكن يتيح لنا الدردشة مع أصدقائنا.

وقد أصبح تطبيق انستا الذهبي جزء لا يتجزأ من الحياة الأجتماعية وقد تميز على التطبيق الرسمي في العديد من الإمكانيات التي يفتقر إليها انستغرام الرسمي مثل القدرة على تحميل الصور ومقاطع الفيديو وهذه الميزة لم تتواجد في النسخة الاصلية للانستقرام كما يوجد به ميزة رائعة و هي القدرة على تكبير الصور وغيرها من المميزات التي كانت مفقوده في Instagram الرسمي.

لقد أصبح المستخدمين في الوقت الحاضر يفضلون أستخدام الإصدارات المعدلة من التطبيقات الأجتماعية عن الرسميه و تحميل انستقرام بلس الذهبي واحد من هذه التطبيقات المعدلة فهو يوفر بعض المميزات الأساسية والتعديلات غير الموجوده في النسخه الرسميه بالاضافة انه يحتوي على إضافات فريدة لا يمكن تخيلها، سنتحدث اليوم عن احدث اصدار لانستقرام بلس ومميزاته العديدة، يمكنك ايضا : تحميل برنامج فيس بوك للاندرويد .

مميزات تحميل انستقرام بلس الذهبي للايفون وللاندرويد

يحتوي تطبيق انستقرام بلس جولد الذهبي على العديد من المزايا الرائعة ومن ضمن تلك المميزات هي:

تسجيل دخول بالفيسبوك :تستطيع من خلال تحميل انستقرام الذهبي ضد الحظر ابو عرب تسجيل الدخول إلى تطبيق انستغرام بلس بواسطة حساب الفيسبوك الخاص بك بكل سهولة. 

الأتصال الصوتي والمرئي : يمكنك الأن بواسطة هذا التطبيق الرائع الحصول على مكالمات بالصوت والصورة مع أصدقائك والتواصل معهم بكل حرية،كما يمكنك من أضافة مقاطع صوتية من أختيارك الى القصة الخاصة بك. 

التخفي من الأصدقاء: تعد هذه الميزة من أفضل الأضافات الموجودة في انستا الذهبي حيث بها تستطيع التخفي عن الأصدقاء و يمكننا مشاهدة فيديوهات الآخرين كما نريد دون أن يظهر الأسم على قائمه المشاهدين لديهم وكل ما علينا فعله هو تفعيل هذه الخاصيه الرائعه داخل تطبيق الانستقرام بلس فقط وحصريًا. 

إعدادات القصة: يتميز انستقرام بلس بتوفير للمستخدم أعدادات فريدة و مميزة حيث تستطيع مشاركة العديد من الصور والفيديوهات والقصص مع أصدقائك بكل حرية مع إمكانية الاحتفاظ بالقصه لنفسك فقط أو مشاركتها مع جمهور أصدقائك كما تريد و تستطيع أيضًا تخصيص من يستطيع رؤية مشاركاتك المختلفة أو مشاركتها مع اصدقائك عبر الفيسبوك الغير مشتركين معك في تطبيق انستغرام بلس. 

تغيير شكل الواجهة: يحتوي تطبيق انستغرام بلس على أمكانية تغيير الشكل الخارجي للبرنامج وإضافة لمسة شخصية عليه ويحتوي التطبيق على واجهات مختلفة تستطيع تخصيص واجهة خاصة بك وتغييرها من وقت لاخر حتى لا تشعر بالملل وعلى حسب ذوقك الشخصي. 

تحميل الصور والقصص والبث المباشر على الهاتف: لا يسمح لك الأصدار الرسمي للانستغرام تحميل أي من الصور او الافلام  او القصص والبث المباشر لاصدقائك على الهاتف الخاص بك وهذا كان يقيد حرية المستخدم في تحميل ما يعجبه من صور اصدقائه وقصصهم الجميله والفيديوهات الخاصة بهم للاحتفاظ بهذه الذكريات على الهاتف الخاص بك لذلك حرص مطورين برنامج الانستا الذهبي على وضع هذه المميزات الرائعه داخل التطبيق.

وتتميز هذه النسخة المطورة بما افتقر إليه النسخه الاصليه حيث والآن تستطيع تحميل صور أصدقائك المختلفة والفيديوهات التي تريدها ببساطه وسهوله بمجرد الضغط على الصورة او الفيديو المراد تحميله على جهازك وبذلك فاق انستغرام بمميزاته الرائعه نسخه انستقرام الاصليه. 

معرفة المتابعين : دائما ما نكون فضوليين حول من  يتابعنا على الانستغرام ونريد معرفة من قد أعجبه الصور والفيديوهات الخاصة بنا التي نحملها على هذا البرنامج الرائع وهذا لم يكن ممكن في النسخة الاصليه من انستقرام لكن الان مع انستقرام بلس أضيفت ميزة تتبع ومعرفة الأشخاص الذين يتابعونك على الانستقرام فيعطيك برنامج انستقرام بلس Instagram plus تقرير مفصل عن كل من شاهد فيديوهاتك واعجب بها ومن اصبح يتابعك باستمرار وهذه الميزه الرائعه اضيفت مؤخرا الى تطبيق انستغرام بلس. 

بدء عرض مقاطع الفيديو مع وجود الصوت: في بعض الأحيان نسخه انستقرام الاصليه تسبب بعض الأزعاج عند أستخدامها وذلك لافتقارها الى بعض الصفات والمميزات الصغيره التي تعد هامة جدا لدى المستخدمين نذكر منها ان  أذا أردت فتح فيديو على انستقرام الاصلي قد يبدأ بدون صوت حتى تضطر الى رفع الصوت من الهاتف مفسد الاستمتاع بالفيديو من بدايته.

ولكن قد تم تدارك الأمر في الانستا الذهبي حيث تتمتع فيه بكل لحظه من الفيديو التي تختار أن تفتحه فيقوم التطبيق مباشرة برفع الصوت بمجرد أن فتحت الفيديو وذلك لتتمتع بكل لحظه فيه دون الاحتياج الى رفع الصوت من الهاتف. 

مشاهدة الصور كاملة الحجم: من العجيب ان انستاقرام الاصلي لا يسمح للمستخدمين في تكبير وتصغير صور ملف التعريف للأشخاص الآخرين فهذه الميزه يفتقر اليها البرنامج الاصلي لكن الان انستقرام بلس أنقذنا من المعاناة و نستطيع الآن تكبير صورة ملف التعريف للمستخدمين الآخرين والتعرف عليهم جيدًا . 

مشاركة روابط للصور والفيديوهات المفضلة خارج التطبيق: لا يسمح الانستقرام الذهبي بمشاركة روابط الصور والفيديوهات خارج التطبيق وهذا صعب للغاية ففي كثير من الأحيان نرغب في مشاركة بعض الصور والفيديوهات التي نعجب بها مع أصدقائنا الذين لا يستخدمون الانستقرام ولكن يستخدمون تطبيقات أخرى مفضلة لديهم لكن الآن لا توجد مشكلة مع انستقرام بلس فقد أضيفت هذه الميزه الرائعه إليه فالان تستطيع مشاركة رابط أي صوره أو فيديو مفضلة لدينا عبر أي تطبيق آخر بكل حريه. 

نسخ تعليقات الآخرين: في كثير من الاحيان نعجب بمقولة أو تعليق لأحد الأصدقاء و نحب ان نتذكرها و نعيد كتابته في مكان اخر وهذه الميزه المفيده لم تكن متاحة في نسخة انستقرام الاصلى حيث لا نستطيع نسخ تعليقات الآخرين في النسخة الأصلية لكن لا تقلق بعد الان مع انستقرام بلس فقد أصبحت هذه الخاصيه من ضمن المميزات الرائعه المضافه اليه والتي تميزه عن النسخة الاصلية للبرنامج تستطيع نسخ أي تعليق يعجبك وإعادة لصقه في المكان المراد دون الأضطرار إلى إعادة كتابته مرة أخرى. 

ترجمه النصوص: من ضمن المميزات الرائعه لتطبيق انستقرام بلس الذهبي هو القدرة على ترجمة النصوص سواء كان تعليق او مقولة الى اي لغه تريدها مهما كانت لغة النص المراد ترجمته كل ما عليك فعله هو النقر مطولا على النص المراد ترجمته واختيار ترجمة ثم نختار اللغة التي تريد ترجمة النص إليها لتظهر فورًا دون اي مشاكل بكل سهوله ويسر. 

الحصول على اكثر من حساب معا : لم يكن من المسموح في نسخة انستقرام الاصلي عمل اكثر من حساب على المنصه الخاصه بك ولكن هذا تغير الآن مع Instagram plus فاصبح من الممكن الحصول على اكثر من حساب على منصة انستقرام بلس دون حدوث مشاكل أو أرتباك والتمتع مع الأصدقاء. 

توافر themes عديدة : ميزه جديده ورائعه لا تتوفر في انستقرام الأصلي ولكنها حصريًا في انستقرام بلس هو توافر العديد من الثيمات لتختار منها ما تحب استخدامه وتغييرها في كل مره كما أنها تتجدد بأستمرار مع كل تحديث للبرنامج حيث يعمل المطورون على إضافة المزيد والمزيد من الثيمات الرائعه ان تطبيق انستغرام بلس رائع تماما. 

تطبيق آمن: دائما نخشى عند تبادل الصور والفيديوهات الشخصية عبر مواقع التواصل الأجتماعي على معلوماتنا الشخصية ويعتبر انستقرام بلس برنامج آمن تماما لتبادل المعلومات الاجتماعية المختلفة حيث انه نسخه مطوره من انستقرام الأصلي حيث تحترم المعلومات الشخصية في سريه تامه تطبق أقصى معايير الأمان لضمان سلامة معلوماتك الشخصية، يمكنك ايضا معرفة كيفية تحميل حالات انستقرام .

كيفية تحميل برنامج انستجرام الذهبي Instagram plus

  • نقوم بداية بتحميل انستقرام بلس من الرابط التالي الموجود أسفل الموضوع.
  • بعد النقر على رابط التحميل تظهر صفحة جديدة ننقر بها على كلمة داونلود ليبدا تحميل البرنامج على تليفونك الذكي .
  • بعد انتهاء التحميل ستظهر لك نافذة جديدة تخبرك بانتهاء تحميل التطبيق.
  • يتكون البرنامج ايقونه على شاشة هاتفك  الخاص ننقر عليها ليبدأ البرنامج في الفتح، يمكنك ايضا تحميل برنامج واتساب جي بي .

كيف اشترك في انستقرام بلس جولد الاصدار الاخير افضل نسخة

عند فتح ايقونة البرنامج تظهر لنا نافذه البدايه لبرنامج انستقرام بلس و يكون هناك أختيارين أما التسجيل بواسطة حساب الفيس بوك او التسجيل بحساب جديد باستخدام البريد الإلكتروني أو رقم الموبايل اختار ما يناسبك.

الخطوه التاليه هو ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة وبعد ذلك نقوم باضافة البريد الالكتروني او رقم التليفون الذي يرسل عليه كود التفعيل الخاص بكم.

بعد اضافه كود التفعيل تفعيل حساب الانستقرام يقوم البرنامج تخييرك بين حفظ كلمه السر إذا كنت تريد حفظها نضغط ok والا نضغط skip.

والآن اصبح لديك حساب على انستا بلس تظهر لك نافذه الترحيب welcome to Instagram نقوم بالضغط على أختيار next.

لم يتبق الآن ألا البحث عن أصدقائك عبر الفيس بوك والبريد الالكتروني لينضموا اليك في منصات انستقرام بلس لتبادل القصص والفيديوهات والصور المختلفة، بامكانك ايضا: تحميل برنامج انستا برو .

تحميل انستجرام بلس الذهبي للاندرويد

حمل الاصدار الاخير من تطبيق انستجرام بلس الذهبي 2023 Instagram Plus Gold مجانا للموبايل اندرويد وللجوال الايفون في احدث اصدار نسخة اصلية فقط من ميديا فاير التحديث الاخير، البرنامج من تطوير ابو عرب الذي يعمل علي تطوير مثل تلك البرامج مثل الواتس الذهبى وغيرها، البرنامج متوافق مع جميع اصدارات اندرويد android apk ولجميع انظمة ابل ios، كما ان التطبيق يدعم العديد من اللغات، وحجم البرنامج يختلف علي حسب نوع الاصدار، يمكنك ايضا استخدام و فتح واتساب ويب للكمبيوتر.

روابط تنزيل انستجرام بلس الذهبي 2023 Instagram Plus Gold

 



close