معنى كلمة لزلز

ما معنى كلمة لزلز، وش معنى لزلز بالعربي، حيث ظهرت العديد من الكلمات والمصطلحات التي تعبر عن أشياء مختلفة وبعض تلك الكلمات يأتي ليعبر عن معنى بذي وسيء، وجاء انتشار هذه المصطلحات نتيجة التكرار اللفظي بجانب الانتشار الواسع لمنصات ومواقع السوشيال ميديا مثل الفيس بوك وتويتر وانستقرام وغيرها من تلك المنصات.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتعرف سويا بالتفصيل على ايش يعني لزلز في اللغة العربية، والاجابة على كافة الاسئلة المتداولة حول ذلك المصطلح مثل لزلز معنى بالعربية، اللزلز وش يعني، وش معنى لزلز بنات، lzlz معنى  لزلز معناها باللغة العربية وغيرها من تلك التساؤلات.


معنى كلمة لزلز، وش معنى لزلز
معنى كلمة لزلز


معنى كلمة لزلز

ما معنى كلمة لزلز في اللغة العربية، تلك الكلمة هي اختصار لكلمة ليزبيان والتي تعني بالعربي الفتاة السحاقية أو المثلية، وتحمل هذه الكلمة صفات الشذوذ الجنسي الذي تقوم به المرأة السحاقية، التي تميل شهوتها إلى النساء دونًا عن الرجال، حيث تأتي المرأة السحاقية شهوتها بممارسة الفاحشة والرذيلة والجنس مع امرأة مثلها دون الرجل.

وقد تمت تسمية هؤلاء النساء بالسحاقيات نسبة إلى قوم النبي إسحق عليه السلام، فقد وقعوا بهذه الفاحشة وعاقبهم الله عز وجل عليها، كما حرّم ذلك، فلا يجوز للأنثى أن تأتي بشهوتها للأنثى فهذا شذوذ عن القاعدة، فالله سبحانه وتعالى شرع للإنسان كل ما هو صحيح وسليم، وفيه خير له.

قد يهمك ايضا معرفة: معنى كلمة Lesbian

ما هو السحاق

السحاق او السحاقية هي عبارة عن ممارسة جنسية شاذة وشائعة في العديد من البلاد، حيث تكون من علاقة جنسية بين امرأتين، وتتم عن طريق استثارة المنطقة الحساسة التناسلية بحكها بجسد المرأة الشريكة، وقد سمي السحاق بهذا الاسم بسبب قيام النساء بدعك وسحق أعضائهن التناسلية أثناء الممارسة الحميمية التي تتم بينهما.

ويعود تاريخ هذا اللفظ إلى العهد الروماني القديم، حيث يتم وصف المرأة التي تضاجع امرأةً أخرى بأنها سحاقية، وظل هذا الاستعمال اللفظي حتى القرن العشرين لوصف ممارسات السحاق بشكل عام وهي من الافعال المنافية للاسلام ولها عقوبتها.

قد يهمك ايضا معرفة: معنى كلمة شيميل

عقوبة السحاق

اما بالنسبة عقوبة المرأة التي تقوم بفعل السحاق، حيث اعتبر بعض العلماء افعال السحاق من الكبائر، واتفق آخرون أن السحاق لا حد فيه لأنه ليس مثل الزنا، ولأنه مجرد احتاك ولا يحصل إيلاجًا أو جماعًا داخل الأعضاء التناسلية، وأما المرأة التي تفعل ذلك فتكون لها عقوبة تردعها عن هذا الفعل الشاذ وهذه المعصية، وعليها أن تبادر إلى التوبة وتعين نفسها عليه، وأن تضع مخافة الله عز وجل نصب عينيها، غَفهنا تكون أول التوبة الحقيقية. 

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما معنى كلمة لزلز، وش معنى لزلز، وتناولنا الاجابة العديد من الاسئلة المنتشرة عبر محركات البحث مثل الفرق بين لزلز وقي، كيف اصير لزلز، معنى كلمة ليدي عند البويات، معنى ليز في السوشيال ميديا، ما هو السحاق وما هي عقوبتة في الاسلام.




close