معنى كلمة شيميل shemale

ما معنى كلمة شيميل بالانجليزي، حيث تعد كلمة shemale من الكلمات الاجنبية التي انتشرت مؤخرا عبر محركات البحث مثل جوجل وبينج وياهو وغيرها من تلك المواقع، ويتسائل العديد من مستخدمي الانترنت حول ما معنى كلمة شيميل بالعربي.

ولذلك في هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نوضح لكم ما معنى كلمة shemale في اللغة العربية، وش معنى كلمة شيميل بالانجليزي، ما هو الشيميل، والاجابة على كل الاسئلة المشابهه التي تدور حول تلك الكلمة.


معنى كلمة شيميل
معنى كلمة شيميل


معنى كلمة شيميل

ما معنى كلمة شيميل بالانجليزي، حيث ان معنى الشيميل علميا هم الأفراد المولودون بعيب في التركيبة الهرمونية أو التركيبة الجسدية، مشيرًا إلى أنه يولد في صورة ولد ويوجد لديه عضو ذكري ولكن بداخل جسده أنثى ويتوفر لديه الرحم والمبايض، وله حرية الاختيار في تحديد نوعه طبقا للهوية النفسية. 

ولكن هناك بعض الأولاد الذين يستغلون موضوع الاضطراب الجنسي للكسب المادي والتربح من العلاقات المحرمة ويطلقون على أنفسهم لفظ "شيميل" أي أنه ولد كامل الذكورة جسمانيا ولكن يتناول بعض الهرمونات الأنوثة فضلا عن اهتمامه بشكله وشعره، لذلك البعض يتعامل معه على أنه فتاة. 

ويستخدم هذا المصطلح أساساً في مجال الأعمال الجنسية لوصف امرأة متحولة جنسياً بأعضاء تناسلية ذكرية وتحمل الصفات الجنسية الثانوية لأنثى، وعادة ما يشمل ذلك الثديان من تكبير الثدي أو استخدام الهرمونات.

العديد من المتحولين يعتبرون مصطلح شيميل ذو صفة مهينة، بحجة أنه يسخر أو ينم عن عدم الاحترام للهوية الجنسية والنوع الاجتماعي الخاص بالأشخاص المتحولين؛ وفي هذا الرأي، يؤكد المصطلح على الجنس البيولوجي للشخص ويهمل نوعهم الاجتماعي (جندرهم).

وغالباً ما يعني استخدام مصطلح «شيميل» لوصف مرأة متحولة جنسياً بأنها تعمل في الجنس، وعادةً ما يُستخدم المصطلح في المواد الإباحية وافلام البورنو، وقد انتشرت هذا النوعية من الشيميلات للاسف في بعض البلدان العربية.

قد يهمك ايضا معرفة: وش معنى لزلز

معنى كلمة shemale

اصبحت كلمة shemale من الكلمات الشائعة حول العالم نظرا لانتشار نوعية النساء اللاتي هن على تلك الشاكلة، حيث ان معنى كلمة shemale بالعربي هي الشخص الذي لدية عضو ذكري وفي نفس الوقت تحمل هرمونات انثوية ولديها ما لدى النساء من ثدي وشعر طويل وغيرها من تلك الامور. 

اما عن معنى shemale في اللغة الإنجليزية فتلك الكلمة تنقسم في الاصل الى كلمتين، فالكلمة الاولي هي she والكلمة الثانية male، ومعنى كلمة she بالعربي هي، ومعنى كلمة male بالعربية ذكر، فاذا دمجنا الكلمتين سيصبح المعنى باللغة العربية "هي ذكر". 

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما معنى كلمة shemale بالعربي، وش معنى كلمة شيميل بالانجليزي، ما هي مواصفات الشيميل، من هم الشيميل، واجبنا على كل الاسئلة التي تم تداولها عبر محركان البحث في الفترة الأخيرة حول تلك الكلمة، يمكنك ايضا التعرف على معنى كلمة ليسبيان.




close