معنى كلمة ليسبيان Lesbian

ما معنى كلمة Lesbian بالعربي وما معنى ليز في السوشيال ميديا، حيث يعتبر هذا المصطلح من المصطلحات الشائعة في اللغة الإنجليزية والمتداولة ايضا على منصات التواصل الاجتماعي، وهناك الكثير من مستخدمي الانترنت يتسائلون عن ما معنى كلمة Lesbian بالعربية.

ولذلك في هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نوضح لكم ما معنى كلمة Lesbian بالانجليزي، ما معنى كلمة ليسبيان في اللغة العربية، وش معنى كلمة لزلز، وما حكم السحاق في الاسلام، وغيرها من معاني المصطلحات المشابهه.


معنى كلمة Lesbian
معنى كلمة Lesbian


معنى كلمة Lesbian

تعتبر كلمة Lesbian من اكثر الكلمات في اللغة الإنجليزية شيوعا في الفترة الاخيرة خلال السنوات الماضية وخصوصا في دول اوروبا وامريكا، ومع انتشار المثلية الجنسية ظهرت العديد من الكلمات ومنها تلك الكلمة التي نتحدث عنها في هذا الموضوع. 

و معنى كلمة Lesbian بالانجليزي هي المرأة السحاقية اي الامرأة التي تميل في شهوتها الجنسية مع مثيلاتها من النساء اي تمارس الجنس مع امرأة أخرى دون الحاجة الى الرجل وتلك الافعال من الكبائر والعياذ بالله.

وتقال ايضا على تلك المرأة السحاقية لزلز وايضا ليزبيان وليسبيان وليزي وكل تلك المصطلحات تؤدي نفس المعنى وهو المرأة مثلية الجنس التي تجد شهوتها ومتعتها الجنسية مع امرأة أخرى ولذلك يسموا بالمثليين لانهم يفعلون تلك الامور مع الجنس  المشابه والمثلي لهم.

قد يهمك ايضا معرفة: معنى كلمة لزلز

حكم السحاقية في الاسلام

معنى السحاق هو أن تفعل المرأة بالمرأة مثل صوره ما يفعل بها الرجل، ولا خلاف بين العلماء أن السحاق محرم، بل عده كثير منهم من الكبائر، والتي تفعله مرتكبة لكبيرة يلزمها التوبة والاستغفار والإقلاع عنها.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما معنى كلمة Lesbian بالعربي، وش معنى كلمة Lesbian بالانجليزي، ما معنى Lesbian بالعربية، ما معنى ليزبيان، ايش معنى اللزلز، ما معنى كلمة لزلز في اللغة العربية، ما معنى كلمة لزلز باللغة العربية، وكل الاسئلة والتفاصيل الاخرى المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي المتعلقة بتلك الكلمة، يمكنك ايضا التعرف على معنى LGBT




close