هل المرأة تحب الكلام الجنسي

هل المرأة تحب الكلام الجنسي وما هي الفوائد التي تعود على الزوجين من مماسة العلاقة الحميمية، حيث هناك العديد من عمليات البحث عبر محرك البحث جوجل ومواقع السوشيال ميديا حول حب المرأة لسماع الكلام الجنسي وتأثيره على البنات الغير متزوجة او السيدات المتزوجات.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نجيب بالتفصيل على السؤال المتداول هل المرأة تحب الكلام الجنسي، بالاضافة الى الكثير من المعلومات والتفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع.


هل المرأة تحب الكلام الجنسي
هل المرأة تحب الكلام الجنسي


هل المرأة تحب الكلام الجنسي

نلاحظ الكثير من الشكاوى من النساء عن طلب البعض من ازواجهن حول استخدام الألفاظ الإباحية الصريحة أثناء حدوث علاقة جنسية حميمة بين الزوج والزوجة، فهل الاستجابة والتحدث وتبادل كلمات جنسية وعبارات الاباحية الصريحة مثيرة بين الزوجين شائع ام لا.

إجابة السؤال هي لا فأحيانا يبدو الموضوع صادم للغاية للمرأة، واحيانا نجد زوجات تتجاوب مع زوجها وتحاول أن تجاريه بكلام جنسي  للحصول على الرغبة الجنسية وارضاءة في نفس الوقت، حيث بعض الرجال يؤثر عليهم تبادل الحديث الشهواني بطريقة مثيرة فيعمل على زيادة الرغبة الجنسية بشكل كبير.

فنجد أن الزوج يخبرها أسماء الأعضاء التناسلية والجنسية بأسماء اباحية أمام زوجته، ويستخدم العبارات والكلام الإباحي بطريقة محرجه في الفراش اثناء العلاقة الحميمية وذلك بهدف إثارة المرأة جنسيا، وأحيانا يلجأ إلى الخيال الجنسي وللحديث بكلام مثير كثيرًا.

وفي بعض الحالات يستخدم العنف، فلم تعد المرأة تستطيع التمييز وأصبحت تراود المرأة الكثير من الأسئلة حول هل التأثير بالكلام الحميمي والعنف سواء اللفظي والجسدى مسموح ام ممنوع، حيث تعاني الكثير من النساء من هذا الموضوع.

ولهذا على المرأة ان تفهم جيدا حاجة الرجل لهذا الشئ طالما أنه مجرد كلام يثير الزوج وقت العلاقة الحميمية فقط، كما أنه ليس هناك داعي للقلق والتوتر بين المتزوجين طالما لا يوجد اضرار من ممارستها.

كما انه من الممكن تجربة أوضاع جنسية جديدة تثير زوجك طالما أنها ليست حرام شرعا، ولا تخالف شرع الله عز وجل و سنة رسول الله عليه افضل الصلاة والسلام، فممارسة الجنس مع الزوج مع التجديد بالعلاقة مع الشريك، ينعكس عليه استقرار بالحياة والشعور بالاستقرار والحب.

قد يهمك ايضا معرفة: تأثير الكلام الجنسي على الفتاة قبل الزواج

فوائد ممارسة الجنس بين الأزواج

ممارسة الجماع بين الزوجين بانتظام له العديد من الفوائد الصحية عليهما، ومن ابرز تلك الفرائد هي:

  • يقوي جهاز المناعة: يضمن ممارسة الجنس بانتظام زيادة إفراز الأجسام المضادة ، وبالتالي تقوية جهاز المناعة وحمايتنا من البكتيريا مثل الجراثيم والفيروسات.
  • يقلل من خطر الإصابة بالنوبات القلبية: وذلك بسبب إفراز هرمونات هرمون الاستروجين والتستستيرون وهو الهرمون المسئول عن الشهوة والنشوة أثناء الممارسة الجنسية.
  • يقلل من مخاطر الاصابة بالسكتة الدماغية.
  • يخفف الألم: حيث تساعد الهرمونات( الأوكسيتوسين والإندورفين في تقليل الألم).
  • يجدد الجلد: الآن أنت تعلم أن الجنس يزيد الدورة الدموية.
  • تسمح لك ممارسة الجنس لمدة نصف ساعة بحرق ما معدله 100 سعرة حرارية.
  • ينظم الدورة الشهرية ويخفف آلامك. 
  • يساعد في حل مشاكل نومك جداً.
  • ممارسة الجنس يجعلك تشعر بالسعادة و الاشتياق.
  • يوفر علاقة صحية.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على هل المرأة تحب الكلام الجنسي، وما هي فوائد ممارسة الجنس والعلاقة الحميمية بين الزوجين، والعديد من المعلومات الاخرى حول هذا الموضوع.




close