هل الكلام الجنسي دليل على الحب

هل الكلام الجنسي دليل على الحب، ما الفرق بين حب الشهوة والحب الحقيقي، دائما ما تتخوف النساء من الكلام الجنسي الذي يتخلل في علاقة الحب خاصة في مجتمعنا الشرقي، حيث تعتبر المرأة في بلادنا العربية هذا الكلام خادش للحياء، ولكن من المفترض ان هذة النظرية لا تنطبق على العلاقة بين الزوج وزوجها.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نوضح لكم هل الكلام الجنسي يعتبر دليل على الحب بين الرجل والمرأة، وايضا سنتناول كيفية تحديد الفرق بين الحب والشهوة الجنسية، بجانب العديد من التفاصيل الاخرى والتي سنتعرف عليها في سياق الموضوع.


هل الكلام الجنسي دليل على الحب
هل الكلام الجنسي دليل على الحب


هل الكلام الجنسي دليل على الحب

نعم يعد الكلام الجنسي دليل على الحب بين الرجل والمرأة، ومن المهم جدا ان تختاري الكلمات الجنسية بعناية وأن تكون تلك الكلمات متوافقة مع أسلوب مفعم بالإثارة الحميمية، وضعي في الاعتبار ان الكلمات الجنسية التي تكررها المرأة بدون أي إحساس ومشاعر، لن تفيد في إثارة الرجل على الاطلاق.

يجب ان تبدأ المرأة باستخدام الكلمات الجنسية خلال فترة المداعبة وان تستكملها خلال العلاقة الحميمة، والكلام الجنسي يبدأ مع بداية التفكير في ممارسة العلاقة الحميمة وينتهي بعد النشوة، وحاولي ألّا ترددي كثيراً نفس الكلام الجنسي، إختاري بعض المصطلحات الجديدة دائماً، واحرصي على مناقشة هذا الأمر مع زوجك لمعرفة أكثر ما يثيره جنسياً.

قد يهمك ايضا معرفة: تأثير الكلام الجنسي على الرجل

كيفية تحديد الفرق بين الحب والشهوة الجنسية

حددي شعور الإنجذاب الجنسي تجاه شريككِ: قد تتضمن علامات الشهوة التركيز على مظهر بعضنا البعض، وإقامة علاقات تدور حول الجنس، وقليل من الاهتمام بإجراء محادثات حقيقية والتعرف على الشخص الآخر، ويمكن أن تنجح علاقة قائمة على الانجذاب الجنسي كليًا لفترة من الوقت، ولكن يمكن أن تصبح الأمور معقدة إذا شعر أحد الشريكين بالحب للآخر بينما يشعر الآخر فقط بالشهوة.

اسألي نفسك إذا كنتِ تشعرين بالحب تجاه شريككِ: حللي ما إذا كنتِ تريدين أن تكوني جزءًا من حياة هذا الشخص من خلال التعرف على الأصدقاء والعائلة، وما إذا كنتي تشعرين بالارتباط الرومانسي بهذا الشخص، هل تشتركان في نفس القيم والاهتمامات، هل تشعرين بارتباط عميق بهذا الشخص وما الى ذلك من تلك الاسئلة.

حاولي العثور على الأحداث التي يستمتع بها كلاكما: إذا كان من السهل العثور على الأشياء التي تحبان القيام بها معًا، فقد تكونين في طريقكِ إلى الحب، اما إذا كنتي تواجهين مشكلة في العثور على أي شيء تفعلاه معًا لا يدور حول الجنس أو الوعد بالجنس، فمن الجيد أن تكوني قد مررتِ بتجربة الانجذاب الجنسي.

تحدثي مع شريككِ عما يخرجه من العلاقة: إذا تحدثتما فقط عن مظهركما أو حياتكما الجنسية، فهذا يشير إلى أنها في المقام الأول حالة انجذاب جنسي، حتى لو كنتِ تشعرين بالحب، عليكِ أن تأخذي في الاعتبار مشاعر وأفكار الشخص الآخر حول العلاقة التي تشاركيها، وقد تكون مثل هذه المناقشات غير مريحة، لكنها يمكن أن تساعد أيضًا في توضيح ما تشعران به.

أوقفي العلاقة بشكل مؤقت إذا كنتِ لا تستطيعين الموافقة: يحتاج الطرفان أحيانًا إلى وقت للتفكير فيما يريدانه حقًا، إذا كانت لديكِ فكرتان مختلفتان حول اتجاه العلاقة، فقد لا تتمكنين من الوصول إلى فهم مشترك لما لديكِ، إذا تمكنتِ من الوصول إلى رؤية مشتركة حول وجهتكِ، فهذا رائع، ولكن غالبًا ما يكون الأمر صعبًا، إن لم يكن مستحيلًا، إذا كنتِ أنتي والشخص الآخر بعيدان جدًا فيما يتعلق بما تأملان في الخروج منه من العلاق، وفي هذه المرحلة قد ترغبين في قطعها.

كوني صادقة مع الشخص الآخر: إذا كنتي تريدين علاقة رومانسية أحادية الزواج، فأخبريه بذلك، إذا كنتِ تريدين علاقة جنسية في الأساس يكون لكما حرية رؤية الآخرين فيها، فيجب أن يعرفوا ذلك أيضًا، لا تفترضي أنهم يعرفون ما تريدان إخباره.

استمري في التواصل حول العلاقة: قد تجدين أن أفكاركِ حول المكان الذي ستذهبين إليه تتغير مع مرور الوقت، ومن الممكن أن يكون الحب الرومانسي الذي ظننتِ أنكِ شعرتِ به هو في الواقع حماسة وتريدين فقط أن تستمري في ممارسة الجنس مع الشخص الآخر وتتركين الأمر عند هذا الحد، أو قد تجدين أن الاتصال الجنسي يقودكِ إلى اتصال أعمق وبدايات الحب الرومانسي.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على هل الكلام الجنسي دليل على الحب، ما الفرق بين حب الشهوة والحب الحقيقي، وكيفية تحديث الفرق بين الحب والشهوة الجنسية.

قد يهمك ايضا معرفة



close