تحميل برنامج AVG PC TuneUp لصيانة وتسريع وتنظيف الكمبيوتر

تحميل برنامج AVG PC TuneUp ، برنامج AVG PC TuneUp 2023 للكمبيوتر اخر اصدار الاصلي لصيانة وتسريع وتنظيف الكمبيوتر، اداة AVG PC Tuneup مميزة لتسريع وتحسين كفاءة الكمبيوتر فاذا كنت تعانى من بطء جهاز الكمبيوتر وكثرة التهنيج فان الحل الامثل فى استخدام الاداة المتميزة حيث انها مزودة بتقنية Sleep Mode والتى تعمل على زيادة سرعة الكمبيوتر وتحسين أدائه.

 

تحميل برنامج AVG PC TuneUp لصيانة وتسريع وتنظيف الكمبيوتر
تحميل برنامج AVG PC TuneUp لصيانة وتسريع وتنظيف الكمبيوتر


برامج اخري قد تفيدك

تحميل برنامج تنظيف الكمبيوتر Advanced SystemCare مجانا

تحميل برنامج الحماية 2023 AVG AntiVirus كامل للكمبيوتر


معلومات حول تحميل AVG PC TuneUp التحديث الجديد

بالاضافة الى تنظيف القرص الصلب وتوفير مساحة تخزين كبيرة على الهارد ديسك وغيرها من المميزات التى سوف نعرضها فى هذا المقال والتى جعلت من البرنامج الحل الافضل للكثير من مستخدمى جهاز الكمبيوتر لرفع كفائه الكمبيوتر ، البرنامج من انتاج شركة العالمية AVG والمعروفة بانتاج الكثير من برامج الحماية والانتى فيروس ، يعمل البرنامج على الكثير من انظمة التشغيل المختلفة مثل الويندوز والماك والاندرويد مما ساعد على انتشار البرنامج بشكل كبير فى جميع انحاء العالم ، يساعدك البرنامج فى التخلص من الملفات المتكررة والبرامج الغير مرغوب فيها مما يوفر مساحة تخزينية كبيرة على الهارد ديسك ويساعد على رفع اداء الكمبيوتر بالاضافة الى امكانية الغاء تجزئه القرص الصلب.

 

اهمية تنزيل برنامج AVG PC TuneUp الاصدار الاخير

يمكنك هذا البرنامج من جعل نظام التشغيل خاصتك يشتغل بسرعة أكبر بفضل Turbo Mode و خدمة حذف التجزيئ على قرصك الصلب، بحيث يتم تحميل المواقع الإلكترونية، و المحتوى المتعدد الوسائط و غيرها من ألعاب الفيديو بطريقة أكثر فعالية.

كما يقوم برنامج AVG PC TuneUp 2023 بالتأكد من أن حاسوبك يشتغل كما يجب، من خلال تصحيح أي خطأ يتسبب في تعطل القرص الصلب و الأرشيف. كما أنه يحتوي على أدوات تخبرك بحالة قرصك الصلب، أضف إلى ذلك أدوات لمسح سجل الأرشيف و حذف التجزيئ لمساعدتك على المحافظة على نظام التشغيل خاصتك في حالة جيدة.

بفضل كل هذه الخصائص، سيكون بإمكانك تشغيل حاسوبك بفعالية أكبر، كما سيكون بإمكانك إستعادة الملفات المفقودة من ذاكرة جهازك. 


مميزات تحميل AVG PC Tuneup 2023 اخر اصدار

 *   يعيد الكمبيوتر إلى السرعة القصوى
    هل تتذكر مدى السرعة التي كان يعمل بها جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما حصلت عليه؟ لا يمكننا المساعدة في إعادته إلى هناك فحسب ، بل يمكنك أيضًا الاستمتاع بوضع Turbo Mode لتحرير هذا الجزء الإضافي من الطاقة عندما تحتاجه للتصفح والألعاب ومقاطع الفيديو.

 *   جهاز كمبيوتر يعمل بشكل أكثر سلاسة
    إنه يشبه إلى حد ما وجود طبيب ومنظف في متناول اليد بشكل دائم. سنساعدك في العثور على الثغرات والأخطاء التي تتسبب في حدوث مشكلات بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وإصلاحها ، كما سنقوم بالتنظيف.

 *   يطيل عمر البطارية
    كلنا كنا هناك. لقد وصلت للتو إلى نهاية هذا المستند المهم للغاية وستنفد بطاريتك. يمكنك الآن إيقاف إهدار طاقة بطاريتك على أشياء لا تحتاجها حتى تدوم لفترة أطول.

 *   يحرر مساحة قرص قيمة
    لدينا جميعًا الكثير من الفوضى على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا. نصف الوقت الذي لا نعرف فيه ما هو ، إذا كان مهمًا و / أو كيفية حذفه. سنقوم بتحليل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن كل هذه الأشياء غير المرغوب فيها ونوضح لك كيفية التخلص منها ببضع نقرات بسيطة. نتيجة؟ جهاز كمبيوتر واحد أسرع ومساحة أكبر لك.

 *   يبقي جهاز الكمبيوتر الخاص بك في ذروة الأداء
    إن الصيام أمر جيد وجيد ، ولكن ليس إذا تم ذلك مرة واحدة فقط. نعمل باستمرار في الخلفية ، ونقوم باستمرار بتحديث الطريقة التي نضبط بها ، لمساعدة جهاز الكمبيوتر الخاص بك دائمًا على العمل بأقصى سرعة.

 *   لا يترك أي أثر لأهم ملفاتك
    الضغط على زر الحذف لا يمنحك دائمًا راحة البال الكاملة. الضغط على زر التقطيع سوف.

 *   يمنحك أداءً كاملاً – تلقائيًا
    من الجيد دائمًا أن يكون هناك شيء واحد لا يمكن تذكره. نحن نراقب جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستمرار ونعلمك بالحالة. ونقوم أيضًا بإجراء صيانة روتينية عندما تكون بعيدًا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى لا يعيقك الطريق. قراءة المزيد

 *   اضبط جهاز الكمبيوتر الخاص بك للحصول على أداء أفضل
    إذا كنت خبيرًا قليلًا ، فلا داعي للقلق. هناك مجموعة كاملة من الأدوات التي يمكنك استخدامها لضبط الأشياء – بالطريقة التي تريدها بالضبط.

 *   يجعل التحسين أسهل
    لا يعرف الكثير منا من أين نبدأ بجعل أجهزة الكمبيوتر لدينا تعمل بشكل أفضل. نتخلص من هذه المشكلة من خلال تقديم توصيات مباشرة وإظهار كيفية القيام بها ببضع نقرات بسيطة.


رابط تحميل برنامج AVG PC TuneUp 2023

اضغط هنا
 




close