تحميل متصفح جوجل كروم عربي 2023 من ميديا فاير اخر اصدار

تحميل جوجل كروم عربي مجاناً للكمبيوتر و للاندرويد apk وللايفون ios في اخر اصدار من ميديا فاير، حيث يعتبر جوجل كروم من افضل متصفحات الإنترنت التي تتميز بالسرعة أثناء التصفح كما أنه برنامج مجاني من إنتاج شركة جوجل العالمية وبه محرك بحث قوي يمكن من خلاله الوصول إلى جميع المواقع والصفحات ومعرفة المعلومات من على الإنترنت فهو يسهل عليك عملية البحث وإظهار النتائج والإقتراحات التي تبحث عنها, كما أن به خاصية التدقيق الإملائي وهو متصفح يحتوي على واجهة بسيطة يسهل إستخدامها ويحتوي على خاصية الملئ التلقائي لجميع المواقع التي تتصفحها فبمجرد أن تقوم بالتسجيل في المواقع الإجتماعية تقوم بكتابة الإسم والعنوان والتليفون والبريد الإلكتروني بعد ذلك يوفر عليك المتصفح الكثير من الوقت عند تسجيل الدخول فبمجرد أن تقوم بالضغط مرة واحدة يقوم بحفظ جميع المعلومات لكي تتمكن من الدخول في مثل هذه المواقع في أسرع وقت من خلال متصفح google chrome الأمن تماماً الذي يمكنك من عمل مزامنة بين الأجهزة وبعضها وتستطيع الدخول إلى إعدادات البرنامج وحفظ كلمات المرور للدخول تلقائياً إلى البريد الإلكتروني.

 

تحميل متصفح جوجل كروم عربي 2023 من ميديا فاير اخر اصدار
تحميل متصفح جوجل كروم عربي 2023 من ميديا فاير اخر اصدار

 

معلومات حول تحميل متصفح جوجل كروم عربي اخر اصدار كامل مجانا من ميديا فاير 

متصفح جوجل كروم عربي Google Chrome آمن تماماً يعمل بالعديد من اللغات التي منها العربية والإنجليزية ولغات العالم المختلفة, كما أنه خفيف لا يأخذ مساحة على الجهاز ولا يستهلك موارد الأجهزة وهو المتصفح الأول الذي يتناسب مع نظام تشغيل Android ويعمل علي أنظمة تشغيل ويندوز 7, ويندوز 8.1, ويندوز 10, ويتميز بأنه قوي يتفوق على باقي المتصفحات الإنترنت مثل فايرفوكس ويوسي براوزر وأوبرا وغيرهم بالإضافة إلى أنه يحتوي على الكثير من المميزات التي منها أنه يمكنك تخصيص المتصفح وتنزيل إضافات من سوق كروم ويمكنك البحث داخل محرك بحث جوجل القوي وتنزيل الملفات من الإنترنت بكل سهولة بدون أي فيروسات أو برمجيات خبيثة حيث يقوم جوجل كروم بحماية العمليات التي تقوم بها على الإنترنت ومن ثم يقوم بحظر جميع الإعلانات المزعجة والبرمجيات الخبيثة لكي يعمل المتصفح بأعلى سرعة ممكنة.

مميزات تحميل جوجل كروم للكمبيوتر ويندوز وللموبايل للاندرويد وللايفون اخر اصدار

يحتوي متصفح جوجل كروم عربي 2023 على العديد من المميزات والخصائص الرائعة والتي جعلتة من افضل برامج التصفح على الانترنت ومن ضمن ابرز تلك المميزات هي:

الإشارات المرجعية ومزامنة الإعدادات

حيث أن تحميل جوجل كروم للموبايل وللكمبيوتر يتيح لك إمكانية مزامنة الإشارة المرجعية وهي عبارة عن الأحتفاظ بجميع الصفحات التي قام الشخص بزيارتها عبر هاتفه المحمول وهذه العملية أشبه بما يتم في مخ الإنسان من إرسال واستقبال المعلومات حيث يقوم المتصفح بإرسال المعلومات التي تود الاستفسار عنها وذلك من خلال حسابات جوجل وبالتالي إعادة استقبال الرسالة بالجواب الذي تريده.

بنية المتصفح والعمليات المتعددة

جدير بالذكر أن المتصفحات الأخرى تعمل من خلال خيط واحد فقط لنظام تشغيلهم أما مع جوجل كروم فقد أعتمد المطورون على جعل نظامه التشغيلي مكون من العديد من الخيوط وذلك بهدف أن كل علامة تبويب يقوم الشخص بفتحها في المتصفح يكون لها ذاكرتها الخاصة المسؤولة عنه وأيضا عملياتها الخاصة، وبالتالي هذه الطريقة نساعد في عدم حدوث إرهاق لذاكرة المتصفح أو تضخمها، وإن من أكثر ما يميز هذه الخاصية هي أنها لا تسبب أي عملية مسح للصفحات وتظل موجودة دائما، كما تفيد هذه الخيوط في أنه عند حدوث أي أضرار فإن الصفحة التي تتضرر هي الصفحة المفتوحة أما باقي الصفحات فهي موجودة لم يحدث لها شيء يمكنك الرجوع إليها في أي وقت تريد.

اداء المتصفح

في البداية عند تحميل جوجل كروم للكمبيوتر للموبايل فإنه كان  يعتمد على "ويب كيت" وهي متصفح مفتوح المصدر سريع الأداء وكانت هذه الحزمة هي التي يتم أستخدامها في الهواتف الذكية، حيث تعمل جوجل الأن على تطوير هذه الفكرة وذلك من خلال تطوير محرك البحث "جافا سكريبت" والذي أطلق عليه "V8 " والذي يتميز بالأسلوب المترابط في عمله وهذا بالتالي ساعد في تتبع أي خطأ فور حدوثه.

دعم معايير الويب

أولًا أستطاع جوجل جروم في إصداره الأول اجتياز اختبارات أسيد ١.٢.٣ كما أنه استطاع اجتياز أختيارات " أوراق الأنماط المتتالية" وهذه الأختبارات المسؤول عنها هي "منظمة التوحيد القياسي" العالمية، وأيضا اجتاز أختبار "HTML5 " وحصل على أعلى النقاط كمتصفح سطح مكتب، وهناك الكثير من الاختبارات التي اجتازها جوجل كروم لم نذكر معظمها اختصارا للوقت.

واجهة المستخدم

المميز في هذه الواجهة هي أنها تتضمن ألسنة متصفح مقبولة كما أنها تتضمن أدوات تحكم. في كل لسان من ألسنة التبويب وبالتالي يضمن جوجل ان شريط العنوان الخاص بكل لسان تبويب يذهب إليه حال قفل المتصفح وبالتالي يعطي هذا واجهة متصفح قليلة يعطي مساحة كبيرة لباقي الصفحات التي تقوم بالدخول عليها، وأيضا يتضمن هذا إكمال المتصفح لكلمات البحث بصورة تلقائية كما أن جوجل استطاع استبدال صفحات البدء بمربعات مصفوفة وذلك بالنسبة لأكثر تسع مواقع تقوم بالبحث فيها ويقوم المتصفح بترتيب هذه الصفحات بصورة متناغمة.

الإضافات

حيث أن تحميل جوجل كروم عربي للموبايل وللكمبيوتر ويندوز يساعد في إضافة  عدد من المميزات والخصائص وذلك عن طريق بغض البرامج الصغيرة التي يمكن تحميلها مثل خرائط جوجل، HTTPS Everywhereوغيرها الكثير من البرامج.

السمات

 وهذه السمات هي التي تمكنك من عملية تغيير مظهر جوجل كروم عربي، وهناك العديد من هذه السمات بالمجان والاي يمكن تحميلها عبر الإنترنت أو يمكنك الوصول إليها من داخل إعدادات المتصفح.

الترجمة التلقائية لصفحات الويب

في الإصدارات الأولى للمتصفح كان يتم إضافة شريط ترجمة يستخدم هذا الشريط لتسهيل عملية الترجمة كما أن جوجل كروم. يمكنه ترجمة أكثر من 52 لغة وهو يسأل دائما إذا كان المستخدم يريد عملية الترجمة أم لا في حالة وجد المتصفح لغة أجنبية على الهاتف.

الأمان والحماية

عند الإقدام إلى تحميل جوجل كروم للكمبيوتر ويندوز و للموبايل فتأكد أنك سوف تستمتع بكل درجات الأمان وهذا ما خرصت شركة جوجل على تقديمه في هذا المتصفح وهذا أيضا ما تفتقده الكثير من المتصفحات الحديثة فمثلا يمكنك فتح علامة تبويب للقراءة فقط والمقصد بها أن علامة التبويب هذه لا تسجل داخل ذاكرة المتصفح وأيضا فإن المتصفح يقوم بعملية تحذيرك في حالة وجود صفحات وبرمج ضارة وهذه خدمة مجانية تقدمها شركة جوجل وأيضا الإضافات الخاصة بالمتصفح حيث أن كل إضافة تقوم بها سوف تتم تحت ظروف بيئية آمنة لا يستطيع لأحد استخدامها بالسلب.

إدارة كلمة المرور

مع الإصدار الجديد لجوجل كروم عربي لم يعد المدير الخاص بكلمات المرور متواجدا وذلك لأن الهدف التشغيلي منه لم يعد متواجد، ولهذا أعلنت شركة جوجل عن نظام جديد لجوجل كروم يتماشى بصورة جيدة مع تصميم واجهته التشغيلية، كما أن المتصفح يمكنك من اختيار الاحتفاظ بكلمات المرور يدويا او إلغاءها.

الثغرات الأمنية

يجدر الإشارة إلى أنه لم يكن هناك أي ثغرات آمنيه يمكن استغلالها داخل هذا المتصفح وكان هذا منذ عام 2009 إلى عام 2011, وأيضا جميع الثغرات التي تم اكتشافها بعد ذلك كانت تلك التي تخص نظام الويندوز الخاص بالكمبيوتر أما الهاتف المحمول فلقد حرص مطوري جوجل كروم على عدم تواجد أي ثغرات فيه وذلك لتتمتع بكامل الخصوصية التي يحتاجها الجميع.

الأستقرار

كما ذكرنا سابقا فإنه يمكنك فتح أكثر من علامة تبويب في وقت واحد وكل عملية بحث قمت بها فهي منفصلة تماما عن أي عمليات بحث تمت أو قد تتم ويسمى خذا بنظام العزل، حيث أن هذه الخاصية تمنع علامات التبويب من التداخل مع بعضها وهذا يساعد على استقرار المتصفح.

ويجدر الإشارة إلى أن هذا المتصفح يحتوي على أداة مساعدة تسمى "مدير المهام" والذي بدوره يتيح معلومات عن المواقع وأيضًا المكونات الإضافية والتي من خلالها يتم أستخدام مساحة كبيرة من الذاكرة.

دعم المعايير المفتوحة

عند تحميل جوجل كروم للاندرويد apk فإنه يوفر بيئة مثالية لكي يقو المستخدم بعملية الصفح بصورة مثالية وفي نفس الوقت يستطيع توفير بيئة جيدة ومرنة خاصة بالمطورين وكل هذا نتيجة دعمه للمعايير المفتوحة.

تحميل جوجل كروم عربي 2023 برابط مباشر من ميديا فاير اخر اصدار مجانا

حمل الاصدار الاخير من برنامج التصفح جوجل كروم عربي 2023 Google Chrome مجانا في اخر اصدار للكمبيوتر و للموبايل للاندرويد و للايفون نسخة اصلية تنزيل برابط مباشر من ميديا فاير التحديث الجديد كامل، البرنامج متوافق مع جميع اصدارات الويندوز وجميع انظمة اندرويد android apk وابل ايفون iphone ios، تنزيل تطبيق جوجل كروم عربي الاصلي فقط من على موقع عرب فور نت.


روابط تنزيل جوجل كروم كامل عربي Google Chrome 2023

 تحميل جوجل كروم Google Chrome عربي للكمبيوتر

 تحميل Google Chrome للأندرويد عربي

 تحميل Google Chrome للأيفون

 




close