تحميل برنامج الحماية افيرا 2023 Avira للكمبيوتر اخر اصدار مجانا

تحميل برنامج افيرا للكمبيوتر عربي مفعل مجانا ، Avira 2023 للكمبيوتر وللموبايل برنامج يوفر حماية كاملة للنظام ضد مختلف التهديدات الامنية ويقضي على الفيروسات واحصنة طروادة ومختلف الملفات الضارة تمتد قوته من قاعدة البيانات الموسعة التي يتم تحديثها بشكل مستمر في ظل وجود اتصال بالانترنت ، بعد تثبيت التطبيق على الحاسوب سيقوم بإجراء فحص دقيق لمختلف اجزاء النظام وسيفيدك بتقرير عن عدد الملفات الخبيثة التي تم القضاء عليها ، ويحظى البرنامج بشعبية واسعة حول العالم نظرا لكم المميزات التي يقدمها.

 

تحميل برنامج افيرا 2023 Avira للكمبيوتر اخر اصدار مجانا
تحميل برنامج افيرا 2023 Avira للكمبيوتر اخر اصدار مجانا

 

معلومات حول تنزيل برنامج افيرا 2023 Avira Antivirus للكمبيوتر وللموبايل

من خلال إستخدام برنامج افيرا انتي فيرس ستتمكن من توفير الحماية الكاملة لنظامك بعيدا عن المتطفلين وصد هجمات المتسللين الذين يريدون التمكن من بياناتك الشخصية الحسابات البنكية وحسابات مواقع التواصل الإجتماعي ، Avira Antivirus يقوم أيضا بفحص وسائط التخزين التي يتم ربطها بجهاز الكمبيوتر مثل الفلاش ديسك وكروت الميموري وأيضا الاسطوانات المضغوطة هذا ويوفر امكانية حجب المواقع الضارة التي تحتوي على اكواد خبيثة داخلها، من المميزات الاخرى لبرنامج افيرا انتي فيروس هي حماية بريدك الالكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي من خلال فحص المرفقات الذي يتم تبادلها ، والجدير بالذكر انه يوفر إمكانية إصلاح الملفات الملغمة والتي قد تكون هامة بالنسبة لك وتمت عدوتها بإحدى الفيروسات ، ويمكن للمستخدمين جدولة الفحص للملفات لتتم العملية في اوقات تحددها بنفسك ، البرنامج خفيف على جهاز الكمبيوتر بحيث يستهلك قدرا معقولا من الموارد وهذه نقطة اخرى تحسب له،  من المميزات الاخرى لبرنامج افيرا انتي فيروس هي حماية بريدك الالكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي من خلال فحص المرفقات الذي يتم تبادلها ، والجدير بالذكر انه يوفر إمكانية إصلاح الملفات الملغمة والتي قد تكون هامة بالنسبة لك وتمت عدوتها بإحدى الفيروسات ، ويمكن للمستخدمين جدولة الفحص للملفات لتتم العملية في اوقات تحددها بنفسك ، البرنامج خفيف على جهاز الكمبيوتر بحيث يستهلك قدرا معقولا من الموارد وهذه نقطة اخرى تحسب له.


برامج اخرى قد تفيدك

تحميل برنامج باندا 2023 Panda Antiviris للكمبيوتر

تحميل برنامج الحماية AVG Internet Security 2023

 

شرح انتي فايروس افيرا عربي مجاني اخر اصدار

 إن برنامج Avira Free Antivirus باللغة العربية يحتوى علي محرك خاص بعملية البحث وذالك للقيام  بمحاربة الفيروسات واكتشافها ومنع البرمجيات الضارة من اصابة الجهاز وذالك من خلال استعمال عدة تقنيات لفحص الكمبيوتر كاملا من كل التهديدات القدبمة و الجديدة واما بشأن حماية برنامج الافيرا بالعربي 2023 علي الشبكة العنكبوتيه فهو يعمل على القيام بتصفية المواقع الخبيثة  وحجبها علي الشخص المتصفح و أيضا يمنع تعقب الإضافات التي يقوم بها المتصفح ويدعم أيضا كل برنامج افيرات المتعددة من المتصفحات كبرنامج  فايرفوكس وجوجل كروم و انترنت اكسبلورر وغيرها من المراقع.

ومن المؤكد امن هذا البرنامج هو أكثر البرامج شهرة كما انه يعتير من البرامج القوية في مجال الحماية من الفيروسات، فبرنامج افيرا انتى فيرس عربى هو برنامج ذا قوة عالبة يقوم بحماية مستخدميه من كل التهديدات بجميع انواعها ومنها viruses, trojans, rootkits, phishings,  worms,  adware, spyware, bots

يتيح هذا برنامج  افيرا انتي فيروس لمستخدميه الكثير من المزايا البارزة لمساعدتهم على التخلص من كافة الفيروسات وايضا يحميهم من المخاطر التي يتعرضون لها من الانترنت والهاكرز وملفات التجسس خلال قيامهم بالتصفح على الانترنت. بالإضافة إلى هذا برنامج افيرا Avira حاصل علي العديد من الجوائز من مختلف العالم والتي تثبت مدى قدرته  وكفائته الفائقة في مجال حماية ومكافحة الفيروسات بشتى أنواعها.

ففي حال لم تكن تملك أي حماية من الفيروسات والبرامج الخبيثة على جهاز الكمبيوتر خاصتك، فإن Avira Antivirus هو الخيار الأمثل. اللذي يعتبره كل المستخدمين تقريبا أحد أحسن البرامج المجانية المتوفرة، وقد فاز تحميل برنامج افيرا للكمبيوتر عربي مجانا بالملايين الجوائز الخاصة بحماية الكمبيوتر مقارنة AV ، وايضا صنف كأفضل سرعة مسح ضوئي، وأفضل منتج ذهبي لعام 2023 ، وأكثر من ذلك. كما يعد Avira Free Antivirus أيضا من البرامج  السهل الإسعمال لمكافحة الفيروسات وتوفير الأمان.

وتستطيع أيضا أن تكون مطمئنا إلى درجة كبيرة لأن برنامج مكافحة الفيروسات هذا يقوم بأكثر من مجرد تتبع الفيروسات. بل تحميل برنامج افيرا للكمبيوتر عربي مجانا ويندوز 7  أيضا يبحث عن الجذور الخفية والبرامج الضارة وبرامج التجسس أيضا.

 

برنامج افيرا انتي فايروس نسخة الكمبيوتر 2023 برابط مباشر

تحميل برنامج افيرا الإصدار القديم كما قمنا بالتوضيح في الأعلى هو أحد أهم وأعرق برامج الحماية على الإطلاق حيث يتميز هذا البرنامج بكفاته العالية في مقاومة الفيروسات وتحديثاته الدائمة التي من شأنها كشف أحدث الفيروسات بمجرد ظهروها على حاسوبك هذا بالإضافة كونه برنامج مجاني للحماية من كل الفيروسات ومتوافق مع كل الأجهزة والأنظمة حيث يمكنك تحمل برنامج أفيرا على الكمبيوتر واللابتوب أيضاً وذلك على جميع إصدارات ويندوز مثل ويندوز أكس بي Windows 10, 8, 7 ومختلف الإصدارات الأخرى ويعبر ضمن أكثر البرامج تحميلاً ضمن فئة برامج الحماية ويتن تطويره بشكل كبير في الفترة الأخيرة حيث تم إطلاق نسختين مختلفتين من البرنامج.

النسخة الأولى والأكثر إنتشاراً وهي نسخة برنامج افيرا أنتي فايروس والتي تعمل بشكل كامل على حماية جهازك من أخطار الفيروسات والتهديدات الأمنية التي قد تصيبك جراء نقل الملفات من جهاز أخر مصاب.

أما النسخة الأخرى وهي عبارة عن أفيرا أنترنت سيكيورتي وهي نسخة مجانية أيضاً من برنامج الحماية الشهير افيرا حيث تتلخص مهمة هذه النسخة بالتحديد في حمايتك على الإنترنت وذلك لإبقائك أمناً بحيث لا يتم سرقة بياناتك على الإنترنت أو أي شئ أخر من هذا القبيل ويعتبر البرنامج بنسختيه ضمن أكثر البرامج موثوقية في عالم برامج الحماية. 


مميزات تحميل برنامج افيرا مضاد الفيروسات Avira Antivirus

  • فحص جميع اجزاء النظام وحذف الملفات الضارة الموجودة فيه.
  • حماية كاملة ضد مختلف انواع التهديدات الالكترونية الخطيرة.
  • إمكانية جدولة الفحص لإجرائه في وقت من تحديدك.
  • خفيف على الكمبيوتر بحيث لا يستهلك الكثير من الموارد.
  • قاعدة بيانات واسعة يتم تحديثها باستمرار لضمان التعرف على اخر انواع الفيروسات.
  • التعرف على المواقع التي تحمل أكواد او ملفات ضارة داخلها وحجبها.
  • إصلاح الملفات المهمة بالنسبة لك والتي تمت معادتها.
  • خاصية البحث في الملفات المرفقة على بريدك الالكتروني.
  • تأمين معلوماتك الشخصية وحمايتها من السرقة.

تحميل افيرا مفعل مدى الحياة مجانا

حمل الاصدار الاخير من برنامج مكافحة الفيروسات العملاق افيرا 2023 Avira Antivirus Free للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانا في اخر اصدار تنزيل برابط مباشر من ميديا فاير التحديث الجديد، البرنامج متوافق مع جميع اصدارات الويندوز windows pc وجميع انظمة اندرويد android apk وابل ايفون iphone ios، تحميل افيرا مفعل مدى الحياة احدث اصدار مجانا نسخة اصلية.


روابط تحميل برنامج افيرا Avira Antivirus

تحميل برنامج افير للكمبيوتر

تنزيل تطبيق افيرا للاندرويد

تحميل تطبيق افيرا للايفون

 




close