تحميل كينج روت الاصلي 2023 King Root للكمبيوتر وللاندرويد مجانا

تحميل برنامج كينج روت 2023 King Root للكمبيوتر وللاندرويد الاصلي اخر اصدار والقديم مجانا تنزيل برابط مباشر من ميديا فاير، تعرف عملية الروت بكسر قيود نظام الاندرويد على الجهاز حيث أن كل نظام اندرويد له قوانين و اعدادات ثابتة لا تتغير إلا بعمل روت على الجهاز حيث تعيقنا  هذه الإعدادات الثابتة كثيرا في القيام بالعديد من المهمات مثل، تغيير خط الهاتف الخاص بك الى الخطوط المميزة المنتشرة الآن وهذه الإمكانية لا تتاح لك في الظروف العادية لكن يجب اولا عمل روت للجهاز بأستخدام برنامج كينج روت لتتمكن من تفعيلها والتمتع بها، حمل الاصدار والتحديث الاخير من تطبيق روت للهواتف وللموبايلات برنامج كينج روت King Root 2023 نسخة اصلية احدث اصدار مجانا ومفعل للكمبيوتر و اندرويد.

 

تحميل كينج روت الاصلي 2023 King Root للكمبيوتر وللاندرويد مجانا
تحميل كينج روت الاصلي 2023 King Root للكمبيوتر وللاندرويد مجانا

 

معلومات حول تحميل كينج روت الاصلي للاندرويد وللكمبيوتر اخر اصدار مفعل

يلاحظ ان هاتف الاندرويد عند شرائه يحتوي على تطبيقات عديدة ثابتة لا يمكن إزالتها كما أن المستخدم في العادة لا ينتفع بها كل شيء ولكنها تشغل مساحة على الهاتف و اذا حاول ازالتها يرفض النظام والحل الوحيد للتخلص من هذه التطبيقات الإخبارية هي بعمل روت للجهاز باستخدام برنامج كينج روت لكسر قيود نظام الاندرويد والسماح لك بإزالة هذه التطبيقات.

وكان ذلك بعض الأمثلة فقط على مميزات عملية الروت حيث تتيح لك تحكم أكبر على هاتفك و تتمتع بالعديد من الإمكانيات التي يرفضها نظام الاندرويد ولكن هل لعملية الروت اضرار؟

نعم بالتأكيد لهذه العملية مخاطر كبيرة فهي عمليه دقيقه للغايه فارتكاب أي خطأ بها قد يؤدي الى تعطل الهاتف تماما بالاضافة الى ان عملية كسر قيود الاندرويد والتلاعب بالنظام والقيام بعمل روت لجهاز يخرج هاتفك تماما من الضمان و يقلل من قيمته التسويقية.

مميزات تحميل برنامج كينج روت 2023 للكمبيوتر و الاندرويد apk برابط مباشر

عند القيام بعملية روت لجهازك الموبايل بواسطة برنامج كينج روت الرائع كينج روت تظهر لك العديد من المميزات والإمكانيات التي تسمح لك بعيش تجربة رائعة مع هاتفك والتحكم الكامل به مثل:

يظهر البرنامج بواجهة أنيقة لكن بسيطة التصميم يسهل التعامل معها رغم أنه في الغالب يأتي باللغة الصينية لكن لن تجد مشكلة في استخدامه حيث كل الأدوات واضحة تماما وفي متناول اليد. 

متاح منه اصدار خاص بهواتف الاندرويد اصدار اخر مناسب للكمبيوتر لعمل روت للهاتف عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهذه طريقة أخرى سنتكلم عنها بعد قليل. 

يتميز البرنامج عن غيره من التطبيقات المشابهه بتبسيط عملية إتمام الروت حيث اختصر هذه العملية المعقدة في خطوات بسيطه حتى يتاح للمستخدم إتمامها دون حدوث اي أخطاء قد تضر بالهاتف كما أن برنامج كينج روت للاندرويد والكمبيوتر يتوفر بشكل مجاني. 

يسمح لك الأن بالدخول الى اعدادات الهاتف الخاصة التي لم يكن لديك صلاحية التعديل عليها ويصبح لك تحكم كامل بالهاتف. 

الأن تستطيع ازالة التطبيقات الإجبارية الموجودة من البداية على الهاتف دون إمكانية التخلص منها حيث تكون من ضمن النظام لكن مع كينج روت تستطيع ازالتها والتخلص منها والاستفادة من المساحة الكبيرة التي كانت تشغلها على الهاتف. 

تكشف لك عمل الروت ببرنامجنا شبكه الواي فاي للشخص المتصل بك لتظهر لك ايضا كلمه السر الخاصه به وتعد هذه اكبر ميزه تدفع العديد الى القيام بعملية الروت للانتفاع بها. 

يمكنك مع برنامج كينج روت عمل ملف backup كامل لجميع بيانات الجهاز وهذه الخاصية لم تكن تتاح لك قبل عملية الروت. 

تحتاج بعض الالعاب الى عمل روت للجهاز لتعمل بشكل صحيح و هنا تحتاج الى برنامج كينج روت لهذه العملية كما انه يستطيع إجراء عملية تعريب للاجهزة بكفاءة بشرط أن تعمل بنظام الاندرويد. 

يقوم بعملية الروت لجميع الاجهزه التي تعمل بنظام الاندرويد بين اصدار 4.2.2  و إصدار 5.1 . 

متاح منه نسخة APK مناسبة للتحميل على الهاتف أو الكمبيوتر. 

يحتوي على اداة رائعة تقوم بعدة وظائف مفيدة للغاية هي أداة Purify حيث تتيح لك زيادة سرعة النظام بشكل كبير و تقليل معدل استهلاك طاقة البطارية و اضافة العديد من التحسينات على وقت الاستعداد الخاص بالهاتف. 

السماح للتطبيقات التي لا تعمل الا بنظام الروت للقيام بوظائفها بشكل صحيح مثل تطبيقات عمل النسخ الاحتياطية الكاملة للجهاز وكذلك برامج التهكير للكشف عن شبكات الواي فاي و تطبيقات استعاده الملفات وغيرها. 

توقيف التطبيقات التي في العادة تعمل في الخلفية عن العمل مما يوفر الكثير من طاقة الهاتف.

يساعد برنامج كينج روت على تسريع المعالج وزيادة الرامات كما يمكن اضافة Ram معدل.

التحكم الكامل في رام الهاتف لتحديد التطبيقات التي تعمل عليها وإبعاد التطبيقات التي تشغل مساحة كبيرة منه.

شروط هامة قبل القيام بعملية الروت

يجب توفر شحن بطارية الهاتف لا يقل عن 30 % ولا يزيد عن 50%.

توفر اتصال قوي بالانترنت حيث يعتمد برنامج كينج روت على الانترنت في تنزيل الملفات اللازمة للقيام بعملية الروت الخاصة بالجهاز وتحديد نوع الجهاز والموديل الخاص به لذلك يجب الحرص على وجود اتصال قلب الانترنت بدون تقطيع طوال فترة عمل الروت.

يجب التاكد اولا من رقم اصدار نظام الاندرويد الخاص بالجهاز حتى تعلم اذا كان ممكن عمل روت له أم لا وذلك بفتح اعدادات الجهاز Setting ثم اختار حول الهاتف about phone لتجد رقم الاصدار موجود هناك فإذا كان إصدار الهاتف بين اصدار 4.2.2 و اصدار 5.1 فتكون عملية الروت مناسبة له ويمكن القيام بها اما اذا كان اعلى من ذلك فلا يمكن اتمام العمليه.

شرح كيفية تحميل و تثبيت كينج روت اندرويد King Root apk

قم بتحميل كينج روت للاندرويد من الرابط المباشر من ميديا فاير الموجود بالأسفل. 

قم بالضغط على الملف ال APK المحمل بعد تنزيله. 

قم بالذهاب إلى الإعدادات وتفعيل خاصية تثبت المصادر الغير معروفة.

قم بالضغط على Install أو تثبيت. 

إنتظر حتى يتم التثبيت ومن قم بالضغط على Open أو فتح.

شرح طريقة تثبيت برنامج كينج روت Kingroot للكمبيوتر

قم بتنزيل كينج روت للكمبيوتر من الرابط الأصلي الموجود بالأسفل. 

قم بالذهاب إلى الملف الذي تم تحميل وقم بالضغط عليه. 

سوف تظهر لك نافذه قم وضع علامه مقابل I accept ثم قم بالضغط على Next. 

قم بالضغط على Next أو التالي حتي تصل الي Install.

ثم قم بالضغط على Install أو تثبيت.

طريقة عمل روت ببرنامج كينج روت الاصلي القديم و الجديد

يعد برنامج King Root من أقوى وأفضل برامج من هذا النوع حيث لا يدخل المستخدم في خطوات طويله ومعقده حتى ينتهي من العملية ولكن يتميز بسهولة استخدامه و خطواتها البسيطة القليله لاتمام العمليه وبذلك يصعب حدوث أى أخطاء أثناءها، واللي كان يتم عمليه الرووت ببرنامج كينج روت نتبع الخطوات البسيطة التالية: 

أولًا تاكد من توصيل الهاتف بالانترنت حيث يحتاج كينج رووت الى تحميل التعريفات المناسبة لنوع الهاتف و اصدار الاندرويد لإتمام عملية الروت .

حمل البرنامج على هاتفك حيث لا يحتاج الى وقت طويل فهو صغير الحجم نسبيا وعند أنتهاء التحميل قم بفتحه .

تظهر لك واجهة البرنامج المميزة ببساطتها الشديدة حيث تحتوي على زر مكتوب عليه start root قم بالضغط عليه. 

يبدأ البرنامج الان في تحميل التعريفات المناسبة للجهاز والملفات اللازمة للقيام بعملية الروت فحرص على عدم فصل الانترنت أو الضغط على اي زر بالهاتف حيث أن هذه العملية تستغرق بعض الوقت البسيط. 

عند أنتهاء عملية الرووت نعرف ذلك ظهور رسالة أتمام العملية بنجاح Root successfully . 

في بعض الأحيان قد تفشل عملية الروت عند القيام بها من الهاتف نفسه لكن ممكن تجربه الطريقه الاخرى وهي القيام بعملية الروت عبر جهاز الكمبيوتر حيث يتوفر من برنامج كينج رووت إصدار خاص بالكمبيوتر.

كيفية القيام بعملية الروت للهاتف عبر الكمبيوتر

يستخدم الكمبيوتر للقيام بعملية روت للهاتف عبر وصلة اليو اس بي حيث في بعض الأحيان وبعض الاجهزه لا تنجح فيها عملية الروت من الهاتف نفسه لذلك وفرت الشركة المطورة ل كينج روت نسختين إحداهما لعمل الروت من على الهاتف نفسه والأخرى يمكن تحميلها على جهاز الكمبيوتر و القيام بعملية الروت للهاتف عبر وصلة اليو اس بي وهي طريقه سهله للغايه يجب فقط اتباع بعض الخطوات الضرورية لإتمامها وهي:

تحتاج هنا أيضًا الى التأكد من وجود أتصال جيد بالانترنت مع الكمبيوتر حيث وجود الانترنت ضرورة كبيرة لعملية الروت وذلك لتنزيل الملفات اللازمة له.

قم بتحميل نسخة كينج روت الخاصة بجهاز الكمبيوتر.

تحتاج الى وصلة USB لأتمام العمليه لتوصيل الهاتف بالكمبيوتر لكن قبل عملية التوصيل يجب إتمام خطوات بسيطة لتفعيل تصحيح الاخطاء USB  أولًا داخل الهاتف الخطوات التالية: 

أولًا قم بالدخول الى أعدادات الهاتف settings ثم أختيار حول الهاتف about phone وفيها قم بالضغط ثلاث مرات على رقم الاصدار حتى يظهر لك رسالة انك اصبحت مطور.

الخطوه الثانيه هنا بأختيار developer options من إعدادات settings وقم بتفعيل خاصية USB debugging التي تعمل على تصحيح أخطاء USB.

يأتي الآن دور فتح برنامج كينج روت لتظهر الواجهة المميزة له. 

يطلب منك البرنامج توصيل هاتفك المطلوب عمل روت له بوصلة اليو اس بي ثم الضغط على أمر try to root الموجود على واجهة البرنامج. 

يبدأ البرنامج في تنزيل التعريفات المطلوبة والتعرف على نوع الجهاز وأصداره عبر الأنترنت وذلك لإتمام عملية الروت و نأخذ في الأعتبار الحرص على عدم فصل الهاتف من وصلة اليو اس بي أو الضغط على أي زر بالكمبيوتر أو الهاتف حتى انتهاء عملية الروت تمامًا. 

عند أتمام العملية بنجاح تظهر على الواجهة رسالة Root successfully التي تدل على أنتهاء العمليه والان قد نجحت في القيام بعملية روت لجهازك بشكل فعال وسليم.

هل الهاتف آمن بعد القيام بعملية الروت

يحتوي نظام الأندرويد على نظام أمني فعال وقوي ولكن بعد القيام بعملية الروت ينكسر نظام الاندرويد و يفقد فعاليته ولكن لا تخاف الان ياتي دور الروت في حماية الهاتف بنظامه الدقيق حيث يحمي الهاتف من تسلل الفيروسات و malware و spyware وغيرها من البرامج الخطيره و يفضل عمل فحص دوري باستخدام برنامج كينج روت للتأكد من نظام الامن والحماية بالهاتف. 

في بعض الحالات قد تفشل عملية الروت وذلك للعديد من الأسباب مثل عدم ملاءمة اصدار الاندرويد لعملية الروت او وجود نظام امني عالي على بعض انواع الهواتف لا يستطيع عملية الروت اختراقها بالاضافة الى السبب الشائع وهو حدوث تقطيع بالانترنت أثناء القيام بالعملية والعديد من الاسباب الاخرى ولكن السؤال الهام هل يؤذي الهاتف عملية روت فاشلة !؟ 

يجب ان تعلم ان برنامج كينج روت 2023 يتميز بالاحترافية حيث زود بنظام آلي أمني ينشط في حاله فشل العمليه يقوم بحماية نظام الاندرويد الخاص بالهاتف. 

يمكنك دائما تجربة معمل كينج روت الخاص بالويندوز لاعادة عملية الروت مرة اخرى وخاصه في حاله الهواتف عالية التقنية المزودة بنظام أمني قوي.

تحميل كينج روت القديم للاندرويد مجانا كامل برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل كينج روت القديم، قد يكون King Root القديم تطبيقًا لجذر كسر الحماية لنظام التشغيل android والوصول إلى أساس النظام لتنظيم الإعدادات بشكل أكبر، وضبط خيارات السرعة والصوت، وإزالة التطبيقات الافتراضية.

تحميل كينج روت اخر اصدار للموبايل وللكمبيوتر ويندوز من ميديا فاير

King Root للكمبيوتر وللاندرويد الاصلي مجانا في اخر اصدار برابط مباشر وسريع تنزيل من ميديا فاير، البرنامج متوافق مع جميع اصدارات الويندوز windws وجميع انظمة اندرويد APK ، كما ان التطبيق يدعم العديد من اللغات.


روابط تنزيل برنامج كينج روت الاصلي King Root 2023

تحميل برنامج كينج روت للكمبيوتر برابط ميديا فاير

 تنزيل كينج روت للاندرويد برابط مباشر مجانا

 رابط اخر تنزيل Kingroot للاندرويد 2023 apk

رابط تحميل كينج روت القديم مجانا للاندرويد





close