ما هى ميزة Take a Break من انستجرام وما فائدتها

أطلق انستجرام Instagram ميزة جديدة تهدف إلى جعل استخدام التطبيق أكثر أمانًا للمراهقين والشباب، حيث تطلق منصة مشاركة الصور والفيديو عليها ميزة "Take a destroy" وقد تم طرحها في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا، كل ذلك واكثر فقط حصريا علي موقع عرب فور نت .

 

أطلق انستجرام Instagram ميزة جديدة تهدف إلى جعل استخدام التطبيق أكثر أمانًا للمراهقين والشباب، حيث تطلق منصة مشاركة الصور والفيديو عليها ميزة "Take a destroy

 

كما يوحي الاسم ، تم تصميم الميزة لمنح المستخدمين استراحة من التطبيق ومساعدتهم في تعيين تذكيرات لمنع الإفراط في استخدام التطبيق ، وستكون هناك أيضًا نصائح مدعومة من الخبراء لمساعدة المراهقين على "التفكير وإعادة التعيين". تأتي هذه الخطوة قبل شهادة الرئيس التنفيذي لشركة Instagram آدم موسيري هذا الأسبوع حول المخاطر التي يواجهها الأطفال على الإنترنت وكيفية حمايتهم. يخطط Instagram أيضًا لإطلاق أداة جديدة للآباء وأولياء الأمور لمراقبة والحد من إنفاق أطفالهم وأقسامهم على التطبيق ، والتي ستكون متاحة في مارس. وبحسب ما ورد يتم اختبار العديد من الميزات الأخرى ، بما في ذلك ميزة خاصة بالمراهقين الذين حذفوا نشاطك على التطبيق منذ صغرهم. يمكنهم حذف الصور دفعة واحدة وحذف الإعجابات وعدم الإعجاب. ومن المتوقع إطلاق الميزة في يناير.

 

اقرأ ايضا : 

كيفية إخفاء عدد الإعجابات من منشور انستجرام

انستجرام يتيح الآن للمستخدمين عمل Reels لمدة 90 ثانية

موقع انستجرام Instagram يختبر طرق جديدة للتحقق من العُمر

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -