تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر وللاندرويد 2024 مجانا

تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون من ميديا فاير 2024 اخر اصدار كاملة مجانا، تحميل لعبة Among us للجوال وللكمبيوترهي لعبة حركة وإثارة مميزة للغاية، حيث يجد اللاعب نفسه فرد من بين الكثير من الأفراد ضمن طاقم على متن سفينة تتحرك في الفضاء ومن بين هذا الطاقم يوجد فرد خائن وعميل يريد التخلص من الأفراد الموجودين على متن السفينة وقتلهم جميعا، ومهمتكم هو التعرف عليه والتخلص منه.

وسوف نتناول في هذا الموضوع من موقع عرب فور نت شرح لعبة امونج اس ومعلومات حول اللعبة وكيفيه لعب لعبة among us على الكمبيوتر والهاتف الاندرويد والايفون، وما هي مميزات اللعبة بالاضافة الى روابط التنزيل الموجودة اسفل المقال.


تحميل لعبة امونج اس
تحميل لعبة امونج اس


تحميل لعبة امونج اس

تحميل لعبة Among us للكمبيوتر من ميديا فاير وللموبايل الاندرويد والايفون، يطلق على تلك اللعبة لعبة من المجرم أو من القاتل، حيث يوجد فرد داخل الطاقم الموجود على متن سفينة الفضاء يقوم بقتل الأخرين والقضاء عليهم، ولكن الذكاء هنا هو أن يقوم هذا الخائن بمهمته دون أن يتم كشفه والتصويت ضده من قبل باقي اللاعبين حتى لا ينكشف أمره ويخسر دوره في اللعبة.

تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر هي لعبة متعددة اللاعبين يمكن لعبها من قبل أربعة إلى عشرة لاعبين عبر شبكة الإنترنت أو عبر شبكة WiFi المحلية، وقد ظهر الإصدار الأول من تلك اللعبة في شهر يونيو عام 2018، من قبل شركة تدعى InnerSloth، ويتم اختيار واحد إلى ثلاثة من هؤلاء اللاعبين بطريقة عشوائية للقيام بأدوار المحتالين، وباقي أعضاء اللعب هم طاقم السفينة الحقيقيون. 

يتم تعيين الطاقم لإكمال المهام المكتملة على الخريطة، وتتضمن هذه المهام صيانة الأنظمة الرئيسية، مثل توصيلات الأسلاك أو إعادة تزويد المحركات بالوقود، وتأخذ كل مهمة شكل أجزاء مصغرة من اللعبة، وسيحصل المحتالون على قائمة من المهام المزيفة وسيكونون قادرين على اختراق نظام الملاحة والخرائط الخاص بالسفينة الفضائية، والتحرك عبر فتحات التهوية وتحديد المحتالين الآخرين.

وقد نالت تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر اخر اصدار 2024 ثقة الملايين من الجيمرز وحتى على الهواتف الذكية، حيث أن قد بلغت عدد تحميل لعبة Among Us للاندرويد حوالي 100 مليون تنزيل عبر منصة جوجل بلاي فقط، بخلاف منصتي ستيم وآب ستور، ومراكز التحميل الأخرى غير الرسمية غير عدد تحميلات لاصدارات الويندوز.

قد يعجبك: تحميل لعبة Stumble Guys

تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر

تحميل لعبة امونج اس AMONG US للكمبيوتر من ميديا فاير في اخر اصدار 2024 من افضل الالعاب التي يبحث عنها محبوا التسلية، نظرا لغرابة اللعبة والتي طغت شعبيتها على الكثير من الألعاب المشهورة، حيث كانت تتجه شركات التكنولوجيا والألعاب إلى التطوير الرسومي، وقد أحرزوا فيه الكثير من التقدم في الرسومات والجرافيك والتصميمات.

فمن خلال واجهة رسومية بسيطة جدا ترجع بك الى 15 عاما أو أكثر وتقنية بسيطة من حيث تحريك اللعبة إلا أن تحميل لعبة امونج اس قد تصدرت سوق الألعاب في عام 2023، وذلك بسبب الفكرة الرائعة التي تقدمها اللعبة مع بعض من المصادفات التي دفعت بها إلى عنان السماء، وفي مقالنا اليوم سنتحدث عن لعبة بسيطة للغاية والتي قد ركبت ترند الألعاب متخطية رقاب أقوى الألعاب على الساحة في هذه الأيام، هيا لنعرف الكثير عن شرح وكيفية تحميل Among Us للكمبيوتر اخر اصدار.

قد يعجبك: تحميل لعبة هجولة

تحميل لعبة امونج اس للجوال

تحميل لعبة Among us للجوال من ميديا فاير كاملة مجانا، طريقة لعبك سوف تتوقف على دورك في اللعبة، فإذا كنت تقوم بدور المجرم أو الخائن فعليك ألا تقوم بالقتل أمام الأخرين حتى لا تكشف نفسك أمام باقي اللاعبين، أما إذا كنت برئ فيجب أن تبقي بجانب باقي أفراد الطاقم وتتعاونوا في معرفة الخائن دون الدخول في أشتباكات حتى لا تموت وتخسر دورك بسهولة.

يوجد تنزيل لعبة امونج اس للاندرويد على العديد من المنصات مثل أنظمة Android و iOS والويندوز، وسنضع لكم كل التفاصيل الخاصة باللعبة في نهاية المقال، والجدير بالذكر ايضا أن حاول مطورو اللعبة وضعها على منصات أخرى مثل البلاي ستيشن وإكس بوكس ولكنهم فشلوا بسبب عدم تمكين أنظمة الدردشة الصوتية.

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة يلا لودو للكمبيوتر

تحميل لعبة Among Us

تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر من ميديا فاير وللهاتف الاندرويد والايفون كاملة مجانا مع الأونلاين، ابحث عن المجرم مع أصدقائك في لعبة امونج اس الرائعة عبر الإنترنت في وضع متعدد اللاعبين، تتميز بفكرتها البسيطة والممتعة للغاية، حققت نجاحًا كبيرًا على منصات تشغيل مايكروسوفت ويندوز و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و IOS وأخيراً اندرويد. 

يعد تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر 2024 من ألعاب الذكاء والتشويق حيث يتواجه فريق ما برحلته إلى الفضاء عبر مركبة فضائية وذلك لإكمال مهمته الخاصة، إلا أنه يواجه بعض القلاقل والمشاكل التي تسبب في تخريب سفينة الفضاء وتدمير المهمة برمتها من خلال الدخلاء أو المحتالون Imposter من الكائنات الفضائية.

والتي تظهر بشكل رواد الفضاء من طاقم السفينة ويسعون إلى قتل طاقم رواد الفضاء الحقيقين المسافرين الى الفضاء بصورة مسلية، ومحاولة إنجاز هذه المهمة واحدة تلو الأخرى حتى القضاء على طاقم السفينة الحقيقيين، وإفساد رحلتهم بوضع العراقيل ونشر المتاعب عليهم.

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة ضربة معلم

تحميل امونج اس للكمبيوتر

يعد تحميل امونج اس للكمبيوتر مجانا أحد أشهر العاب الألغاز والجريمة في الوقت الحالي، حيث يتعين على اللاعبين الكشف عن الهوية الحقيقية للقاتل من بين العديد من الشخصيات الموجودة على متن مركبة فضائية في الفضاء الخارجي، أو داخل مبنى مرتفع في الغلاف الجوي للأرض أو على متن أحد الكواكب الغريبة أو في منطاد طائر.

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة Thirsty Suitors للكمبيوتر

تحميل لعبة among.us مجانا

تنزيل امونج اس مجانا برابط مباشر، من خلال تحميل لعبة Among us مجانا ستلعب مع الأصدقاء أو الأشخاص العشوائيين في مباراة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت مع ما يصل إلى 15 لاعبًا مقسمين إلي فريقين، الفريق الأول هو فريق المحتالين، حيث يختار الذكاء الإصطناعي من لاعب إلى ثلاثة لاعبين ليلعبوا دور المحتالين دون الكشف عن هويتهم بعد تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر من ميديا فاير وعليهم تخريب السفينة والقضاء على أفراد الطاقم قبل أن يكملوا جميع المهام أو يكتشفون الهوية الحقيقية للمحتالين.

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة جار من الجحيم

كيفية لعب لعبة امونج اس على الجهاز الكمبيوتر والموبايل الاندرويد

  • بعد قيامك بتنزيل لعبة امونج اس للكمبيوتر والموبايل من خلال الروابط المذكورة في الفقرة السابقة، وتثبيتها على جهازك بالطريقة المعتادة يمكنك البدء في اللعب مع أشخاص حقيقين ضمن فريق، فاللعبة في الأساس من ألعاب الأون لاين التي تحتاج إلى وجود إنترنت حتى تستطيع لعبها وإنجاز المهام الموجودة بها.
  • بدخولك في لعبة القاتل الحقيقي ستجد نفسك ضمن فريق مكون من 10 أشخاص من مختلف أنحاء العالم ضمن طاقم يعمل على سفينة فضائية، ووظيفة هذا الطاقم هو إكتشاف الأعطال الموجودة في المركبات الفضائية ومحاولة إصلاح هذه الأعطال حتى تتمكنوا من العودة مرة أخرى إلى كوكب الأرض بسلام.
  • ليست هذه هي المهمة الوحيدة للفريق، حيث تشمل مهام الفريق على مواجهة وتدمير أي كواكب غريبة تحاول الإقتراب من المركبة الفضائية الموجودين على متنها وتسعى إلى تدميرها، وهذه ليست مهمة فردية بل مهمة جماعية يشترك بإنجازها جميع أفراد الفريق على متن السفينة الفضائية.
  • ولكن تكتشفوا أثناء اللعب وجود أشخاص أشرار ضمن طاقم السفينة يقومون بتخريب المركبات الفضائية كلما تم إصلاحها لمنع عودتها إلى كوكب الأرض مرة أخرى، ويمكن أن يقوموا بقتل الأشخاص على متن المركبة الفضائية، وقد تكون أنت نفسك أحد هؤلاء المجرمين داخل اللعبة.
  • ولذلك فإن طريقة لعبك داخل أحداث اللعبة تختلف كليًا على حسب دورك فيها، فإذا كنت من الأشخاص الذين يحاولون إصلاح المركبة الفضائية ومساعدة باقي أعضاء الفريق إذًا عليك دائمًا أخد الاحتياط والحذر من أن يقتلك أحد المجرمين الموجودين ضمن طاقم المركبة الفضائية.
  • ليس فقط الإختباء وإتخاذ الحذر، بل يجب عليك أيضًا مشاهدة أي جريمة قتل والإبلاغ عنها حيث تفتح لك اللعبة بعد كل جريمة قتل شاشة محادثة يمكنك فيها التحدث مع فريقك حول الجريمة وإجراء تصويت حول القاتل حتى إذا تم اكتشافه والاتفاق عليه يخسر اللعبة ويتم إقصاؤه.
  • ولكن ذكاء المجرم دائمًا يتمثل في محاولته الإختباء وإبعاد الشبهة عنه حتى لا يتم كشفه ويخسر اللعبة، ومن الخطط الذكية التي قد يفعلها الشخص الخائن هو أن يقوم بالإبلاغ عن شخص أخر برئ بإنه قاتل ويقوم بالتصويت عليه حتى يقوم بإبعاد الشك عنه ويتخلص من هذا الشخص البرئ في ذات الوقت.
  • أما إذا كنت تشارك في هذه اللعبة بدور المجرم فطريقة لعبك سوف تكون مختلفة تمامًا، حيث يجب عليك قتل الأشخاص على متن المركبة الفضائية في الخفاء ودون أن يراك أحد حتى لا يتم الإبلاغ عنك والتصويت ضدك ويتم أستبعادك من اللعبة وبالتالي تخسر دورك بها، لذا يجب عليك أن تكون حذرًا.
  • كما يمكنك إتباع نفس الأساليب الذكية الماكرة التي تحدثنا عنها من قبل، فيمكنك إبعاد الشبهة والشك عن نفسك بأن تقوم بالإبلاغ عن أي شخص أخر في اللعبة بإنه قاتل ومجرم حتى يتم التصويت ضده وأستبعاده من اللعبة وبالتالي لا يشك أحد من طاقم الفريق بإنك أنت المجرم الحقيقي بينهم.

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة GTA

مميزات تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر و للاندرويد apk وللايفون

تتمتع لعبة among us بلاير الشهيرة بالعديد من المميزات التي تجعلها واحدة من أفضل ألعاب الإثارة والحركة وأكثرها رواجًا وتحميلًا بين ملايين المستخدمين حول العالم من مالكي أجهزة الآيفون أو الأندرويد أو حتى لمن يحبون التمتع بالألعاب من خلال شاشة جهاز الكمبيوتر، ومن ضمن ابرز تلك المميزات هي:

  • لعبة امونق اس متاحة للتحميل بأكثر من نسخة مجانًا لتتناسب مع جميع أنواع الأجهزة وأنظمة التشغيل المختلفة، وحجمها مناسب جدًا للتحميل على أي جهاز، كما إنها تدعم العديد من اللغات بما فيها اللغة العربية، مما يجعلها من الألعاب الرائجة في الوطن العربي.
  • من أهم مميزات تحميل لعبة among us بلاير أن فكرة اللعبة بسيطة وممتعة للغاية، فهي لعبة إثارة ومغامرة أون لاين وتتيح لك فرصة التعرف على أصدقاء من مختلف الدول حول العالم والاستمتاع باللعبة خلال تكوين فريق واحد يقوم بالمهام المطلوبة منه داخل اللعبة بتعاون.
  • الملل من أكثر الأمور المزعجة التي نتعرض لها بعد تحميل أي لعبة ولعبها لفترة طويلة ولكن هذه اللعبة مختلفة، ففي حالة أصابك الملل من ممارسة اللعبة أون لاين، يمكنك تحميلها على جهازك والتمتع بها بعد أن عرفت الفكرة الرائعة والمميزة لها.
  • من مميزات هذه اللعبة أيضًا هي أنها تنمي قدرات الذكاء والتفكير عند اللاعبين حتى لا يتم الإمساك بهم في اللعبة والتصويت ضدهم ويتم إستبعادهم منها وخسارة دورهم في حالة إذا لم يكونوا أذكياء بالقدر الكافي لإبعاد أي تهم أو شكوك حولهم واللعب بحذر شديد.
  • إمكانية التصويت ضد أي شخص مجرم أو مشكوك فيه من المميزات الهامة لنسخة التحميل الخاصة بأجهزة الكمبيوتر، حيث تتيح لك هذه النسخة إمكانية الإبلاغ عن أي شخص بالضغط على ذر التصويت حتى يتم التصويت ضده لتفوز في هذه اللعبة.
  • تنزيل لعبة among us بلاير مصممة بشكل مميز وجودة عالية جدًا فهي لا تحتوي على أي فيروسات أو أجسام ضارة قد تسبب تلف ملفات الجهاز أو تعطيله عن العمل عند القيام بتحميلها، وهي مشكلة نعاني منها كثيرًا عند تحميل الكثير من الألعاب التي قد تحتوي على فيروسات تتلف الجهاز.
  • يعد تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر والموبايل لها واجهة مميزة وبتصميم بسيط للغاية وممتع في نفس الوقت، وتم تصميم اللعبة بشكل رائع و شيق بحيث لا يجعلك تصاب بالملل أثناء اللعب، بل سيجذبك في كل مرة لمتابعة اللعب مع أصدقائك ضمن فرق لإنجاز المهام المطلوبة منكم في كل مرة.

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة فول قايز

تنزيل لعبة امونج اس للاندرويد

حمل الاصدارا الاخير من لعبة امونج اس 2024 Among us كاملة مجانا للكمبيوتر وللموبايل للاندرويد وللايفون في اخر و احدث اصدار تحميل برابط مباشر وسريع  نسخة اصلية فقط، تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر اخر اصدار 2024 متوافق مع جميع اصدارات الويندوز windows pc، كما تحميل لعبة امونج اس للجوال 2024 متوافق ايضا مع جميع انظمة الهاتف اندرويد android apk وابل ايفون iphone ios.

روابط تنزيل لعبة امونج اس Among us 2024




close